أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > الفضائيات والستلايت


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


19-11-2015, 12:33 AM
hamidabderrezak غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 584472
تاريخ التسجيل: Apr 2015
الإقامة: Algeria
المشاركات: 427
إعجاب: 680
تلقى 217 إعجاب على 142 مشاركة
تلقى دعوات الى: 188 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #197  


بعد جهد جهيد، ومحـــــــــــــــــــــــاولات عديــــــــــــــــــــــــــدة فـــــــــــــــــــــــــــاشلة،

أخـــــــــــــــــــــيراً، تمكنت من إظهار TV والتي جنّنت الجميع.
الكيول شغـــــــالة عندي 100 / 100، طبعاً بعض القنوات لم تظهر عندي، ربما لأنها محجوبة في بلدي،
وأيضاً الأنترنيت عندي ليست سريعة.

على كل حال، كل الشكر لأخينا الفاضل أبو العز على مجهوده الذي لا ينكره إلا جاحد أو فاشل أو جاهل.

كما أنوه بكل الإخوة الأعضاء المحترمين الذين لولا ملاحظاتهم وإرشاداتهم لما تمكنا من تشغيل الكيول على كودي.
فشكراً جزيلا ، ووفقكم الله جميعا، وكان الله في عونكم.

الله ينصرك يا أبو العز.

تحيــــــــــــــــــــــــــاتي الصادقة.


19-11-2015, 12:57 AM
kjbml416 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 516286
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 1
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #198  
merciiiiiiii

19-11-2015, 02:40 AM
nobany غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 17892
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 150
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #199  
أخى الكريم شكرا لك على هذا المجهود الرائع جعله الله فى ميزان حسناتك
شكراً أخي الكريم على المعلومة الهامة
الله يعطيك العافيه ويقويك و يسلمك ويجزاك ربي كل خير
أخي العزيز أبو العز لو تكرمت أرسل لي إشتراك شيرنغ سيسكام CCCAM(ملفcfg)أستخدمه على جهازي Skybox F3 un لك جزيل الشكر وبارك الله فيك وأعدك أخي أن أستخدمه على جهاز واحد فقط

19-11-2015, 03:00 AM
fettah21 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 478975
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 238
إعجاب: 64
تلقى 26 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #200  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamidabderrezak 


بعد جهد جهيد، ومحـــــــــــــــــــــــاولات عديــــــــــــــــــــــــــدة فـــــــــــــــــــــــــــاشلة،

أخـــــــــــــــــــــيراً، تمكنت من إظهار TV والتي جنّنت الجميع.
الكيول شغـــــــالة عندي 100 / 100، طبعاً بعض القنوات لم تظهر عندي، ربما لأنها محجوبة في بلدي،
وأيضاً الأنترنيت عندي ليست سريعة.

على كل حال، كل الشكر لأخينا الفاضل أبو العز على مجهوده الذي لا ينكره إلا جاحد أو فاشل أو جاهل.

كما أنوه بكل الإخوة الأعضاء المحترمين الذين لولا ملاحظاتهم وإرشاداتهم لما تمكنا من تشغيل الكيول على كودي.
فشكراً جزيلا ، ووفقكم الله جميعا، وكان الله في عونكم.

الله ينصرك يا أبو العز.

تحيــــــــــــــــــــــــــاتي الصادقة.
كيف فعلت ذلك اخي الكريم فنفس المشكل عندي
tv لا تظهر عندي رغم عديد من المحاولات
المرجو المساعدة


النَفسُ تَبكي عَلى الدُنيا وَقَد عَلِمَت إِنَّ السَلامَةَ فيها تَركُ ما فيهـــــــا
لا دارَ لِلمَرءِ بَعدَ المَوتِ يَسكُنُها إِلّا الَّتي كانَ قَبلَ المَوتِ يبنيهـــــا
فَإِن بَناها بِخَيرٍ طابَ مَسكَنُه وَإِن بَناها بَشَرٍّ خابَ بانيهــــــــــا
أَينَ المُلوكُ الَّتي كانَت مُسَلطَنَةً حَتّى سَقاها بِكَأسِ المَوتِ ساقيها
أَموالُنا لِذَوي الميراثِ نَجمَعُها وَدورُنا لِخرابِ الدَهرِ نَبنيهــــــــا

19-11-2015, 08:19 PM
كامل حسين الحمزاوي غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 651035
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 449
إعجاب: 83
تلقى 139 إعجاب على 103 مشاركة
تلقى دعوات الى: 181 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #201  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fettah21 
كيف فعلت ذلك اخي الكريم فنفس المشكل عندي
tv لا تظهر عندي رغم عديد من المحاولات
المرجو المساعدة
ثاني اكبر سيرفرiptvبالعالم

الشرح بواسطة اخونا الغالي

MeStEr-BilaL

حفظه الله ورعاه


19-11-2015, 10:18 PM
hamidabderrezak غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 584472
تاريخ التسجيل: Apr 2015
الإقامة: Algeria
المشاركات: 427
إعجاب: 680
تلقى 217 إعجاب على 142 مشاركة
تلقى دعوات الى: 188 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #202  
عفواً عن التأخير في الرد على أخينا fettah21
الحق يقال أنه في مسألة إظهار الـ TV اتبعت عدة خطوات حسب ملاحظات الإخوة وهم مشكورين
في هذا الموضوع الشيق لأخينا وتاج راسنا أبو العز .
ولكن ربما خطوة إدخال السيرفر هي التي كانت عائقاً والحلقة المفقودة بالنسبة إلي.
وهي مرحلة حاسمة بعد عملية إنشاء الـ Backup وكذا تحديد المجلد الذي يحتوي على الكيول وهي مضغوطة ولا يهم كما أشار الإخوة هنا إلاّ المجلد المجلد المجلد وفقط.
أثناء عملية تحديد المجلد وبعد اتباع المسار:
PROGRAMS
/../Program Add-ons/Backup/Open setting
يجب عليك تشغيل الخيار في ملحق General على: Compress archives ....
وتشغيل كل الخيارات في ملحق File selection : ......
وأما عن طريقة إدخال السيرفر ليتعرف عليه برنامج كودي فهي كالآتي:
اتبع المسار:
SYSTEM/Setting/Add-ond/My Add-ons/PVR Client/PVR IPV Simple/Configure
عند configure أنقر على: M3U Play at local storage
وأدخل عنوان السيرفر حرفاً حرفًا أو ألصق العنوان مباشرة :


http://www.annonce-classees.com/upda...ltv-iptv7A.m3u
أنقر على: Done ثم: OK
إنتظر قليلاً ثم أعد تشغيل برنامج كودي
عند تشغيله ثانية إصبر قليلاً حتى الفرج إن شاء الله.
والله أعلم.
طبعا هذا التوضيح لن يكون إلاّ بإذن أخينا الفاضل والكريم أبو العز الذي أطلب منه العفو
ونحن في حضرته أو غيابه فهذا المجال مجاله، واختصاصه.
سلام وأرجو التوفيق للجميع.

19-11-2015, 11:53 PM
رفيق الدرب غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 18238
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,190
إعجاب: 1
تلقى 161 إعجاب على 119 مشاركة
تلقى دعوات الى: 315 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #203  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamidabderrezak 
عفواً عن التأخير في الرد على أخينا fettah21

الحق يقال أنه في مسألة إظهار الـ TV اتبعت عدة خطوات حسب ملاحظات الإخوة وهم مشكورين
في هذا الموضوع الشيق لأخينا وتاج راسنا أبو العز .
ولكن ربما خطوة إدخال السيرفر هي التي كانت عائقاً والحلقة المفقودة بالنسبة إلي.
وهي مرحلة حاسمة بعد عملية إنشاء الـ Backup وكذا تحديد المجلد الذي يحتوي على الكيول وهي مضغوطة ولا يهم كما أشار الإخوة هنا إلاّ المجلد المجلد المجلد وفقط.
أثناء عملية تحديد المجلد وبعد اتباع المسار:

PROGRAMS
/../Program Add-ons/Backup/Open setting
يجب عليك تشغيل الخيار في ملحق General على: Compress archives ....
وتشغيل كل الخيارات في ملحق File selection : ......
وأما عن طريقة إدخال السيرفر ليتعرف عليه برنامج كودي فهي كالآتي:
اتبع المسار:
SYSTEM/Setting/Add-ond/My Add-ons/PVR Client/PVR IPV Simple/Configure
عند configure أنقر على: M3U Play at local storage
وأدخل عنوان السيرفر حرفاً حرفًا أو ألصق العنوان مباشرة :


http://www.annonce-classees.com/upda...ltv-iptv7A.m3u
أنقر على: Done ثم: OK
إنتظر قليلاً ثم أعد تشغيل برنامج كودي
عند تشغيله ثانية إصبر قليلاً حتى الفرج إن شاء الله.
والله أعلم.
طبعا هذا التوضيح لن يكون إلاّ بإذن أخينا الفاضل والكريم أبو العز الذي أطلب منه العفو
ونحن في حضرته أو غيابه فهذا المجال مجاله، واختصاصه.
سلام وأرجو التوفيق للجميع.
لا اعتقد ادخال عنوان السيرفر ضرورية .. وليست مهمه حسب شرح أبو العز .. وحسب ما عملته في ثلاثه اجهزه
ولم يتطرق أبو العز في تنزيل الكيول انه وضع عنوان سيرفر
كل ما ذكرته تمام ما عدا وضع عنوان السيرفر


20-11-2015, 12:25 AM
Hel137 غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 441208
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 46
إعجاب: 0
تلقى 20 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #204  
شكرا جزيلا اخي على هذا الابداع . لاول مرة استمتع ب IPTV


20-11-2015, 01:05 AM
fettah21 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 478975
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 238
إعجاب: 64
تلقى 26 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #205  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamidabderrezak 
عفواً عن التأخير في الرد على أخينا fettah21
الحق يقال أنه في مسألة إظهار الـ TV اتبعت عدة خطوات حسب ملاحظات الإخوة وهم مشكورين
في هذا الموضوع الشيق لأخينا وتاج راسنا أبو العز .
ولكن ربما خطوة إدخال السيرفر هي التي كانت عائقاً والحلقة المفقودة بالنسبة إلي.
وهي مرحلة حاسمة بعد عملية إنشاء الـ Backup وكذا تحديد المجلد الذي يحتوي على الكيول وهي مضغوطة ولا يهم كما أشار الإخوة هنا إلاّ المجلد المجلد المجلد وفقط.
أثناء عملية تحديد المجلد وبعد اتباع المسار:
PROGRAMS
/../Program Add-ons/Backup/Open setting
يجب عليك تشغيل الخيار في ملحق General على: Compress archives ....
وتشغيل كل الخيارات في ملحق File selection : ......
وأما عن طريقة إدخال السيرفر ليتعرف عليه برنامج كودي فهي كالآتي:
اتبع المسار:
SYSTEM/Setting/Add-ond/My Add-ons/PVR Client/PVR IPV Simple/Configure
عند configure أنقر على: M3U Play at local storage
وأدخل عنوان السيرفر حرفاً حرفًا أو ألصق العنوان مباشرة :


http://www.annonce-classees.com/upda...ltv-iptv7A.m3u
أنقر على: Done ثم: OK
إنتظر قليلاً ثم أعد تشغيل برنامج كودي
عند تشغيله ثانية إصبر قليلاً حتى الفرج إن شاء الله.
والله أعلم.
طبعا هذا التوضيح لن يكون إلاّ بإذن أخينا الفاضل والكريم أبو العز الذي أطلب منه العفو
ونحن في حضرته أو غيابه فهذا المجال مجاله، واختصاصه.
سلام وأرجو التوفيق للجميع.
كل الشكر و التقدير لك اخي الكريم على الشرح المميز
دون ان ننسى استاذنا و حبيبنا ابو العز اطال الله عمره
و زاده علما و عملا و نفع به العباد و البلاد
ساجرب اخي و ارد عليك

20-11-2015, 01:32 AM
fettah21 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 478975
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 238
إعجاب: 64
تلقى 26 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #206  
مع تطبيق كل ما بالشرح لم اتوصل الى حل
على العموم شكرا لكل الاخوان

20-11-2015, 01:26 PM
SATCOM غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 333885
تاريخ التسجيل: May 2010
الإقامة: تونس
المشاركات: 157
إعجاب: 12
تلقى 29 إعجاب على 24 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #207  
عدد القنوات لدي بلغ 2721 فكم عدد القنوات لديكم مع العلم أن العدد لم يتغير رغم ما أرى من تحديثات ؟


20-11-2015, 04:00 PM
nabil mohamed a غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 101185
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 100
إعجاب: 0
تلقى 9 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #208  
السيد ابو العز التى في التي حيرت الجميع ظهرت معى ولكن كيف ؟ لست ادري سوى اننى عملت شخبيط في لخبيط فظهرت معى t v وهكذا بتيجى مع العمى طابات كما قال المثل وساواصل شخبيط فى لبيط حتى يكتمل البرنامج / سامحني على الممازحة معك فليس اسعد منى ان اري الابتسامة على وجة من احادثة دمت بالصحة والعافية/نبيل

20-11-2015, 09:35 PM
hamidabderrezak غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 584472
تاريخ التسجيل: Apr 2015
الإقامة: Algeria
المشاركات: 427
إعجاب: 680
تلقى 217 إعجاب على 142 مشاركة
تلقى دعوات الى: 188 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #209  
السلام عليكم ورحمة الله
أخي SATCOM
إجابة عن سؤالك:
العدد عندي نفسه لديك لم يتغير أي 2721 قناة، رغم التحديثات التي نراها من وقت لآخر.؟؟؟؟؟؟

تحياتي
.

20-11-2015, 10:21 PM
SATCOM غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 333885
تاريخ التسجيل: May 2010
الإقامة: تونس
المشاركات: 157
إعجاب: 12
تلقى 29 إعجاب على 24 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #210  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamidabderrezak 
السلام عليكم ورحمة الله
أخي SATCOM
إجابة عن سؤالك:
العدد عندي نفسه لديك لم يتغير أي 2721 قناة، رغم التحديثات التي نراها من وقت لآخر.؟؟؟؟؟؟


تحياتي
.
مشكور أخي على المتابعة ...

 


ثاني اكبر سيرفرiptvبالعالم


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.