أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


16-03-2016, 07:31 PM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

يوروبا ليغ: هل يقلب مانشستر الموازين أمام ليفربول؟


يوروبا ليغ: يقلب مانشستر الموازين
يريد ليفربول اتمام مهمة اقصاء غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في ربع النهائي من الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) وذلك بعد أن تقدم عليه 2-0 ذهاباً على ملعب "انفيلد" الأسبوع الماضي.
ويبدو ليفربول بطل أوروبا خمس مرات في وضع أكثر من جيد لتحقيق هدفه في هذه المسابقة التي تمثل أمله الوحيد نظرياً في مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في حال نجح في احراز اللقب في المباراة النهائية المقررة في 18 أيار/مايو المقبل في مدينة بال السويسرية.
وكان دانيال ستاريدج والبرازيلي فيرمينيو سجلا هدفي الذهاب في مباراة سيطر فيها ليفربول تماماً في أول لقاء بين الفريقين على الصعيد القاري.
وقال ستوريدج لصحيفة "ليفربول ايكو" "سنلعب المباراة الثانية تماماً كما فعلنا في الأولى، انها الطريقة الوحيدة التي نعرفها".
وتابع "فلسفة ليفربول هي الفوز دائماً وبالتالي سندخل مباراة الاياب بذهنية ايجابية. الثقة عالية في صفوف الفريق ونتطلع لخوذ هذه المباراة، نحن جاهزون لها من الناحية الذهنية".
ويواجه مانشستر صعوبة بالغة في قلب النتيجة في مصلحته لأنه يتعين عليه الخروج فائزاً بثلاثة أهداف أو 2-0 مع خوض وقت اضافي، لكن ليفربول لم يخسر في هذه المسابقة في 9 مباريات وحافظ على نظافة شباكه في أخر أربع مباريات له فيها.
لكن صانع ألعاب يونايتد الاسباني خوان ماتا أعرب عن أمله في حظوظ فريقه بقوله "يتعين علينا أن نبدأ المباراة بسرعة وأن نضغط عالياً. انها بمثابة المباراة النهائية بالنسبة الينا. أنا واثق من أن الأجواء في ملعب أولدترافورد ستعطينا دافعاً اضافياً لتحقيق نتيجة ايجابية".
في المقابل، يبدو بوروسيا دورتموند الألماني في مأمن من المفاجآت بعد أن تقدم على توتنهام الانكليزي بثلاثية نظيفة ذهاباً.
وكان مدرب توتنهام الأرجنتيني ماوريسيو بوشيتينو أراح هدافه هاري كاين وبعض لاعبيه الأساسيين ذهاباً ربما مفضلاً تركيز جهوده على احراز لقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ مطلع الستينات.
ويتعين على فالنسيا الاسباني قلب نتيجة الذهاب ضد جاره أتلتيك بلباو 0-1 في مصلحته اذا أراد اكمال مشواره القاري.
وقال مدرب فالنسيا وقائد مانشستر يونايستد سابقا غاري نيفيل: "يتعين علينا النهوض من الكبوة التي نمر بها. سيظهر فالنسيا بصورة مختلفة في مباراة الاياب وسنكافح من أجل كل كرة".
وسيكون اشبيلية الاسباني حامل اللقب مرشحاً لتخطي بازل السويسري بعد أن انتزع التعادل السلبي منه في عقر دار الأخير.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كولو توريه من مانشستر سيتي إلى ليفربول ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 03-07-2013 03:14 PM
بن برنانكي يقلب الموازين(شركة UFXmarkets) UFXmarkets توصيات مجانية لسوق الفوركس - توصيات الاسهم - تحليل فني - Forex 0 26-01-2012 01:12 PM
مانشستر يونايتد يُخرج ليفربول من كأس إنكلترا ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 10-01-2011 03:48 AM
مانشستر سيتي يصعد للمركز الثاني وسقوط ليفربول ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 12-12-2010 03:34 AM
وست هام يفجر المفاجأة أمام مانشستر يونايتد ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 01-12-2010 09:49 AM
 


يوروبا ليغ: هل يقلب مانشستر الموازين أمام ليفربول؟

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.