أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


24-03-2016, 12:06 AM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

التصفيات المزدوجة: مواجهات مصيرية في آسيا


التصفيات المزدوجة: مواجهات مصيرية آسيا
يخوض منتخب الإمارات مواجهة مصيرية عندما يستضيف نظيره الفلسطيني في أبوظبي الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة قبل الأخيرة ضمن المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2018 وكأس آسيا 2019 لكرة القدم، فيما تخوض السعودية المتصدرة مواجهة سهلة مع ماليزيا في جدة.
وتتصدر السعودية الترتيب برصيد 16 نقطة مقابل 13 للإمارات و9 لفلسطين و4 لماليزيا و2 لتيمور الشرقية.
وتتطلع الإمارات للتأهل إلى الدور الحاسم ضمن أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني بين المجموعات الثماني، بعدما فقدت منطقياً نيل المركز الأول في المجموعة الأولى حتى ولو فازت غداً على فلسطين ومن ثم على السعودية في 29 الحالي، كون الأخيرة تتفوق عليها بفارق ثلاثة أهداف والمتوقع أن يصبح أكبر مع خوضها مباراة سهلة أمام ماليزيا .
ويتوجب على الإمارات حتى تكون ضمن أفضل الثواني على الأقل عدم التفريط بأي نقطة في مباراتي فلسطين والسعودية، لذلك فإن لقاء الخميس يحمل صفة المصيري بالنسبة لـ"الأبيض".
من جهته، سيكون تركيز منتخب فلسطين أكبر على التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، بعدما فقد منطقياً فرصة الوصول إلى الدور الحاسم مع احتلاله للمركز الثالث برصيد 9 نقاط.
السعودية على أبواب التأهل
التصفيات المزدوجة: مواجهات مصيرية آسيا
ويرفع المنتخب السعودي شعار الفوز عندما يستقبل ضيفه الماليزي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
ويسعى الأخضر الذي يتربع على صدارة المجموعة من دون خسارة إلى تأكيد أفضليته فيما يحاول الماليزي الذي فقد فرصة المنافسة مبكرا ولم يحقق سوى فوز يتيم وتلقى هزائم ثقيلة، الخروج بأقل الأضرار.
المجموعة السادسة
التصفيات المزدوجة: مواجهات مصيرية آسيا
وتبدو الفرصة سانحة بقوة أمام المنتخب العراقي لتعزيز آماله في التأهل للدور الثالث بتصفيات المونديال عندما يلتقي نظيره التايلاندي غداً الأربعاء في مباراة قمة مثيرة بالمجموعة السادسة التي خرج منها المنتخب الإندونيسي بسبب تعليق عضوية الاتحاد الإندونيسي في الاتحاد الدولي (فيفا) وإلغاء جميع نتائج الفريق في المجموعة.
ويتصدر المنتخب التايلاندي المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات خاضها حتى الآن حيث وستكون مباراته غداً هي الأخيرة له في التصفيات فيما يحتل المنتخب العراقي (أسود الرافدين) المركز الثاني في المجموعة برصيد ثماني نقاط من أربع مباريات حيث يختتم الفريق مسيرته في المجموعة بلقاء نظيره الفيتنامي.
وإذا حقق المنتخب العراقي الفوز في مباراتيه أمام تايلاند وفيتنام، سيتأهل الفريق مباشرة إلى كأس آسيا 2019 والدور الثالث من تصفيات المونديال.
وفي المباراة الأخرى بالمجموعة غداً، يختتم المنتخب التايواني (بلا رصيد من النقاط) مسيرته في هذا الدور من التصفيات بلقاء مضيفه الفيتنامي (أربع نقاط).
المجموعة الخامسة
التصفيات المزدوجة: مواجهات مصيرية آسيا
ويسعى المنتخب السوري إلى التغلب مجدداً على الأزمات التي تواجهه منذ سنوات ومواصلة مسيرته الرائعة في التصفيات عندما يلتقي منتخب كمبوديا غداً في المجموعة الخامسة.
ويتصدر المنتخب الياباني المجموعة برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام نظيره السوري مقابل عشر نقاط لسنغافورة وست نقاط لأفغانستان ويقبع منتخب كمبوديا في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط قبل ختام مسيرته في التصفيات غداً.
ويملك المنتخب السوري فرصة ذهبية لمواصلة انتصاراته في المسابقة والحفاظ على فارق النقطة الذي يفصله عن اليابان إضافة لرفع رصيده من النقاط والذي يعزز آماله على الأقل في بلوغ الدور الثالث من تصفيات المونديال كأحد أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني في مجموعاتها بهذا الدور من التصفيات.
وفي المباراة الأخرى بالمجموعة غداً، يلتقي المنتخب الياباني نظيره الأفغاني في لقاء محسوم منطقياً خاصة وأن المنتخب الياباني فاز على نظيره الأفغاني ذهاباً بنتيجة ساحقة 6 / صفر قبل مباراتهما غدا في مدينة "سايتاما" اليابانية.
المجموعة الرابعة
التصفيات المزدوجة: مواجهات مصيرية آسيا
وعلى نفس النهج، يتطلع المنتخب العُماني إلى تعزيز موقعه في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة من خلال مباراته غدا أمام جوام قبل اللقاء الصعب والحاسم أمام مضيفه الإيراني في الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء المقبل.
ويتصدر المنتخب الإيراني المجموعة برصيد 14 نقطة مقابل 11 نقطة لعُمان بعد ست مباريات لكل منهما وعشر نقاط لتركمنستان وسبع نقاط لجوام بعد سبع مباريات لكل منهما وثلاث نقاط للهند من ست مباريات.
ويستضيف المنتخب الإيراني نظيره الهندي غداً أيضاً في المباراة الثانية بالمجموعة نفسها.
المجموعة الثانية
التصفيات المزدوجة: مواجهات مصيرية آسيا
ولا يختلف الحال كثيراً بالنسبة للمنتخب الأردني الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق نقطتين خلف نظيره الأسترالي وذلك بعد ست مباريات لكل منهما.
ويستضيف المنتخب الأسترالي غداً منتخب طاجيكستان صاحب المركز الرابع برصيد خمس نقاط من ست مباريات أيضا فيما يواجه المنتخب الأردني (النشامى) اختباراً أكثر سهولة على ملعبه حيث يستضيف منتخب بنجلاديش صاحب المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة من سبع مباريات.
ويحتاج المنتخب الأردني للفوز في مباراة الغد من أجل تعزيز رصيده وموقعه في المركز الثاني أملاً في مباغتة مضيفه الأسترالي في الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء المقبل أو على الأقل تدعيم فرصته في أن يتأهل كأحد أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني.
العنابي بلا ضغوطات
التصفيات المزدوجة: مواجهات مصيرية آسيا
وخلال الجولات الثماني الأولى من التصفيات، كان المنتخب القطري الذي يواجه هونغ كونغ هو الوحيد الذي حسم تأهله إلى نهائيات كأس آسيا 2019 والمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية للمونديال.
وفي باقي المباريات بجولة الغد، يلتقي منتخب كوريا الجنوبية (18 نقطة) نظيره اللبناني (10 نقاط) في المجموعة السابعة بعد تعليق مباراة الكويت
مع لاوس كما يلتقي المنتخب القطري (18 نقطة) منتخب هونج كونج (14 نقطة) وتلتقي الصين (11 نقطة) مع جزر المالديف (ثلاث نقاط) في المجموعة الثالثة وأوزبكستان (15 نقطة) مع الفلبين (سبع نقاط) والبحرين (ست نقاط) مع اليمن (ثلاث نقاط) في المجموعة الثامنة التي يتصدرها منتخب كوريا الشمالية برصيد 16 نقطة من سبع مباريات.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليابان-أستراليا والإمارات-إيران في التصفيات الشاطئية ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 25-01-2013 05:56 AM
تعلم صناعة ايقونة مصدرية و كيفية تحويل اي صورة الى ايقونة مصدرية ( شرح وافي ) Ahmad Saleh المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 26 18-10-2012 07:25 PM
عجائب وغرائب التصفيات التمهيدية ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 28-07-2011 02:58 AM
قمة تقليدية مصيرية بين مانشستر وليفربول ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 08-01-2011 02:31 AM
أين أجد آخر نسخة xp sp3 ar بدون تعديل - مصدرية من ميكروسوفت ؟ الجرمق برامج 2 31-12-2009 11:58 AM
24-03-2016, 12:41 AM
أسيرالشوق غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 46842
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 13,314
إعجاب: 724
تلقى 1,901 إعجاب على 1,692 مشاركة
تلقى دعوات الى: 548 موضوع
    #2  
جزاك الله خيرا

شكراً لك على المتابعة


24-03-2016, 01:00 AM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالشوق 
جزاك الله خيرا

شكراً لك على المتابعة
وجزاك كل خير اخى الكريم
تشكر لتعقيبك

 


التصفيات المزدوجة: مواجهات مصيرية في آسيا

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.