أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


24-03-2016, 09:15 PM
نصر1 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 753932
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 3
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

تطور لخدمات الإنترنت


واحدة من أكبر وهامة التطورات تمكنت هذه التكنولوجيا للمساهمة في العقود الماضية هو الانترنت. مع ذلك جاء الكثير من التحسينات والمزيد من التقدم التكنولوجي الذي جعل الحياة أسرع وأسهل بالنسبة للكثيرين. ومع ذلك، فإن الإنترنت لا يحدث بين عشية وضحاها والأشياء التي نحن جميعا تتمتع في الوقت الحاضر من الشبكة العالمية حدث بسبب التغيرات والعمليات زيارتها الإنترنت من خلال الذهاب في السنوات التي مرت بها.
وكانت ولادة الإنترنت واحدة من أهم العوامل التي أثرت على المعايير العالمية في أكبر وسيلة ممكنة في الوقت الحاضر. في الوقت الحاضر، والجميع تقريبا وتعتمد بالفعل على شبكة الانترنت للعمل والترفيه والتنشئة الاجتماعية، والدراسات، والخدمات المصرفية، والاتصالات، وأكثر من ذلك بكثير.
وبالفعل، فقد وجهت الإنترنت الكثير من المزايا للبشرية، جنبا إلى جنب مع ولادة من أجهزة الكمبيوتر، الهواتف الذكية، والكاميرات، وحتى الراديو على أقل تقدير. يبدو كل شيء أن تكون متصلا وأصبحت خدمات الإنترنت حاجة أساسية جدا للبشرية.
1960s
بدأ الإنترنت خلال 1960s كتجربة و. لا شيء أكثر رسمية. ورائدا من قبل وكالة مشاريع المتقدمة (ARPA، والآن DARPA) من الولايات المتحدة وزارة الدفاع. التي DARPA اختراع من خلال وجود شبكات كمبيوتر متصل لمختلف الجامعات والشركات الخاصة فقط للبحث.
1986
وقد ازدحام الاتصال بشبكة الانترنت الأصلي أنشئت والحاجة إلى المضي قدما نحو تطوير نشأ. المؤسسة الوطنية للعلوم (NSF) وضعت NSFNET التي تسمح شبكات متعددة وشبكات الند لتكون على اتصال ولقد كان العمود الفقري كبير لتوفير الدعم لمواصلة تطوير الإنترنت.
1990s فصاعدا
وقد وضعت صعود سلسلة مختلفة من الاتصال بشبكة الانترنت لتوفير نطاق واسع من اتصال إلى مساحة أكبر. وعلاوة على ذلك، أصبحت الأمور تعتمد اعتمادا كبيرا على شبكة الانترنت. رسائل البريد الإلكتروني تهيمن على المعتادة البريد آخر سلم والمصرفية وقد تم تطوير البرمجيات والبرامج، وبالتالي تطوير والابتكار.
وكان التجريب المدى الطويل على مفاهيم الإنترنت المختلفة ناضجة والتكنولوجيا ككل (كما واحدة مع بعضها البعض) في وقت لاحق على متابعتها. ARPANET، راديو حزم، وحزم الأقمار الصناعية هي بعض من الشركات التي كانت رائدة في الاتصال بشبكة الانترنت في السوق العالمية. مجموعة من مجتمع البحث الأصلي من صفقة جيدة منذ ذلك الحين لجيل اليوم واستغرق في الكثير من المبادرة في تقديم أكبر شبكة ويب العالمية كما كان من المفترض أن.
الآن، هناك الكثير من مقدمي لها نفس الطرح والمضي قدما إلى عالم أكثر ترابطا وأسرع الصفقة حيث النضج والابتكار التكنولوجيا متابعة.
من دون الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والألعاب عبر الإنترنت والعديد من الأنشطة الأخرى عبر الإنترنت التي نتمتع بها قد لا يكون ممكنا. وهكذا، والحصول على أفضل خطة مثل صفقات أوبتس وخطط الإنترنت من الضروري أن تكون قادرة على تجربة أفضل ما في شبكة الإنترنت على الانترنت لهذا العرض. يمكن أن خطط الإنترنت CompareBroadband تعطيك فكرة عن الخدمات التي قد الاستفادة للحصول على أقصى استفادة من هذا الاختراع العبقري جدا رفعتها الرجال إلى العالم





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تطور الطفل الرضيع Judy عالم الطفل والأسرة 1 30-12-2014 03:32 AM
العرض الذهبي من موقعي لخدمات الإنترنت mysite4host.com شركات استضافة المواقع والتصميم والبرمجة وتطبيقات الجوال 0 11-10-2011 07:11 PM
تطور الناس عام3000 lollipop صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 13 24-01-2008 10:48 PM
غوغل تطور خدمة مشاركة ملفات الفيديو عبر موقعها على الإنترنت jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 20-05-2006 10:17 AM
دوت نيت في لينكس: تطور أم تقليد ؟ linux syria الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 6 23-11-2004 05:24 PM
24-03-2016, 09:41 PM
أنيس متصل
مشرف المنتديات العامة
رقم العضوية: 445600
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 4,594
إعجاب: 4,816
تلقى 3,246 إعجاب على 1,780 مشاركة
تلقى دعوات الى: 733 موضوع
    #2  
لك الشكر أخي العزيز على تسليط هذا القبس من الضوء على حالة الأنترنيت
وما يقدم للبشرية من فوائد قد يفوق التصور والتعداد
فها نحن قد بتنا نرى أن العالم قد أصبح قرية صغيرة يتواصل فيها الجميع ويتبادلون من خلالها أدق العلوم وأعظم الفوائد
ولا يفوتنا للذكر أن التراث الثقافي والعلمي للبشرية جمعاء قد باتت تختزنه شبكات الأنترنيت .
مني جليل التقدير وأبلغ الشكر لك أخي العزيز على طرق هذا الموضوع الجديد على نظر الكثير من القراء .
وأطيب التحية ..


كلمتك هي هويَّتك ولفظك هو ذاتك , فتمثل بقول الله عزَّ وجل :
أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاءِ (24)
تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ (25) إبراهيم

 


تطور لخدمات الإنترنت

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.