أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

20-12-2015, 05:56 PM
Diagoo1 غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 83
تلقى 397 إعجاب على 97 مشاركة
تلقى دعوات الى: 572 موضوع

لماذا برامج تشغيل الفيديوهات المشهوره لا توجد صامته هنا؟

لماذا برامج تشغيل الفيديوهات المشهوره

اولا احب اشكر كل الاخوه والمشرفين على افاده الجميع بهذا الكم الهائل والجميل من البرامج والمساعده العامه

فى بعض الاحيان وانا ابحث على الانترنت اجد الكثير من برامج الميديا (مشغلات للفيديو) ولكن ما يحزننى ان البوايبه هنا او اغلب المواقع العربيه هنا بوجه عام تركز على برنامج vlc فقط مع العلم يوجد الكثير والجميل من المشغلات ولكن موجوده ايضا باصدارات قديمه لا احد يهتم بها ولا احد يقوم بعملها صامته ويرفعها اقسم بالله لولا انشغالى بالعمل لكنت قد حولت الكثير والكثير من البرامج لتعم الفائده على الكل ولكن ما جعلنى اقوم برفع هذا الطلب ان اهم البرامج فى نظرى k-lite codec pack 11.75
وهذا اخر اصدار له لا اجده على البوابه هنا صامت انا ممكن اعمله لنفسى ولن اعرف ان ارفعه على البوابه نظرا لسوء الانترنت لذلك اناشد المشرفين على الاهتمام بهذه البرامج ورفعها بشكل صامت وشكرا

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسهل دورة عمل برامج صامته taha samy mohamed ورشة عمل اسطوانات تجميعات البرامج وشروحات ودروس برنامج الاوتوبلاي AutoPlay Media Studio 3 24-06-2015 01:32 PM
ودع كل برامج تشغيل الفيديو K-Lite Mega Codec Pack 9.6 أفضل برامج تشغيل الميديا ΛHMЄĐ برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 4 12-12-2012 01:31 AM
تجميعة لاخر ما قدمت من برامج صامته That's Me المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 15 07-12-2010 08:56 AM
برامج صامته ولكن تفتح بعد التنصيب ma7m0ud المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 15 20-02-2010 06:23 PM
20-12-2015, 06:35 PM
stetofski غير متصل
مشرف قسم الحماية
إعجاب: 2,361
تلقى 2,226 إعجاب على 1,118 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2814 موضوع
بارك الله فيك اخي الكريم و انا من مستعملي برنامج

بسْم الله الرحْمن الرحيم
قُلْ هُو اللهُ أحد (1) اللهُ الصمدُ (2) لمْ يلدْ ولمْ يُولدْ (3) ولمْ يكُنْ لهُ كُفُوا أحد (4).
صدق الله العظيم.

اخوكم في الله مـصطــفى
stetofski

20-12-2015, 07:12 PM
ABU.AMR غير متصل
مشرف عام ( إجازة )
إعجاب: 4,582
تلقى 13,309 إعجاب على 3,418 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3740 موضوع
ااعملها بنفسك لانها سهلة جدا انا عندى الوين امب والمديا بلاير صامت ببرنامج SFXMaker برنامج بسيط وسهل جدا ريح دماغك

20-12-2015, 08:09 PM
abbodi86 غير متصل
مشرف قسم الأنظمة
إعجاب: 1,269
تلقى 1,532 إعجاب على 543 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1838 موضوع
بالنسبة لي حزمة PureCodec كافية وآخر حزمة استعملتها بتاريخ 2014
أصلا برامج الميديا لا تحتاج لتحديث مستمر طالما تؤدي وظيفتها على أكمل وجه

20-12-2015, 08:09 PM
Diagoo1 غير متصل
عضو ذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU.AMR 
ااعملها بنفسك لانها سهلة جدا انا عندى الوين امب والمديا بلاير صامت ببرنامج SFXMaker برنامج بسيط وسهل جدا ريح دماغك
انا اعرف ان الطريقه سهله جدا واوضحت هذا فى كلامى اننى استطيع عمله صامت لكن انا اتكلم بوجه عام يوجد غيرى لا يعرف كيف يجعله صامت ويكون فى حاجه اليه صامت

20-12-2015, 08:12 PM
Diagoo1 غير متصل
عضو ذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stetofski 
بارك الله فيك اخي الكريم و انا من مستعملي برنامج

البرنامج به الكثير من المميزات وانا استخدمه دوما ينقصه الواجه تكون تقبل ثيمات فقط كباقى البرامج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbodi86 
بالنسبة لي حزمة PureCodec كافية وآخر حزمة استعملتها بتاريخ 2014
أصلا برامج الميديا لا تحتاج لتحديث مستمر طالما تؤدي وظيفتها على أكمل وجه
معك اخى ولكن التحديث ليس من فراغ فـ المطورين احيانا يقوموا بتطوير برامجهم دون ان نحس بفرق ولكن تفرق حينما تشغل فيديو عالى الجوده حينها ستعرف الفرق

20-12-2015, 09:44 PM
سامى ابوسريع متصل
VIP
إعجاب: 618
تلقى 2,680 إعجاب على 664 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2523 موضوع
يا غالى هناك اقسام هنا مليئة بعمل التنصيب الصامت ولن تجدها
فى اى مكان اخر الا لو كان منقولا من هنا او من فعله تعلمه من هنا
والبرامج هنا كثيرة جدا صامتة لمشغلات الفيديو التى تتحدث عنها
ودائما ينظرون الى الجديد للتجربة ... فلا يوجد اسهل من التنصيب
الصامت الان والكل اصبح يعرف الطريقة كبيرا وصغيرا والفضل يرجع
بعد الله لعمالقة داماس وفقط

20-12-2015, 09:56 PM
Diagoo1 غير متصل
عضو ذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامى ابوسريع 
يا غالى هناك اقسام هنا مليئة بعمل التنصيب الصامت ولن تجدها
فى اى مكان اخر الا لو كان منقولا من هنا او من فعله تعلمه من هنا
والبرامج هنا كثيرة جدا صامتة لمشغلات الفيديو التى تتحدث عنها
ودائما ينظرون الى الجديد للتجربة ... فلا يوجد اسهل من التنصيب
الصامت الان والكل اصبح يعرف الطريقة كبيرا وصغيرا والفضل يرجع
بعد الله لعمالقة داماس وفقط
كلامك يحترم ولكن كلامى محدد فانا اتكلم عن العامه وليس انا والعامله ليس كلهم سواسيه فيهم القادر وفيهم غير قادر

تعليق انت تقول ان البوابه مليئه بالبرامج ولكن لا ارى هذا بخلاف vlc /qplayer ... الخ من البرامج البسيطه المستخدمه عاده ولكن ليس كلها ستجد ان الكل هنا يركز ع برنامج او اتنين والجميع يؤيد كلامى

هل سمعت يوما عن برنامج مشغل فيديو يحتاج كراك وسيريال لا لان البوابه تعتمد على بعض برامج محدده كما قلت

انتظر موضوعى القادم باذن الله سارفع كم جميل من البرامج المدفوعه مع الكراك لتشغيل الفيديوهات والتى تتمتع بالاناقه والشياكه والخواص العديده

تحياتى لك مره اخرى

21-12-2015, 03:27 AM
Dzhamza غير متصل
مشرف عام
إعجاب: 5,578
تلقى 15,098 إعجاب على 2,808 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2444 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Diagoo1 
كلامك يحترم ولكن كلامى محدد فانا اتكلم عن العامه وليس انا والعامله ليس كلهم سواسيه فيهم القادر وفيهم غير قادر

تعليق انت تقول ان البوابه مليئه بالبرامج ولكن لا ارى هذا بخلاف vlc /qplayer ... الخ من البرامج البسيطه المستخدمه عاده ولكن ليس كلها ستجد ان الكل هنا يركز ع برنامج او اتنين والجميع يؤيد كلامى

هل سمعت يوما عن برنامج مشغل فيديو يحتاج كراك وسيريال لا لان البوابه تعتمد على بعض برامج محدده كما قلت

انتظر موضوعى القادم باذن الله سارفع كم جميل من البرامج المدفوعه مع الكراك لتشغيل الفيديوهات والتى تتمتع بالاناقه والشياكه والخواص العديده

تحياتى لك مره اخرى

أخي الكريم Diagoo1 بدل كل اللي قلته لو غيرت الطريقة في الطرح كنت تلاقي الإخوة خدامينك وكما تشاء
بطلب واحد تجد ألاف البرامج التي قد تطلبها أنت ومن موضوعك تظهر للبعض بطرح أسماء برامجهم وتربح وخدامين وأنا أولهم
في انتظار قائمة برامجك وستنابعها من اليوم لعيونك أخي الكريم:biggri n:

22-12-2015, 04:12 AM
Diagoo1 غير متصل
عضو ذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dzhamza 

أخي الكريم Diagoo1 بدل كل اللي قلته لو غيرت الطريقة في الطرح كنت تلاقي الإخوة خدامينك وكما تشاء
بطلب واحد تجد ألاف البرامج التي قد تطلبها أنت ومن موضوعك تظهر للبعض بطرح أسماء برامجهم وتربح وخدامين وأنا أولهم
في انتظار قائمة برامجك وستنابعها من اليوم لعيونك أخي الكريم:biggri n:
مشكور حبيبى انت رمز للعطاء هنا فى البوابه ولكن طلبى ليس لبرنامج معين الحمد لله انا اعرف كيفيه عمل البرامج صامته باكثر من طريقه ولكن اناشدكم كامشريفين لكى تقوموا بالاتمام بتلك البرامج ورفعها صامته لتخدم الجميع وكان اول مثال لى البرنامج الاكثر شهره فى مجال الميديا k-lite codec pack لانه ليس موجود ف البوابه هنا لاحدث اصدارات

يعنى لو تهتم بيه كباقى البرامج زى الفاير فوكس الخ.... سيكون نقطه جديده

وانا ليس باستطاعتى رفع البرامج صامته نظرا لسوء النت فانا املك كم جميل من البرامج التى سوف اخدم بها الكل ولكن لا يوجد النت الذى يساعد

تحياتى لك اخى

22-12-2015, 05:15 AM
Dzhamza غير متصل
مشرف عام
إعجاب: 5,578
تلقى 15,098 إعجاب على 2,808 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2444 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Diagoo1 
مشكور حبيبى انت رمز للعطاء هنا فى البوابه ولكن طلبى ليس لبرنامج معين الحمد لله انا اعرف كيفيه عمل البرامج صامته باكثر من طريقه ولكن اناشدكم كامشريفين لكى تقوموا بالاتمام بتلك البرامج ورفعها صامته لتخدم الجميع وكان اول مثال لى البرنامج الاكثر شهره فى مجال الميديا k-lite codec pack لانه ليس موجود ف البوابه هنا لاحدث اصدارات

يعنى لو تهتم بيه كباقى البرامج زى الفاير فوكس الخ.... سيكون نقطه جديده

وانا ليس باستطاعتى رفع البرامج صامته نظرا لسوء النت فانا املك كم جميل من البرامج التى سوف اخدم بها الكل ولكن لا يوجد النت الذى يساعد

تحياتى لك اخى
k-lite codec pack موجود صامت بالبوابة وأنا اللي عامله . ممكن انني لم أواصل معه حتى أخر إصدار وذلك لأنك لو تبعت الردود ستفهم سبب توقفي على متابعته
K-Lite Codec Pack 11.2.8 Silent
K-Lite Codec Pack 11.1 Silent
K-Lite Codec Pack 11.2.0 Silent

23-12-2015, 02:27 AM
Diagoo1 غير متصل
عضو ذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dzhamza 
k-lite codec pack موجود صامت بالبوابة وأنا اللي عامله . ممكن انني لم أواصل معه حتى أخر إصدار وذلك لأنك لو تبعت الردود ستفهم سبب توقفي على متابعته
K-Lite Codec Pack 11.2.8 Silent
K-Lite Codec Pack 11.1 Silent
K-Lite Codec Pack 11.2.0 Silent
شكرا ع التعاون واتمنى افاده الاعضاء منه وان تستمر فى عمله صامت باخر اصدارات علشان خاطر باقى الاعضاء

فى امان الله بوركت اخى

لماذا برامج تشغيل الفيديوهات المشهوره لا توجد صامته هنا؟

English