أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

21-12-2015, 06:54 PM
hamed star غير متصل
عضو مشارك
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

تعبت بجد والله بالميراث

الاول تعبت والله بالميراث اخى الكريم وشكرا لردك على مشاكل الاخواه انا كنت كاتب لحضرتك من قبل وحتى الان لا اعلم ماذا افعل تعبت من المحامين بجد ولا جديد من 2013 الموضوع باختصار توفى ابى وترك لنا مايورث عنه منازلين وسيارة وكان له زوجه وله منها 5 ابنانا ونحون 3 اخواه اخرين اكبرهم المهم مع الظروف كنا احنا 3 خارج المنزلين المهم توفى الاب ورفضه الاخواه وزجة الاب اعطانها اى حق من حقنا المهم رفعة دعوة فرز وتجيب من تاريجه ومازلت منظروه وعند اول جلسه وجدت محامى الاخواه من زوجة ابى يقدمنا عقدا بان امها قد باعت لهم احد المنازل وعملة لهم صحة توقيع عليه على اساس انها شارت من الاب احد المنازل المهم طلبتها بعقد البيع من الذى تدعى فيها ان ابى باع لها رفضة وقمت بعمل محضر بالقسم بالتزوير ولا جديد به النيابه تقول لازم انت اللى تحضر لنا العقد اللى تدعى زوجه ابيك بالشراء من ابوك وتحفظ المحضر بعد الاستعدعا لها ولم تحضر اكتر من 3 مرات واتظلم ولا جديد وقمت برفعه دعوى تزوير اصليه وكسبتها بعدم وجدو العقد وعدم حضرها امام القضى وهم الان يستنفوا فيها وعملت دعوى عدم اعتداد بالعقد عليه وكسبتها ودعوى الفزر نزل لنا الخبير لمعانية المنازل رفضوا الاخوه دخوله المنازل لانها فيها ورجعت المحكمه والان رجعت لخبير لاستكمل اعمال الخبير المهم فى اى دعوى اخى الكريم لم يظهر العقد لنا مافماذ افعل محضر وعملت دعوى فرزوتجنيب عملت لم يحضروا عدم اعتداد نفس الشى دعوى تزوير اصليه نفس الشى والان بينا استناف فى التزور ولسه ميعاد اول جلسه له اسف لتطويل عليك لكن كل همى كيف اثيت حقى انا واخوتى الاخرين 3 هل لى الحق فى اى اقامت دعوى اخره لهم وكيف اثبت عليهم التزور اذا كانت باعت لاودلاها ومع صورة عقد البيع من المحكمه وعليه صحة توقيع من المحمه بينهم وتعترف فيها انها الية اليها المكليه من ولدى بالشراء بعقد وذكره تاريخه زغم ان ولدى قبل وفاته قالى لى انه لم يبع لاحد وانا اعلم انه قامت بالتزوبر العقد فساعدنى بالله عليك ومع كل مكليات ابى لمنازل لانى تعبت بجد وانا واخواتى 3 فى نار وهم فى المنازل والمحلات كان شى لم يكن ونحنوا بالشارع ومش عاوز اعمل اى جريمه فيها بجد

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله تعبت جدا من التجربه وبدون فائده tatatek المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 4 27-12-2008 05:19 PM
شباب والله تعبت ما حل هذه الرسالة can't access tty: job control turned off يوجد صورة HzM91 الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 0 02-02-2008 08:16 PM
أريد بوت للفيستا المتعدد :: والله تعبت المتعلم Unattended Windows Seven , Eight And Vista ويندوز 7 -8 و ويندوز فيستا 3 27-03-2007 11:26 AM
تعبت والله ابغى احول الفلاش للجيف saaar7 خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 2 28-08-2006 03:30 AM
والله تعبت من كثر ماسال عن التسجيل مالقيت الحل ولد الفلاحي برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 4 17-08-2004 07:53 PM
22-12-2015, 02:35 AM
شادي ابراهيم غير متصل
عضو مشارك
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
مشكور اخي

23-12-2015, 12:41 AM
hamed star غير متصل
عضو مشارك
منتظر ردكم الكريم حتى استفيد من اى شى اعمله مثل رفع اى قضيه عليهم

26-12-2015, 08:46 PM
gamal gamal غير متصل
محامى ومستشار قانوني
إعجاب: 1,042
تلقى 429 إعجاب على 67 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1331 موضوع
عليكم السلام

اصبر يا غالى فقد قاربت على الاتهاء
من دعوى فرز وتجنيب وهى التى ستعطيك
واخوتك كل حقوقكم . خاصة بعد الحكم بعدم
وجود العقد وكذلك عدم الاعتداد بالعقد ...
اذن لا يوجد عقد ويبطل عقد البيع منها لابنائها ...
وستعود لكم ملكيتكم كاملة بمجرد الحكم في دعوى
فرز وتجنيب فاصبر وتابع ولا تيأس ..........

السـيد الـجمـل
المحامى
بـالنقض والإدارية والدستورية العليا
30 ش عنتر من ش الإنتاج من ش كريستال عصفور عزبة عثمان شبرا الخيمة
الإستشارات المجانية في المنتدى فقط !!
ت / 18303730 010
المعلومات القانونية في هذا المنتدى ملكية فكرية لبوابة داماس فقط فاعلم

29-12-2015, 06:57 PM
hamed star غير متصل
عضو مشارك
اشكرك اخى الكريم على الرد لكن رغم انى كسبت التزوير وحكم بعدم وجود عقد وانتهى الدعوى هما قاموا باستناف الحكم بحجة عدم اعلانهم على عنوانهم فهل ممكن يكون الاستنفاف فى صالحهم رغم ات العنوان صح وقد احضرت كشف من الضرائب العقاريه بصحة العنوان وهل من حقى اطلبهم بالعقد بالحلسه وان طلعوا العقد من حقى تحولبه الى خبير خطوط لانى اعلم انه مصطانع وانا على علم من ولدى قبل وفاته بعدم البيع لاحد وشكرا لك مره اخره وان كان فى شى اعملوا ارجو عملى بى رغم انى لم احصل على مليم من تاريخ وفات الوالد من إيجارات والورش رغم ان احد أبناءها قام باستخراج ترخيص لورشة بعد وفاة الوالد على سيبل انه ماجر من والدتة على اساس انها صحبت العقارة وتم تحرير محضر بالتزوير لهم لولم تاخذ النيابه اى اجراء سوى الحفظ لذلك اطلب منك ومن الله الدعم لى

13-01-2016, 03:55 AM
hamed star غير متصل
عضو مشارك
مشكور اخى الكريم

تعبت بجد والله بالميراث

English