أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


12-02-2016, 02:10 AM
محمود الربيحات غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 733775
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 10
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 6 موضوع
    #1  

قصيدة اقولك ابيات قبل لا انساك ( كلمات الشاعر : احمد الرواجيح )


قصيدة بعنوان : اقولك ابيات قبل لا انساك
كلمات : احمد الرواجيح


يا من حـلفت بـغــلاتــي والله اهـواك ... وســـمـــيتـني الحــبيب وكــل شي غالي
يلــي الغــدر والبــوق مـــن سماياك ... وبالــكـــذب والــهـــطــي حـــبــالك طوالي
بـاقـــولــك ابــــيـات قـــبل لا انساك ... وقـــبــل لا تـــنــمـسـح صـــورتك مـن بالي
تحسب انـي بـبـعدك شـفت الهلاك ... والله انـــا صـــــــــادق وربـــــــــــي العالي
كل المسألة ان الــقـلب طـاح بهواك ... انــســان واخــــطــيـــت بــلـحـظة ضـلالي
كنت احسب انك من اسـمــك ملاك ... طــلــعــتـي شــيــــطـــانـه واقـــفة قبالي
تـرى نصحنــي ابـــوي لا تبـــحر وراك ... وشلون بــعــصي ابــــوي وانـــاظـر خـيالي
كــنتـي وهــفـيــت وهـفــــى ذكراك ... مثـــلـــك مــثـل قـــصـــة قـــصيتها سالي
ولو كــنت انــا مـــت هــذا من غباك ... انا حي احب واعشق كل لـحظة ولا ابالي
نسيــت كـل لحظة جمعــتني معاك ... ولا عــــاد يـــهــم اهــتـمـامــك والاهمالي
شــبــيـــــت اوراقــــك بـــنــار فرقاك ... كلــــمــاتـــك الــكـــتبـتـها تتــغزل بخصالي
شــــخص نــســيــتـه لا بــد ينساك ... والــقـلب الــبـعـتـة يـــعرفك رـدي الافعالي
لقيــنا حـب جــديد ينــسـيـنا طرياك ... ولا عــاد اذكــــــرك ولا تــــخطـر على بالي
وعلى قول المثل واحفظة بحشاياك ... مـــن عــــافـنا عـــفـنـاه ولـــو كــــان غالي





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة الشاعر rachid.charchaf منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 2 21-04-2015 02:36 PM
الشاعر احمد شكر - قصيدة الحكمة الاخيرة - الباشا شكر منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 2 20-04-2015 12:55 AM
قصيدة الشاعر احمد الكندري لغزة جهاد ع المنتدى العام 4 08-09-2014 06:31 AM
قصيدة أغنية الشاعر للشاعرة( جليلة رضا) bent maser منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 2 20-01-2009 07:39 PM
كلمات من الشاعر الرقيق د. عبد الرحمن العشماوي abcman منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 2 02-12-2006 05:16 PM
12-02-2016, 06:15 PM
أنيس متصل
مشرف المنتديات العامة
رقم العضوية: 445600
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 4,588
إعجاب: 4,816
تلقى 3,243 إعجاب على 1,777 مشاركة
تلقى دعوات الى: 733 موضوع
    #2  
تعوِّذي من صاحبٍ هذهْ حلاياه ... ما هي جميلة ولاهي من قدر عالي
لا هوْ موطن النخوات والجـاه ... ولا هو خليل الصدق إن رحت سالي
دنياك تحوي بشر يعطونك الآه ... وفيها خيار الناس من مجد عالي
دامت حلايـاك تخلى من العـاهْ .... ويـدوم فـيـك الـعـز هـذا مُنى لـــي

مني أجمل الترحيب والتقدير ..


كلمتك هي هويَّتك ولفظك هو ذاتك , فتمثل بقول الله عزَّ وجل :
أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاءِ (24)
تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ (25) إبراهيم

23-02-2016, 03:24 AM
نجـوم الليل غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 739510
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 21
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
أجمل التحية والتقدير لك

 


قصيدة اقولك ابيات قبل لا انساك ( كلمات الشاعر : احمد الرواجيح )

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.