أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

27-01-2016, 06:24 AM
advanc غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 126
تلقى 23 إعجاب على 22 مشاركة
تلقى دعوات الى: 25 موضوع

برنامج بروتابل يرفض التسطيب

صباح الخير يا عمالقة المنتدى

عندي كم برنامج احاول اسطبهم على الجهاز بتاعي ورافضين يتسطبوا ..

جربتهم على جهاز تاني عليه نفس النسخة ونفسة النواة 64 بت وندوز 7

واتحملوا بدون اي مشاكل .. علما ان بعض برامج البروتابل يتسطبوا على الجهاز بدون مشاكل ..

شكرا ..

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة في برنامج يرفض الازالة hadi almawt مشاكل و حلول وطلبات الأجهزة الذكية 6 08-12-2013 12:06 PM
النورتون يرفض التسطيب على ويندوز سفن مخفف ahmad2006771 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 09-11-2010 01:17 PM
شرح كيفية صنع برنامج بروتابل KASD3355 برامج 4 26-04-2009 08:13 PM
الويندوز يرفض تستيب اى برنامج al3wny صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 3 21-03-2009 11:17 PM
برنامج بارتشن ماجيك 8.0.5 بروتابل zadzad برامج 5 13-01-2009 05:58 PM
27-01-2016, 08:49 AM
ياسر عباس غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 462
تلقى 667 إعجاب على 320 مشاركة
تلقى دعوات الى: 538 موضوع
اخى ارفع صور لرسائل اللتى تظهر عند رفض التنصيب وأسماء البرامج اللتى ترفض التنصيب
والى ان ترفع الصور لابد ان تعلم ان هناك الكثير من البرامج تحتاج لبرامج مساعدة مثل الحزم الخدمية لميكروسوفت
وهناك برامج كثيرة أخرى تحتاج الى برامج إضافية لتعمل واهم شيئ لابد من تحديث نسخة الويندوز لديك لتكمل الحزم الخدمية المطلوبة لتعمل هذه البرامج بشكل صحيح
وأخيرا ارجو ان تكون الصورة قد اتضحت لك وبالتوفيق اخى الحبيب

تذكرونى بالخير كما اذكركم بالخيرالدنيا قصيرة جدا ورحلة الحياة وشريط العمر يمر سريعا اذا كنت قد
لغضبت احد فيسامحنى وانا اسامحكم احبكم جميعا في الله وادعوا لكم بظهر الغيب فا ادعوا وأخيرا استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه هتوحشونى اخوانى سلام الله عليكم ورحمته وبركاته

27-01-2016, 08:57 AM
ياسر عباس غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 462
تلقى 667 إعجاب على 320 مشاركة
تلقى دعوات الى: 538 موضوع
وتاكد من ان يكون البرنامج المحمول يعمل اصلا

27-01-2016, 01:08 PM
advanc غير متصل
عضو مميز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر عباس 
اخى ارفع صور لرسائل اللتى تظهر عند رفض التنصيب وأسماء البرامج اللتى ترفض التنصيب
والى ان ترفع الصور لابد ان تعلم ان هناك الكثير من البرامج تحتاج لبرامج مساعدة مثل الحزم الخدمية لميكروسوفت
وهناك برامج كثيرة أخرى تحتاج الى برامج إضافية لتعمل واهم شيئ لابد من تحديث نسخة الويندوز لديك لتكمل الحزم الخدمية المطلوبة لتعمل هذه البرامج بشكل صحيح
وأخيرا ارجو ان تكون الصورة قد اتضحت لك وبالتوفيق اخى الحبيب

الف شكر مهندس عباس

بالنسبة للبرنامج انا كما ذكرت في بداية الموضوع جربته على جهازي التاني واشتغل مزبوط 100% بما يعني ان البرنامج شغال ومزبوط

بالنسبة للجهاز التاني الي رفض تشغيل البرنامج .. أغلب برامج البورتابل تعمل فيه ولايوجد مشاكل ..

بالنسبة للرسائل الخطأ .. لايخرج أي رسالة خطأ ... ولكن .. ولكن .. ولكن عندما اقوم بالضغط على البرنامج ثم انتظر قليلا .. لايتغير اي شيء ولايظهر اي رسالة ..

بينما في الجهاز الآخر عندما أقوم بالضغط عليه يتم تشغيله مباشرة ..

علما بأن الجهازين بنفس النظام ونفس النواة (( وندوز7 64 بت ))

شكرا لك مقدما

27-01-2016, 03:49 PM
ALI KHAYRI متصل
عضو مميز
إعجاب: 20
تلقى 71 إعجاب على 45 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
اخي العزيز تاكد من حزمة خدمة مايكروسوفت وتحديث الدوت نت وانها موجودة في كلا الجهازين وبنفس الابديت وان نفس البرامج الاساسية تعمل
وكما ذكر الاخ - ياسر عباس

27-01-2016, 08:46 PM
join متصل
عضو مميز
إعجاب: 102
تلقى 53 إعجاب على 41 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
اهااا فهمت ثبت النت فريم ورك لو مش متثبت وتاكد من الحزم أخي وهناك اخي بعد البرامج وخصوصا الكبيرة تحتاج الي دمج مفاتيح الريجستري مع البرنامج البورتابل ولكن قبل ذلك قد تكون هذه مشكلة في احد الخدمات جرب هذه وقلي وش صار معك ادخل على الوضع الامن افتح Command prompt او Run اكتب msconfig وبعد كدها روح علي تبويب Services اضغط علي Disable all واضغط Apply ثم Ok هيطلب منك تشغيل الجهاز قم باعادة تشغيله ولكن ادخل على الوضع الامن مجددا وكرر نفس الخطوات ماعدا Disable all بدلها هتضغط Enable all وهيطلب منك تعمل ريسترت اعمل وادخل عادي علي الويندوز وجرب افتح البرنامج البورتابل ده واتاكد من حكاية التوافق في الطريقة الاي فوق ممكن تنجح معاك جدا بس جرب وقلنا الاول تقبل تحياتي

28-01-2016, 05:35 PM
advanc غير متصل
عضو مميز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة join 
اهااا فهمت ثبت النت فريم ورك لو مش متثبت وتاكد من الحزم أخي وهناك اخي بعد البرامج وخصوصا الكبيرة تحتاج الي دمج مفاتيح الريجستري مع البرنامج البورتابل ولكن قبل ذلك قد تكون هذه مشكلة في احد الخدمات جرب هذه وقلي وش صار معك ادخل على الوضع الامن افتح Command prompt او Run اكتب msconfig وبعد كدها روح علي تبويب Services اضغط علي Disable all واضغط Apply ثم Ok هيطلب منك تشغيل الجهاز قم باعادة تشغيله ولكن ادخل على الوضع الامن مجددا وكرر نفس الخطوات ماعدا Disable all بدلها هتضغط Enable all وهيطلب منك تعمل ريسترت اعمل وادخل عادي علي الويندوز وجرب افتح البرنامج البورتابل ده واتاكد من حكاية التوافق في الطريقة الاي فوق ممكن تنجح معاك جدا بس جرب وقلنا الاول تقبل تحياتي
.

شكرا لك ولكن نفس المشكلة

.
.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALI KHAYRI 
اخي العزيز تاكد من حزمة خدمة مايكروسوفت وتحديث الدوت نت وانها موجودة في كلا الجهازين وبنفس الابديت وان نفس البرامج الاساسية تعمل
وكما ذكر الاخ - ياسر عباس
شكرا لك يا عزيزي ..

ولكن ياليت تذكر لي المقصود في :

حزمة خدمة مايكروسوفت

لان فيما اعلم جميع الحزم موجودة + جميع برامج التحميل الصامت لاتوجد معاي فيها مشاكل ...

ولكن كل شيء جائز

وتحديث الدوت نت

ياليت اذا ممكن توضيح اسماء البرامج ولو ممكن روابطها

----------------

باختصار ارجو التركيز يا اساتذة :

1- بقية برامج البورتابل تعمل ويتم تسطيبها ولايوجد مشكلة .

2- البرنامج هذا فقط عند الضغط عليه لايتم خروج اي رسالة خطأ .. ولكن لايتم التسطيب (( كأني لم اضغط اي حاجه ))

3- البرنامج هذا على الجهاز الثااااااااااااااااااني يتم تسطيبه وفتحه 100% ..

.

28-01-2016, 11:29 PM
ALI KHAYRI متصل
عضو مميز
إعجاب: 20
تلقى 71 إعجاب على 45 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة advanc 
.

شكرا لك ولكن نفس المشكلة

.
.

شكرا لك يا عزيزي ..

ولكن ياليت تذكر لي المقصود في :

حزمة خدمة مايكروسوفت

لان فيما اعلم جميع الحزم موجودة + جميع برامج التحميل الصامت لاتوجد معاي فيها مشاكل ...

ولكن كل شيء جائز

وتحديث الدوت نت

ياليت اذا ممكن توضيح اسماء البرامج ولو ممكن روابطها

----------------

باختصار ارجو التركيز يا اساتذة :

1- بقية برامج البورتابل تعمل ويتم تسطيبها ولايوجد مشكلة .

2- البرنامج هذا فقط عند الضغط عليه لايتم خروج اي رسالة خطأ .. ولكن لايتم التسطيب (( كأني لم اضغط اي حاجه ))

3- البرنامج هذا على الجهاز الثااااااااااااااااااني يتم تسطيبه وفتحه 100% ..

.

اخي العزيز -- ابدا بعمل مقارنة عن البرامج الموجودة في كلا الجهازين لعلك تصل الى برنامج موجود في الحاسبة التي يشتغل عليها البرنامج وغير موجود في الحاسبة الاخرى. وقارن ايضا صلاحيات المستخدم كمدير
ثم اني قصدت تحديثات مايكروسوفت والدوت نت والبرامج الاساسية الاخرى مثل:
Flash و ـ JRE جافا - Silverlight - Shockwave - DX9- MICROSOFT VISUAL J# REDISTRIBUTABLE PACKAGE - WinPcap - VBCRedist - وغيرها من تحديثات مايكروسوفت والتي تبدا ب KB- XXXXXX و X هي عبارة عن رقم التحديث والتي توجد عادة ك AIO- RUNTIMES وبالامكان المقارنة من قائمة اضافة وازالة البرامج Add and Remove Programs ومشاهدة التحديثات للوندوز
مع تمنياتي لك بالتوفيق

29-01-2016, 04:57 AM
advanc غير متصل
عضو مميز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Yassen 
شغل البرنامج كمسئول

طبعا جربتها .. وكأنك يابو ازي ماغزيت

شكرا

29-01-2016, 04:58 AM
advanc غير متصل
عضو مميز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALI KHAYRI 

اخي العزيز -- ابدا بعمل مقارنة عن البرامج الموجودة في كلا الجهازين لعلك تصل الى برنامج موجود في الحاسبة التي يشتغل عليها البرنامج وغير موجود في الحاسبة الاخرى. وقارن ايضا صلاحيات المستخدم كمدير
ثم اني قصدت تحديثات مايكروسوفت والدوت نت والبرامج الاساسية الاخرى مثل:
Flash و ـ JRE جافا - Silverlight - Shockwave - DX9- MICROSOFT VISUAL J# REDISTRIBUTABLE PACKAGE - WinPcap - VBCRedist - وغيرها من تحديثات مايكروسوفت والتي تبدا ب KB- XXXXXX و X هي عبارة عن رقم التحديث والتي توجد عادة ك AIO- RUNTIMES وبالامكان المقارنة من قائمة اضافة وازالة البرامج Add and Remove Programs ومشاهدة التحديثات للوندوز
مع تمنياتي لك بالتوفيق
بصراحة ماقارنت بينهم ولكن بالتاكيد جميع البرامج والحزم متوفرة

29-01-2016, 10:52 AM
join متصل
عضو مميز
ادخل علي الصفحة الرئيسية وشوف متطلبات البرنامج واتاكد من انها كاملة وصحيحة
و جرب هذه الطريقة
١ - ثبت البرنامج الذي لايعمل علي الحاسوب الاخر تثبيت حقيقي ثم قم بالغاء تثبيته بالطريقة العادية وارجع افتح نسخته البورتابل لو اشتغل معاك يبقي البرنامج محتاج مفاتيح ريجستري وملفات معينة موجودة في جهازك الاول ومش موجودة في جهازك الثاني جرب كدها وقلي وانشاء الله يشتغل اما لو نسخة التثبيت الحقيقة لم تعمل فاكيد هناك شرط ناقص من متطلبات التشغيل واتمني ده يحل مشكلتك

29-01-2016, 10:53 AM
join متصل
عضو مميز

ادخل علي الصفحة الرئيسية وشوف متطلبات البرنامج واتاكد من انها كاملة وصحيحة
و جرب هذه الطريقة
١ - ثبت البرنامج الذي لايعمل علي الحاسوب الاخر تثبيت حقيقي ثم قم بالغاء تثبيته بالطريقة العادية وارجع افتح نسخته البورتابل لو اشتغل معاك يبقي البرنامج محتاج مفاتيح ريجستري وملفات معينة موجودة في جهازك الاول ومش موجودة في جهازك الثاني جرب كدها وقلي وانشاء الله يشتغل اما لو نسخة التثبيت الحقيقة لم تعمل فاكيد هناك شرط ناقص من متطلبات التشغيل واتمني ده يحل مشكلتك

29-01-2016, 06:42 PM
advanc غير متصل
عضو مميز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة join 

ماعليش غلبنك معاي ربنا يكرمك ..

جميع متطلبات البرنامج موجودة في الجهاز ..

بس

بصراحة مش فاهم ولا عارف معنى كلامك :

((ثبت البرنامج الذي لايعمل علي الحاسوب الاخر تثبيت حقيقي ثم قم بالغاء تثبيته بالطريقة العادية وارجع افتح نسخته البورتابل )))

انا ماعرفش غير اضغط دبل كليك عليه وبس .. اي طريقة تانية مش عارف

29-01-2016, 11:33 PM
join متصل
عضو مميز
معلش طيب انا اسف حاول تستحملني شوية انا برجح ان تكون المشكلة في النسخة نفسها طيب طيب اسمع
ابحث عن نسخة بورتابل له في النت ونزلها وجربها طيب لو ملقتش النسخة البورتابل منه هتعطيني اسم البرنامج ورابط تحميله من الموقع الرسمي وانا هحاول اعملك نسخة بنفسي وهرفعهالك في اقرب وقت ممكن

English