أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > مواقع الانترنت > الربح من الانترنت


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-07-2016, 02:18 PM
saad44 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 793111
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 9
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

شرح موقع commhubb لربح 1$ عن كل شخص يسجل برابط + اثبات الدفع


"حان الوقت لتغييرات جذرية! شرح موقع لربح 1$ عن كل شخص تسجل برابطك + اتبات الدفع


حان دورنا - الآن - اليوم!
LET'S احتلال الإنترنت!
دعونا نجعل التاريخ والمال معا! "
نشرة عاجل - يرجى قراءة فورا!
شخص ما سرقة أموالك! لقد سرقت ما يقرب من 50٪ من الأموال الخاصة بك فقط في السنوات ال 5 الماضية وحدها! في الواقع، انهم يأخذون عليه الآن وأنت لا يمكن وقفها! سوف صافي القيمة الخاص بك قريبا من الصفر.

سنصبح جميعا قريبا واحدة الفقراء العاملين 99٪! 1٪ الشركات الأثرياء وامتلاك والسيطرة على كل شيء! وسوف تصبح في نهاية المطاف الأوليغارشية العالمية أي مجموعة صغيرة لكنها ثرية من الناس سوف تملك والسيطرة على كل شيء!

هذا هو كل شيء صحيحا! يحصل الآن! هنا بأدلة:
هل تعلم أن 62 مليارديرا استولوا على 44٪ من أموالك حيث فقط عام 2010؟ إضغط هنا لبرهان!
كيف حدث هذا؟ لقد أخذت ما يقرب من نصف أموالك في 5 سنوات. ما سوف يأخذون في السنوات ال 5 المقبلة؟ وسوف نحصل على أكثر فقرا - أنها سوف يزدادون ثراء!

هل تعلم أن 37 MAJOR البنوك دمجها في 4 بنوك عملاقة في أقل من 20 سنوات؟ اضغط لإثبات!
هذه هي البنوك الأمريكية ولكن الشيء نفسه يحدث في جميع أنحاء العالم. حفنة من البنوك العملاقة - الأغنياء جدا - ستمتلك قريبا والسيطرة على كل المال!

هل تعلم 5 تريليون دولار من عمليات الاندماج (رقم قياسي جديد) أنجزت في عام 2015؟ اضغط لإثبات!
يتم إنفاق مئات المليارات من الدولارات في عمليات الدمج. قريبا - سيكون تريليونات من الدولارات! فسوف نبقى مع حفنة من Megacorporations التي سيكون لها سيطرة كاملة على كل جانب من جوانب حياتنا!

لن يكون هناك سوى فئتين - 1٪ الأغنياء جدا والفقراء جدا 99٪! ونحن لا يمكن أن نسمح لهذا أن يحدث! ونحن لن نسمح لهذا أن يحدث!

IMG
لدينا خطة الصلبة! تغلبنا عليها!
ليس فقط يمكننا التغلب عليهم ولكن يمكننا أيضا العودة سيطرة الشركات والأرباح إلى أغلبية 99٪! يمكننا الفوز!

اللجان والرواتب للشركات، ارتفعت اسعار اسهم الأوراق المالية للشركات، وتقاسم شركات الربح، والمكافآت للشركات والتوظيف للشركات (بما في ذلك الرئيس التنفيذي، مدير العمليات، والمدير المالي)، وقطعة من تزايد شركة بمليارات الدولارات، ومستقبل مالي آمن جدا كمالك جزء! هذا هو كل شيء ممكن مع خطتنا!

دعونا نجعل التاريخ معا! دعونا الحصول على أموالنا إلى الخلف!

نحن بحاجة إلى أشخاص الفقراء والعاطلون عن العمل، والناس المظلومين، والناس الذين قد خدع من قبل الشركات، والناس الذين ليس لديهم أمل، وجميع الآخرين الذين لا يريدون سوى فرصة واحدة عادلة في الحياة! نحن بحاجة أيضا إلى المسوقين الاجتماعية ورجال الأعمال والمسوقين الانترنت! هذا هو فرصة واحدة كنت قد تنتظر! الآن هو الوقت المناسب للعمل! ونحن في طريقنا لمساعدتك!

والناس الذين ينضمون CommHubb امتلاك قطعة من شركة الإنترنت الأولى، التي خلقها هذا مفهوم جديد ومبتكر. وسوف تصبح أصحاب أسهم الشركات! كل من ينضم سوف تحصل على 5 أسهم من الأسهم CommHubb - 100٪ مجانية - مع أي التزام من أي نوع - فقط للانضمام! يمكن لأي شخص، 18 سنة أو أكثر، من أي بلد في العالم الانضمام والحصول على 5 أسهم حرة بنسبة 100٪! نريد دعمكم وهذا هو عرضنا - أن تبدأ!

كل من ينضم سيحصلون أيضا على تقاسم الأرباح سواء كنت أشير الآخرين أو لا (ولكن من فضلك لا تخبر الآخرين)! سيكون لديك أيضا صوتا، والأصوات، في نمو CommHubb في المستقبل والتوسع! يأتي انضمام لنا ومشاهدة زيادة في قيمة الأسهم الخاصة بك أثناء جمع تقاسم الأرباح! الإدلاء بأصواتهم لمساعدتنا على النمو! هذا هو برنامج CommHubb الخاص بك!

منظمة البن الدولية الفوائد / اللجان / ETC!
يمكنك الحصول على 5 أسهم من الأسهم CommHubb فقط للانضمام. سيتم قيمة أسهم السهم عند 1.00 $ / سهم لأغراض في المنزل. سوف تحصل أيضا 2 سهم لكل شخص لك الرجوع مباشرة PLUS 2 سهم لكل المشار أي مكان في دوونلين الخاص بك. أي عضو جديد في أي مكان في دوونلين يحصل لك 2 أسهم! ليس مطلوبا من الدعوات لكنها لا تدفع العمولات والمكافآت، والمزيد من الأسهم، وزيادة حصة الربح الخاص بك.
منظمة البن الدولية اللجان!!!
سندفع لك جان - 1.00 $ كل لأول 5 الإحالات المباشرة الخاصة بك. ونحن سوف تدفع 5 مستويات لأسفل مع عرض غير محدود. الجدول الزمني لجنة كامل في منطقة الأعضاء الخاصة بك. فقط 20US $ اللازمة لدفع تعويضات!
منظمة البن الدولية عجيب منحة فرصة !!!!!!
مكافأة ضخمة !!! وسيتم تقديم كبار المشيرين من كل بلد حول العالم مناصب Commhubb المستشارين لبلدهم. وسيتم اختيار واحد مستشار لكل 10 مليون نسمة في بلادهم على سبيل المثال 35 مستشارين في الولايات المتحدة الأمريكية (35 × 10 ملايين = 350،000،000). وسوف صيانة وتحديث بلدهم محدد موقع Commhubb وسيتم تعويض 50٪ من جميع الأرباح من مواقعها على شبكة الإنترنت. ملاحظة: نحن نتوقع عائدات الإعلانات لتكون كبيرة لذلك هذا سوف يخلق دخل كبير لمئات من الناس.
منظمة البن الدولية تلاءم المكافآت !!
عندما تكسب 50 سهم (والذي هو فقط 25 الإحالة)، ولكل 50 سهما حصل بعد ذلك، وسنقدم لك مكافأة مطابقة 50 سهم. الحصول على 50 سهم وضاعفنا إلى 100 سهم! تفعل ذلك مرارا وتكرارا. زيادة الأسهم الخاصة بك، مساعدتنا على النمو، والحصول على دخل لا بأس به للغاية!
CommHubb هو برنامج طويل المدى حيث المخزون هو قيمة للغاية. لأولئك منكم غير مألوف مع امتلاك أسهم الشركات، واسمحوا لي أن أشير إلى شيء مهم جدا. إذا كنت قد تملكها فقط 5 أسهم من أسهم مايكروسوفت قبل أن اكتتاب العام (قبل الاكتتاب) - هل سيكون مليونيرا الأثرياء الآن!
سوف تحصل تقاسم الأرباح على أساس عدد الأسهم من الأسهم التي تملكها. لمزيد من سهم من الأسهم التي تملك - والمزيد من الأرباح تتلقاه تقاسم الأرباح. وحتى كونه عضوا السلبي في نهاية المطاف تحصل على دفع تعويضات 20 $ فقط من تقاسم الأرباح وحدها! المشاركة في الربح يدفع لك لايف!
ونحن سوف تدفع مكافآت كبيرة الأخرى، ورواتب عالية مسابقات الإحالة أيضا. ونحن كما سيتم توظيف أفراد من عضو لدينا نشط / قائمة اصحاب أولا. سوف يكون أعلى دفعت مواقف مفتوحة ومتاحة لجميع المشاركين النشطين!
IT'S يأخذ شرارة لبدء اطلاق النار BIG - WE ARE THE SPARK!
هدفنا هو CommHubb أن يكون جيدا أكثر من مليون عضو / مالكي ويكون كسب عائدات كبيرة من الإعلانات من قبل موعد إطلاق لدينا في وقت ما في يونيو 2016! ونحن نتوقع بعد ذلك CommHubb إلى ثلاثة أضعاف على الأقل من حيث الحجم والربحية في غضون 2 عاما بعد الاطلاق. وعائدات الإعلانات الحفاظ لنا خلال تلك الفترة. بعد 2 سنة، وسوف نقوم بعمل اكتتاب العام (الاكتتاب العام) في $ 20- 30 مليون $ المدى والتي سيتم استخدامها لزيادة رأس مال إضافي ولدفع ثمن المستهدفة المستقبل مشتريات.

منظمة البن الدولية ما هي خطط COMMHUBB'S؟
بدأت جوجل منذ حوالي 20 عاما مع بسيطة فكرة محرك البحث وقيمتها السوقية الآن أكثر من 500 ألف مليون دولار - ان أكثر من نصف تريليون دولار! إذا كان يمكن جوجل تفعل ذلك ثم لماذا لا نستطيع؟ بدأوا مع بضع عشرات من الناس وسنبدأ مع الملايين!

لدينا هدف كبير الأساسي للوصول إلى الإنترنت العالمي إما مجانا (بدعم من المعلنين) أو بتكلفة منخفضة جدا! نحن يمكن أن تخلق وتشغيل هذا! فإنه ليس من المستحيل - في الواقع، فإنه من السهل جدا إذا كان الناس فقط قررت أن تفعل ذلك! هنا هو المكان الخاص بك وأنت الناس - حتى دعونا نفعل ذلك!

ونحن لن نقتصر على منتج واحد فقط أو خدمة أو فكرة! سوف نقوم بإنشاء مراكز البيانات التي كرست ملقمات مع إمكانية السحب. ونحن أيضا إنشاء عدة شركات مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، وغيرها مع عناوين المكاتب ذات السمعة الطيبة. ثم سنضع الناس، من مختلف أنحاء العالم، للعمل من منازلهم. سنفعل تقنية المعلومات وتصميم المواقع الإلكترونية، الخ

نحن نذهب أيضا إلى خلق وسيلة للجميع منتجات وخدمات أعضاء لدينا، أو يمكن أن تقدم، وتعزيز تلك من خلال CommHubb أخرى.

وسنقوم أيضا إنشاء وصيانة دورات تدريبية على الانترنت - مجانا لأعضائنا. وستكون هذه الطبقات مجانية حيث سوف تتعلم تقنية المعلومات، PHP، كبار المسئولين الاقتصاديين، والتجارة الإلكترونية، وما إلى ذلك حتى تتمكن من العثور على عمل كذلك.

وسوف تصبح حاضنة للأفكار ومنتجات جيدة. الناس سوف تكون قادرة على تقديم أفكار أو مقترحات. سنشجع حتى ذلك! وعضو / أصحاب سيصوت دائما على ما هي المشاريع أو الأفكار التي CommHubb سوف تفعل أو تعمل على. لقد وضعنا أي قيود على ما يمكننا القيام به وتحقيقه!

لماذا لا يمكن أن الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم معا والعمل معا لخلق حياة أفضل وأكثر عدلا لأنفسهم وأسرهم؟ لماذا لا يمكن للناس أن العمل من أجل شيء مثل مستقبل، والأوراق المالية، وتقاسم الأرباح، الخ بدلا من العمل فقط من أجل البقاء؟ هذه هي فرصتك. هذه هي فرصتك!

ونحن سوف تنمو وتوسيع! ونحن سوف كسب الأرباح هذه المرة. سوف مخزوننا ترتفع هذه المرة! ونحن سوف تبادل العلاوات مثل هذا الوقت! وسيكون لدينا سيطرة كاملة هذه المرة!

يأتي والانضمام إلينا! لن نسمح الشركات للسيطرة على العالم! دعونا نجعل موقفنا هنا والآن! عند الانضمام، كنت ببساطة قائلا ان كان لديك ما يكفي من جشع الشركات والفساد. كل ما نحتاجه هو اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني. ونعد لنرسل لك تحديثات CommHubb وأبدا أكثر من مرة في الأسبوع! واسمك وعنوانك البريدي هو مقدس لنا لذلك نحن لن تعطي أو بيعه لأي شخص!

رابط التسجيل في الموقع :

http://www.commhubb.com/affiliate.php?ref=215376

SO تعال وانضم إلينا الآن! IT'S ALL 100٪ مجانا! دعونا تغيير العالم، وجعل بعض المال، والمتعة تفعل ذلك! فيديو شرح الموقع : http://www.youtube.com/watch?v=FtGcUehD5Cc





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اثبات الدفع الثالث من موقع dollarsincome bogacola الربح من الانترنت 0 01-06-2016 01:09 AM
موقع Turboadcash لربح %125 من إستثمارك فقط في 5 أيام مع إتبات الدفع proscop الربح من الانترنت 0 17-02-2016 08:44 PM
موقع جميل جدا مع اثبات الدفع مني littlebux falling الربح من الانترنت 0 07-02-2016 03:18 PM
الشرح الشامل لربح البتكوين Bitcoin مجانا من افضل المواقع مع اثبات الدفع نجم البحر الربح من الانترنت 1 29-01-2016 07:16 AM
موقع جديد لربح 8 دولارات يوميا بتباع إستراتيجية حصرية +اثبات دفع بقيمة 18$ hadiri الربح من الانترنت 1 12-05-2015 02:25 AM
08-07-2016, 02:19 PM
saad44 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 793111
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 9
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
ارجوء منكم يا اصدقاء الاعزاء التسجيل فى الموقع وشكرااااااااااااا لكل من يسجيل فى الموقع

10-07-2016, 10:01 AM
saloumi123 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 794974
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 7
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
لربح 50$ في بداية الاشتراك تسجل في هدا الموقع

https://mena.yougov.com/en/refer/G72...HKz9z8Ixzp9Ew/

 


شرح موقع commhubb لربح 1$ عن كل شخص يسجل برابط + اثبات الدفع

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.