أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > الاقسام التجارية > أدوات ومستحضرات التجميل والماكياج - قسم العناية بالجسم والشعر والبشرة

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

13-04-2016, 01:09 AM
آلورد جذاب غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

اختي صارت بشرتها بيضه جننن

و الصلاة والسلام على سيد الخلق أجمعين

حبوب التبيض قلبت اختي بدرجه كبـــــــيره دشوووو
اختي صارت بشرتها بيضه جننن ورحمه الله

اليوم كتبت موضوعي وانا فرحــــــــــــــــــــــــــانه وماني مصدقه عيني

من قبل شهرين شفت موضوع للعضوه فراشه جامعيه تتكلم عن مجموعة التبيض ومن ضمنها حبوب التبيض وصراحه موضوعها جذبني واخذت منها رقم المندوبات الي وفروه لها
وصراحه انا واختي ترددنا بالبدايه نجيبها البعض يمدح والبعض يحذر وانا استخرت وتوكلت على ربي
وثاني شئ اخذت الحبوب وعرضتها ع اخصائيه التغذيه ايمان بمستشفى العسكري ومدحت لنا فيها وقالت ماهي مضره

المهم توكلنا على الله واشترينا المجموعة اختي خذت ل شهر وانا اخذت لشهرين لان انا اغمق من اختي بكثيررر وبدينا فيها
بس القهر انا توقفت عنها لاني اكتشفت اني حامل (سبحان الله خيره ))
وان شاء الله بعد الولاده بكمل

واختي استمرت عليها
يابنات اختي بيضت بشكل كبيــــــــر وخاصه وجهها والركب والوالد لاحظ (قولو ماشاء الله عنده قوه ملاحظه

و امس كنا بفرح زوجه خالي تقولها يابنت وش مستعمله وماحد شافها الا سالها بصراااحه كانت شئ (خخخخ لا تعطونها عين

اما انا ماحد شافني الا ويقول مسمره طبعا من الحمل خخخخخخخخخخ
والحين انا على اعصابي ابي اولد واستعمل هاي الحبوب
والله يابنات ماحبيت اكتب تجربتي الا بعد ما تاكد من النتيجه
وثاني شئ كثير بيكون منكم متردد ولا خايف تسبب امراض وفي النت بتملووون الكثير يمدح والبعض يذم
اسمعو الي خايفه تعرضها على أي دكتوره مثلي وتتاكد
وحابه اقولكم شئ خذو الاصلي مو تضحك عليكم وحده
على العموم انا اخذت الحبوب من مندوبه هي بنفسها تجيب الحبوب من امريكا عن طريق الشحن
والي حابه تاخذ أي استفسار انا في الخدمه

رقم موزعه وفرت لي المجموعة
ام خلود .. 0544602371
وهم بالسعوديه ويوصلون لكل دول الخليج

ادعووووووووووووووووووا لي ,, احبكم

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صيانة شارب تكييف شارب توكيل شارب خدمة عملاء شارب شماغ السمو شركات صيانة الاجهزة الكهربائية والالكترونية 0 25-01-2012 05:24 PM
هل سبق وشاهدت بيضه تتحول إلى صوص قمرالشام صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 19 27-03-2010 07:29 AM
موقع أكثر من رائع : يقوم بتحويل صورتك لمكعبات مجسمه أو بيضه أو صورة بازل واكثر من ذلك لورنس العرب برامج 20 21-01-2009 05:13 AM
وانا العب صارت اللعبة مو بحجم الشاشة صارت اللعبة صغيرة ما بعرف شلون serjo العاب كمبيوتر PC Games 0 13-08-2004 04:34 PM

English