أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > مواقع الانترنت > الربح من الانترنت


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


02-04-2016, 04:06 PM
youness_1228 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 139807
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ربح المال مع إعادة تدوير النفايات ومن المنزل، موقع يدعم العربية وموثوق به


تعدد وتتنوع طرق الربح من الأنترنت في الخمس سنوات الأخيرة عبر ظهور مجموعة من المواقع والمنصات التي تقدم فرص الربح من الانترنت دون مغادرة البيت، كل هذا يبدو جيدا، لكن المشكلة تكمن في أن هذه المواقع أغلبها غير موثوق بها أو أنها تضع بعض الشروط التعجيزية التي تحول دون أن يستفيد المشترك بها من الأرباح التي يمكن أن يحققها منها، لأنه بكل بساطة لا توجد ضمانات كافية تشجع على الأستثمار في مثل هذه الجوانب. اليوم أنت أمام فرصة جديدة للربح من الأنترنت بكل سهولة وبضمانات كافية ستساعدك على الاستثمار بدون أدنى مشاكل، لن تكون ملزما بالجلوس الساعات الطوال أمام شاشة الكمبيوتر من أجل كسب بسيط، بل كل ما عليك هو استثمار جزء من رأس مالك الخاص وتبدأ في كسب دخل اضافي أنت بحاجة إليه بكل تأكيد. لو كنت مهتما حقا بالربح المضمون على الأنترنت تابع قراءة هذا المقال الذي سأشرح لك فيه بالتفصيل طريقتين من أجل تحقيق ذلك بأبسط الطرق. الطريقة مضمونة ومجربة، ستجد كل الدلائل التي تفند هذا الكلام ما عليك سوى متابعة القراءة.

المال إعادة تدوير النفايات المنزل،

هناك هدية قيمتها 20 يورو في انتظارك أيضا، سارع

بالتسجيل
العرض متوفر لمدة محدودة.

- هل تريد حقا كسب دخل إضافي دون مغادرة منزلك؟
- هل أنت واحد من محبي للحصول على بعض الدخل الإضافي على الانترنت؟
- هل لديك الثقة في أنك قادر على تدبير مصاريفك من خلال شبكة الإنترنت؟

لو كان جوابك بنعم على الأسئلة السابقة، فهنيئا لك أنت في المكان المثالي الذي سيمكنك من تحقيق أحلامك عبر المرور بخطوات بسيطة جدا. لقد وصلت لهذه الصفحة لأنك تبحث بجد عن كيفية الربح الحقيقي من الأنترنت ودون مغادرة بيتك، لكن مع ذلك، مازلت بعض الشكوك الصغيرة تحوم حول تفكيرك، ربما تعتقد أنك تتصفح هذه الصفحة التي من الممكن أن تكون مثل ملايين الصفحات على الويب التي تتحدث عن الربح من الأنترنت بدون أن تقوم بأدنى مجهود، لكن في الواقع ليست واقعية وتقوم بالدعاية فقط لبعض المواقع الأخرى التي تدفع لها قدر من المال من أجل ذلك.

ربح المال مع إعادة تدوير البلاستيك بأسهل الطرق ومن المنزل.

ثق بي، هذه المرة لن تشعر بأنك ستخذل ويضيع وقت سدى، لأنك على وشك اكتشاف طريقة جديدة ستساعدك على الرفع من مدخولك الشهري دون أن تغادر بيتك. نعم، أعلم جيدا أنك سئمت من طرق الربح التقليدية على الأنترنت مثل ملئ الاستمارات التي تتطلب منك الكثير من الوقت قصد الحصول على بعض الدولارات، الضغط على الاعلانات التي يتوجب عليك أن تظل طوال اليوم مرتبط بجهاز الكمبيوتر لعل ذلك ينعم عليك ببعض السنتيمات بعد الضغط على آلاف الاعلانات أو أنك صاحب مدونة وتعتمد في تمويلها على إعلانات جوجل أدسنس التي ربما تعتبر حل جيد لكن هذا يتطلب منك أن تبحث على جلب أكبر عدد ممكن من الزوار الذين سيضغطون على تلك الاعلانات كي تربح أنت بعض المال الذي يبقى دائما غير كافي لتلبية حاجياتك وطموحاتك.

اليوم أحمل لك خبر سار يتجلى في ربح مالي إضافي بطريقة آمنة ومضمونة عبر استغلال الأنترنت وإعادة تدوير البلاستيك. ستحصل على أرباح كبيرة ومستقرة عبر شراء وبيع المخلفات المتمثلة في البلاستيك. هل أنت على استعداد تام لتجربة هذه الطريقة الجديدة في الربح الآمن من الأنترنت؟

العملية بسيطة للغاية، حيث أن كل شيء ستقوم به من منزلك، فكل ما ستحتاجه هو اتصالك بشبكة الأنترنت ورغبة أكيدة في استثمار جزء من رأس المال الخاص بك في إعادة تدوير البلاستيك. بهذا ستحصل على أرباح كبيرة ومستقرة بأقل مجهود ممكن.

حقائق هامة حول إعادة تدوير البلاستيك:
- يتم تدوير ٪20 فقط من البلاستيك في جميع أنحاء العالم.
- يتم تصدير ما يقرب من ٪70 من المواد البلاستيكية من الاتحاد الأوروبي إلى الصين.
- نمت إعادة تدوير البلاستيك 20 مرة في السنوات ال 50 الأخيرة.

هذه الأسباب الثلاثة هي التي ساهمت في ميلاد منصة خاصة بإعادة تدوير البلاستيك على شبكة الأنترنت، التي تتبنى فلسفة مختلفة تماما وفريدة من نوعها كونها تقوم بناء على المناهج الحديثة في عملية إعادة تدوير البلاستيك. المنصة تعتمد على استغلال المزايا المتخلفة للأنترنت واستغلالها في جلب أكبر عدد من المستخدمين لهذه الشبكة وتشجيعهم على الانخراط والمشاركة في هذا المشروع العالمي الجديد لجعل هذه الصناعة أكثر مجدية تجاريا.

انضم الآن إلى هذه الصناعة المتنامية بسرعة كبيرة لمساعدة كوكبا للتخلص من الكم الهائل من النفايات البلاستيكية المنتشرة في كل مكان مع جهد مشترك وضمان دخل ثابت لسنوات عدة. إنه من المدهش حقا أن تقوم بشيء مفيد لكافة الناس والأكثر من ذلك أنه سيعود عليك بنفع مادي مريح. ماذا تنتظر فل تبدأ إذن.

نظام عمل المنصة فريد من نوعه كونه يوفر لك كل ما أنت بحاجة إليه قصد بلوغ تحقيق أرباح كبيرة ومستقرة. الكفاءة، الشفافية والبساطة هي أهم العوامل التي تتبناه المنصة كي تنجح في مشروعها القائم على عدم تضييع ولا فلس واحد ومقابل ذلك تحقيق أرباح كافية للمنصة وشركائها الذين ستكون أنت واحد منهم، والحرص على مساعدة البيئة من مخاطر التلوث ومستقبلك أنت أيضا بالطبع.

إذا كنت تود حقا الانضمام إلى هذه المنصة المتخصصة في إعادة تدوير البلاستيك على الأنترنت، كن على علم أنك لن تكون طرفا مباشرا في عملية إعادة التدوير هذه، لأن المنصة بكل بساطة تمتلك فريق عمل مشكل من نخبة مهنيين مهمتهم تكمن في الاهتمام بكل التفاصيل المتعلقة بهذه العملية عبر استغلال التكنولوجيا الحديثة في تحويل النفايات إلى المال. أنت يمكنك الربح فقط من خلال قيامك بشراء وبيع النفايات عبر نظام المنصة الحر في الوصول لأكبر الأسواق العالمية المتخصصة في ذلك.


قم بانشاء

حسابك مجانا الآن.

المزج بين الأشياء الأكثر شيوعا في يومنا هذا، الأنترنت والنفايات المعاد تدويرها وتحويلها إلى منتوجات قابلة للاستهلاك حقيقة له مردود جيد جدا. ابدأ اليوم في دخولك لهذا العالم الجديد وتمتع بحصولك على دخل إضافي قار ومريح.

الوضع الحالي لحسابي على المنصة:

المال إعادة تدوير النفايات المنزل،
مقتطف خاص بالأرباح التي حققتها من المنصة:

المال إعادة تدوير النفايات المنزل،

تأكيد عملية الدفع عبر البنك.

المال إعادة تدوير النفايات المنزل،

المنصة موثوق بها، لم أقرر مشاركة هذه الفكرة معك إلا بعد تأكدي التام من آلية عمل الشركة وصدقها في تسديد أرباح كل شركائها.

ما دمت قد وصلت إلى هذه الفقرة، واضح أنك على استعداد تام للمشاركة في مشروع المنصة القائم على اعادة تدوير البلاستيك وتحقيق أرباح مهمة لكل الشركاء فيها. أنت على بعد بعض الخطوات البسيطة لتكون جزء من عائلة الشركة.

تسجيلك حساب على الرابط التالي سيمنحك هدية بسيطة تقدر بـ €20 يورو كي تبدأ بها عملية شراء المخلفات التي سيتم إعادة تدوريها من طرف الشركة وستحصل أنت مقابل ذلك على نسبة أرباح تقدر بـ 14 بالمئة (لا يمكنك سحب €20 يورو هذه من المنصة بل هي هدية من أجل شراء المخلفات، لكن يمكن سحب الأرباح الناتجة عن €20 يورو هذه).

ملاحظة مهمة: لو كنت غير مستعد لاستثمار جزء من أموالك في المنصة، لا حاجة لك لتضييع وقتك في قراءة بقية المقال، ويمكنك أن تترك هذه الصفحة الآن وتبحث على طريقة أخرى لكسب المال.


1-

إنشاء حساب مجاني.
أولا عليك أن تقرأ، قبول شروط وأحكام النظام الأساسي للمنصة.
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك.
اختيار كلمة مرور آمنة.
تعيد ادخال نفس كلمة المرور السابقة لتأكيدها.
تحقق من رمز الكابتشا لتأكيد أنك لست روبوت.
انقر على زر إنشاء حساب.
تأكيد حسابك مع وصلة تلقى في البريد الإلكتروني الخاص بك.

إذا كنت ترغب في تجاوز هذه الخطوات، يمكنك إنشاء حسابك عن طريق الشبكات الاجتماعية الثلاث المتاحة: جوجل بلس، الفيس بوك أو لينكدن.

2- شراء مخلفات منخفضة السعر في نفس اليوم.
3- بيع المخلفات المعاد تدويرها بسعر مرتفع في غضون أسبوعين أو شهر.

خمسة أسباب ستشجعك على الانخراط في مشروع المنصة:
الاستقرار: كميات كبيرة في مخزون النفايات لضمان عملية إعادة التدوير بشكل غير محدود.

الموضوعية: ممتازة متمثلة في شراء المواد الخام و بيع المنتجات بأسعار عادلة.

الربح المادي: عوائد مرتفعة على الدخل أكثر جاذبية من الودائع المصرفية.

سهولة الوصول: إعادة تدوير النفايات الخاصة بك من أي مكان في العالم فقط الاتصال بالإنترنت.

لغة المنصة: المنصة تدعم عدة لغات بما فيها اللغة العربية أيضا ودعم فني بنفس اللغة التي اخترتها.

بمجرد انتهائك من انشاء حسابك المجاني على المنصة وتفعيله عبر الضغط على الرابط المرسل لك إلى بريدك الالكتروني، يمكنك البدء في كسب المال عبر شراء وبيع البلاستيك. حيث أنه بعد أسبوعين ستحصل على نسبة أرباح تقدر بـ %6 من مجموعة رأس المال الذي قمت باستثماره وبعد 3 أسابيع أخرى ستحصل على نسبة أرباح تقدر ب %8. بعد مرور خمسة أسابيع على اليوم الأول الذي بدأت فيه عملية إعادة التدوير ستحصل على %14 من الأرباح.

كيف يتم حساب الأرباح من خلال عملية إعادة تدوير البلاستيك؟
حسنا، من خلال استثمار €20 يورو التي تقدمها لك المنصة كهدية يمكنك شراء 100 كلغ من النفايات (سعر الكيلوغرام الواحد هو 0,2 يورو يعني €20 قسمة 0,2 تساوي 100 كلغ) بعد مرور خمسة أسابيع على العملية ستربح €2,8 يورو ( 20 يورو ضرب 14 بالمئة تساوي 2,8 يورو 20x0,14=2,8) يعني خلال سنة كاملة ستربح €30,8 يورو، هذا مبلغ هزيل أليس كذلك، لهذا السبب أخبرتك بأنه يجب أن تقوم باستثمار قدر معين من رأس مالك، فكلما استثمرت أكثر إلا وكانت أرباحك أكبر.

فلن نجرد مثال آخر، تصور أنك قمت باستثمار €80 يورو في المنصة، لو أضفناها على €20 يورو التي تقدمها لك المنصة كهدية سيكون المجموع 100 يورو في حسابك والتي ستمكنك من شراء 500 كلغ من النفايات. لو قمت بالعملية السابقة ستربح €14 يورو بعد مرور 5 أسابيع من أول يوم قمت فيه بالاستثمار، يعني أنك ستحصل على €154 يورو في السنة. هل لاحظت الفرق الآن في الأرباح.

تصور لو قمت باستثمار €500 يورو على سبيل المثال، ستربح €70 يورو خلال 5 أسابيع وحوالي €660 يورو في السنة. في الواقع أنت ستربح كل هذا بدون أن تقوم بأي شيء تماما ما عليك سوى أن تدخل للمنصة مرة واحدة كل 5 أسابيع تقرر ما إذا كنت تريد أن تواصل شراء المخلفات أو سحب الأرباح إلى حسابك البنكي.


تريد الربح لكن ليس لديك رأس مال كافي للاستثمار؟
ليس لديك المال الكافي لاستثماره في هذه المنصة كي تحقق أرباحا إضافية، لا تقلق هناك طريقة ثانية توفرها لك المنصة كي تحصل على نصيبك من الأرباح. الفكرة تقوم على تسجيلك حساب مجاني في المنصة والاستفادة من 20 يورو كهدية وبعدها تقوم بدعوة أصدقائك وأقربائك للمشاركة في المشروع على أساس أن تكون لهم القدرة المالية للاستثمار في الشركة وأنت ستحقق أرباحا عبر نسب العمولة التي تضعها المنصة رهن إشارتك في 4 مستويات وهي على الشكل التالي:

المستوى الأول: ستحصل على %10 من مجموع رأس المال الذي يستثمره كل شخص ينشئ حساب عبر رابط العمولة الخاص بك. مثلا لو تسجل شخص ما عن طريقك في المنصة وقام باستثمار 100 يورو ستحصل أنت على 10 يورو مقابل ذلك. ( لا يتم تفعيل 10 يورو هذه إلا بعد مرور 3 أيام تقريبا، لذا لا تقلق لو لم تظهرك لك في أول يوم). تصور مثلا لو قمت بالدعاية لهذه المنصة وتسجل عن طريقك 100 شخص وقام كل واحد منهم باستثمار 100 يورو يعني أن مجموع الاستثمار الخاص بهم كلهم هو 1000 يورو بهذا أنت ستحصل على 100 يورو، وبالتالي ستكون أمامك فرصة استثمارها أو سحبها مباشرة، مع أن استثمارها يعتبر أفضل لأنه ستربح قدر مهم من المال بعد مرور بعض الأسابيع فقط.

المستوى الثاني: ستحصل على %3 من مجموع رأس المال الذي يستثمره كل شخص تسجل عن طريق الشخص الذي تسجل عن طريقك أنت. يعني مثلا أو أن عادل تسجل عن طريقك أنت وفؤاد تسجل عن طريق عادل رغم أنك أنت لا تعرف فؤاد مع ذلك ستحصل على نسبة عمولة تقدر بـ %3 من كل ما يستثمره. يعني لو قام عادل باستثمار 100 يورو ستحصل أنت على 10 يورو ولو قام فؤاد باستثمار 100 يورو أيضا ستحصل أنت على 3 يورو يعني في المجموع ستحصل على 13 يورو.

المستوى الثالث: ستحصل على %2 من مجموع رأس المال الذي يستثمره كل شخص تسجل عن طريق ثاني شخص تسجل عن طريقك أنت.

المستوى الرابع: ستحصل على %1 من مجموع رأس المال الذي يستثمره كل شخص تسجل عن طريق ثالث شخص تسجل عن طريقك أنت.

ملاحظة مهمة: إن لم يقم الأشخاص الذين سيتسجلون عن طريقك باستثمار قدر من مالهم الخاص لن تحصل أنت عن أي شيء، فشرط الحصول على أرباح العمولة مرتبط مباشرة بقدرة الاستثمار من قبلهم.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احصل على 20 يورو مجانا و ابدأ الاستثمار في تدوير النفايات algeria6542 الربح من الانترنت 0 21-03-2016 10:44 PM
طلب إعادة رفع النسخة العربية adobe photoshop cs5 me abdal_hak برامج 6 19-10-2014 07:34 PM
موقع بحث فقهي بعدة لغات وموثوق الجازية المنتدى الاسلامي 3 13-04-2011 07:07 PM
برنامج يجعل صورك تحت الماء محمد باشا برامج 3 21-10-2010 09:54 PM
أرجو إعادة رفع هذه الروابط إلى أى موقع آخر أحمد العيسى برامج 17 13-01-2009 02:21 AM
02-04-2016, 04:09 PM
ellenor غير متصل
Banned
رقم العضوية: 752875
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 23
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
شكرا لقد تم الرد على مشاركتك


 


ربح المال مع إعادة تدوير النفايات ومن المنزل، موقع يدعم العربية وموثوق به

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.