أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


25-02-2005, 03:50 AM
Egy_7aker غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 606
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,153
إعجاب: 3
تلقى 397 إعجاب على 101 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #1  

اطول رجل فى العالم !


اطول العالم

انظروا الصورة اطول العالم

اطول العالم


:read:





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة اطول اسم فى العالم ابطال الكرة1 صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 1 25-08-2014 06:15 PM
اطول الابراج في العالم شروق الامل صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 7 26-12-2013 06:39 PM
اطول لاعب كرة سلة في العالم ommarime صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 3 19-03-2011 01:28 PM
صور صاحبة اطول شعر في العالم !!!!! الكنج الاول صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 10 25-01-2008 12:39 AM
اطول ابراج العالم SYRIA صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 4 14-02-2007 02:09 PM
25-02-2005, 04:10 PM
Egy_7aker غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 606
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,153
إعجاب: 3
تلقى 397 إعجاب على 101 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #3  
ههههههههههههههههههههه

شكرا لك اخى رامى على المرور

26-02-2005, 12:02 AM
rmah غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 12573
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 857
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
كل طويل ............. وكل قصير ................

اكمل العبارات على حسب مزاجك


26-02-2005, 01:34 AM
Egy_7aker غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 606
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,153
إعجاب: 3
تلقى 397 إعجاب على 101 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #5  
اممممممممممممم .................. اشك فى الامر

16-03-2005, 12:28 PM
mancy1st غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 18194
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 320
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
WOW

اي دة كولوا بس لية حرام هههههههههههههه :party4:



هذا شغلانتة واحد فقط لا غير :computer_ هههههههههه



يجري ورة الحرامية هههههههه مش هيفلتوا منة لو كان صروخ :thumbs-up




مع السلامة

:bye:


02-04-2005, 01:48 PM
عبير غير متصل
مشرفة سابقة
رقم العضوية: 3883
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 1,769
إعجاب: 0
تلقى 35 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #7  
سبحان الله



ليتك ذكرت طولة للمقارنة بينه وبين بعض أطول رجل فى العالم لأنى شاهدت مرة خبر فى التلفزيون عن رجل كرواتى هو الأطول على الإطلاق ولست أذكر كم طوله حتى أنه عندما يقف بجانب الحافة كبيرة الحجم فعليه أن ينحنى حتى يستطيع دخولها (تـخيل )

والله أعلم


03-05-2005, 03:20 AM
small fox غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 2017
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 385
إعجاب: 0
تلقى 5 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
ياعم ده عنده كساح ورغم طوله ده مش عارف يسند طوله
بس كل واحد متعقد من الطول ويشوف الصوره دي يقول : انا مش قصير اوزعه انا طويل واهبل
5 مرات قبل الاكل كل يوم وان شاء الله يكون كويس


03-05-2005, 09:08 AM
حالة ملل غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 18673
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 10
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
سبحان الله اعرف انه اللي يجوا بهالطول مابيعيشوا فتره طوويله .. بس ياترا هده المعلوومه صحيحه

يالله صح المتل اللي يقول الطوول عز ..

25-05-2005, 03:05 PM
dockito غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 936
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 14
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
طيب مقاس جزمته كام؟


13-06-2005, 11:16 PM
mody_he غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 18388
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 165
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
انا قست طوله ما اجا شبر .طلع شبر الا شحطة.


لاتَسَـــل عَـن سَلامَته ....... رُوحُـهُ فَــوقَ راحَتـِـــه

بَــدَّلتـــــــهُ هُمُـــومُـــه ....... كَفنَــــاً مِــن وِسادَتِــه
هُـوَ بِالبــابِ واقِـــــفٌ ... وَ ... الــرَّدي مِنـهُ خــائِف
فَاهدَأي يا عَواصِـــفُ ....... خَجَـــلاً مِن جَراءَتِـــــه
صــامِتٌ لَو تَكَلَّــــــما ....... لَفَــظَ النَّــارَ وَ الـــدَّمــا
قُـل لِمَن عابَ صَمتَه ....... خُـلِقَ الحَـــزمُ أبكـــما

29-06-2005, 10:41 PM
Egy_7aker غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 606
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,153
إعجاب: 3
تلقى 397 إعجاب على 101 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #13  
شكرا للجميع على المشاركة و التعقيب

23-07-2005, 02:56 AM
سحر الشرق غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 22732
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #15  
يعطيكم الف عا فية ومشكورين
:un9: :uu7: :2: :icon72: :bye:

 


اطول رجل فى العالم !

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.