أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


17-01-2005, 02:56 PM
raptor غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 11254
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 404
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

شارك برأيك في موقع امازون عن كتاب"نبي الموت" الذي يسيء للاسلام ولرسولنا علية السلام


الرجاء زيارة الموقع لقراءة اراء زوار امازون عن الكتاب يمكنكم المشاركة ايضا في اراءكم


http://www.amazon.com/gp/product/cus...nDate&n=283155





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس "نينتاندو" يرحل .. و"موزيلا Mozilla Firefox" تنهي تعاونها مع "فلاش" stetofski برامج 18 18-07-2015 11:34 PM
فيلم "المقابلة" The Interview الذى تسبب فى الهجوم الالكتروني على موقع شركة سونى انا المصرى أفلام وثائقية 13 29-12-2014 08:41 PM
موقع "cboxforeveralone" للتحميل بأقصى سرعه من مواقع التحميل "Like a Premium" hammodi1436 برامج 7 31-10-2014 01:03 AM
لأول مرة ببوابة العز"" شارك شبيبة العالم قناتك التلفزيونية واصنعها مجانا معنا الوميض الازرق برامج 21 18-11-2013 08:09 PM
يستطيع جهاز "جويكودر" الجديد الذي تنتجه شركة "بلوو نوفا إنترناشونال" تخزين ما يصل إلى jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 25-03-2005 04:29 PM
17-01-2005, 04:02 PM
rmah غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 12573
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 857
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
شكرا عزيزي على هذا الموقع وتسمح لي ان اترجم هذه الكلمات بواسطة برنامج الوافي وهو يترجم حرفياً
اولا
أيّ أحمق يُمْكِنُ أَنْ يَأْخذَ ممراتَ منتقاةَ مِنْ أجزاءِ التوراةِ، التوراة أَو النصوص الدينية الأخرى وتَخْلقُ a حجّة مُضحِكة ل"الإرهابِ". هذا الكتابِ embarrassement للمُؤلفِ وأولئك الذين يَبِيعونَه.
ثانيا
أعتقد أمازون يَحتاجُ للمُرَاجَعَة ما يَحْجزُه يَبِيعُ، لكي هو لا يُطلقُ الكثير مِنْ زبائنِه. ليس من ذو العلاقةَ بَيْع مثل هذا الكتابِ الذي يُهينُ كُلّ مسلم في العالمِ. هذا لَيسَ المكانَ الملائمَ حيث سَأُثبتُ بأنّ محتوى هذا الكتابِ لا شيء سوى أكاذيب وإفتراءات، لكن بإِنَّني فقط أُريدُ إخْبار هنا ذلك الإسلامِ يَدْعو إلى السلامِ والعدالةِ وذلك النبي محمد (عليه السلام) الشخصُ الذي نَقشَ ذلك في كُلّ مسلم سَيكونُ عِنْدَهُ فَهْم جيدُ مِنْ الإسلامِ.
ثالثا
كريج وين تَخرّجَ مِنْ جامعةِ جنوب كاليفورنيا بدرجاتِ العملِ في تسويق والماليةِ. هو ثمّ بَنى شركةَ وين إلى إحدى تسويق الأمةِ القياديِ وشركاتِ المبيعاتِ. في 80 كريج أَسّسَ وبَنى سلالةً * a 100$ مليون شركة إضاءة دوليةِ. في 90 أَسّسَ قيمةَ أمريكا، يَبْنيه إلى صاحب التجارة الإلكترونيةِ الأكبرِ الثّاني في العالمِ. أصبحَ واحداً من بليونيراتِ بخارِ العصرَ في العمليةِ
بعد سبتمبر/أيلولِ الحادي عشرِ، كرّسَ حياتَه إلى إكتِشاف الإسلامِ. لِكي يَكُونَ متفائلَ جداً، دَرسَ إسلاماً لأقل مِنْ 3 سَنَواتِ. لذا أَسْألُ بأنّ نفسي هَلْ هو مؤهّل أَكْتبُ عن التأريخِ والإسلامِ؟ هَلّ بالإمكان أَنْ نَأتمنُه؟ هو حتى لا يَعْرفُ لغةَ عربيةَ. الذي إذا يَكْتبُ a كتاب على الطبِّ غداً، هَلْ يَجِبُ أَنْ نَأتمنَ كتابَه؟ بالطبع لَيسَ! عالم اليومِ بيتُ الإختصاصيين.
السّيد وين! رجاءً إكتبْ عن عملِكَ الخاصِ
رابعا
قراءة مقدمةِ الكتابَ والإقتباساتَ إستعملا في الكتابِ كَانَ كافيَ كافيَ لي كa مسلم لظُهُور مُهَانِ. لأن لَيسَ فقط عَمِلَ معلوماتَ إستعمالِ المُؤلفَ الخاطئةَ هو أيضاً intenetionally غيّرَ المعنى وتعبير القرآنِ والسنة النبويةِ. وإذا أولئك لمصلحة الكتابِ دقّقَ المصادرَ التي المُؤلفَ calimed أنْ إستعملَ هم سَيَجِدونَ ذلك طبقاً للتأريخِ، العصر الإسلامي في أندلس كَانَ أكثر نَجاح العصرِ في أوروبا حيث كان مسيحيون ويهود كَانَ عِنْدَهُمْ حريةُ كليّةُ وذلك الإسلامِ حَكما بعدل بدون أيّ إرهابيون يُهاجمونَ وذلك بسبب الإسلامِ وتعليماتِ النبي. لكن الذي i لا يَستطيعُ فَهْم كَيْفَ أيّ نداء مُؤلفِ مُحترمِ a نبي عظيم مثل محمد مثل هذه الأسماءِ تَعْرفُ بأنّه كَانَ نظيرَ ما هو يَدّعي وعُلبة بأنّ المسلمِ يُثبتُه بسهولة. أنا أَحْبُّ أيضاً أَنْ أُعلمَ أولئك الذين نَأْخذُ الكتابَ كa مصدر معْرِفة إسلامِ بِأَنَّ هذا الكتابِ لا يُمْكن أنْ يُعتَبرَ a مصدر بينما هو مكتوبُ مِن قِبل شخص ما الذي عِنْدَهُ معرفةُ صَغيرةُ حول الإسلامِ ومن الواضح a أخفىَ حقداً، يَعتبرُ الذي a مسلم كَتبَ a كتاب حول المسيحيةِ التي سَتَعْرفُ كَيفَ تَدْحضُه a مسيحي أَو a مسلم. بالتأكيد مسيحيون أكثر مدركون لدينِهم لذا كَيْفَ تَأتمنُ تفسيرَ وين للقرآنِ وsirra النبي وفي تَحويل الرسالةِ الحقيقيةِ للإسلامِ. رجاءً أعدْ النظر في موقعِكَ نحو الإسلامِ وإذا أنت تَهتمُّ بالإسلامِ لا يَحْكمُه مستند على أعمالِ الأصولي والمتطرّفين أَو مستندة على بَعْض الفكرِ المُدركِ شكّلا مِنْ الكُتُبِ المتحيّزةِ تلك مصداقيةِ نواقصِ.
خامسا
الكتاب العديم القيمة. المُؤلف يَجِبُ أَنْ كَانَ عِنْدَهُ بَعْض صحنِ "البقر المجنونِ" قبل البَدْء بهذا الكتابِ. يُحاولُ لَفّ نفسه ماذا هو حاجة لإخْبار الآخرين؟
الناس الله.
سادسا
مرحباً iam ذاهِب إلى saay بإختصار رأيي حول هذا الكتابِ وi يُوجّهانِه إلى auther i يَرى بأنّ مَنْ كتابةَ حول profet محمد يَجِبُ أَنْ تَكُونَ awar ما هو يَكْتبُ خصوصاً إذا عِنْدَهُ رأي الذي هو يَجِبُ أَنْ يَجْعلَه 4 نفسه أَو حتى إذا هو wanna يَكُونُ مفيداً في socityه هو أفضلُ إلى tallke حول الأحداثِ الحاليةِ مِنْ حياتِنا اليوميةِ والمسرحِ الداميِ الذي نَرى كُلّ يوم بالبطلِ الرئيسيِ أمريكا n Israil يَجْعلُ socities مثل العراق وآخرون يَعانونَ
سابعا
هذه لَيستْ حقاً a مراجعة. أَعتقدُ بَعْض المراجعين المسلمينِ (مثلي نفسي)، مَا قَرأَ الكتابَ لأنهم ما عِنْدَهُمْ يَدْخلونَ إليه (وقَدْ لا يَستطيعونَ شِرائه). أيضاً، أَعتقدُ أكثر المسلمين لا يَقْرأونَ Quoran comepletely وبعناية أمّا.
حَسناً، أنا فقط أُريدُ أَنْ أُخبرَ أولئك الناسِ الذين يُريدونَ قِراءة حججِ الكاتبَ وبعد ذلك يُقرّرونَ الذين صحيحةُ، الكتاب يُمْكِنُ أَنْ يُوْجَدَ هنا مجاناً:

http://www.prophetofdoom.net/toc
ثامنا
العنوان بنفسه يُشوّفُ بأنّ الكتابَ يَتضمّنُ لا شيء سوى هراء. "إذا أنت كُنْتَ متغطرس وحجارةَ hearted لا أحد يَجتمعُ حولك ". هذا البيانِ مِنْ قرآنِ هولينا تلك المعارضِ هكذا hearted مُحْتَرم وأبيض كَانَ نبينا. أدلّة أكثر متوفرة حولنا وكُلّ شخص يَجِبُ أَنْ يُدركَ بأنّ بن لادن لا يُمثّلُ إسلامَ حتى إذا يَتكلّمُ باسمِه كما نحن كما فَهمتُ مسلمين تلك الإستعماريةِ إلى بلدانِنا مِن قِبل إنجلترا وفرنسا في القرنِ العشرونِ لَمْ أُمثّلْ مسيحيةَ وإسرائيل لا تُمثّلُ الدينَ اليهوديَ بأَفْعالِهم منذ 1948.
تاسعا
بعد قراءة هذا الكتابِ الذي أنا لا أَستطيعُ أَنْ أُساعدَ لكن يَضْحكُ بشدّة على نوعِ الإدعاءاتِ أَنْ يُرْمَى على النبي المقدّسِ محمد. يَبْدو لي بأنّ الكاتبَ عِنْدَهُ a كمية حادّة مِنْ الحقدِ ضدّ المسلمين وإعتقاداتِهم وهذه كَانَ طلقتَه الرخيصةَ.
أنا أوَدُّ أَنْ أَنْصحَ الكاتبَ أَنْ لا يَحْصلَ على رأسهِ إلى الأشياءِ أين هي لا تَعُودُ لأن النظام العالمي، هذه الأيامِ a لخبطتْ مكاناً. المسلمون يَعْبثونَ بالتطرّفيةِ بسبب ظلمِ سياسة خارجيةِ غربيِ ويَنْظرونَ إلى الذي فقط حَدثوا إلى ثيو فان كوخ.
أنا أُرحّبُ به إذا الكتابَ كَانَ عِنْدي بَعْض الحدائقِ الصلبةِ. هذا محمد لَيسَ Machiavelli، الذي جَلبَ a ثورة التي فَتحتْ 3 قاراتِ خلال إيصاء والتجارةِ والحربِ. وofcourse، للثوراتِ؛ الحرب ضروريةُ. الثورة الإسلامية جَلبتْ مِن قِبل محمد ما كَانتْ حتى نِصْفَ دامي كالتي الفرنسيين في القرن الثامن عشرِ أَو الشيوعيةِ في قرنِ عشرونِ. ما زالَ حتى بعد 9-11، إسلام الدينُ المُتزايدُ الأسرعُ.
إذا الكاتبَ عِنْدَهُ a مشكلة مَع المسلمين النهاريِ الحاليينِ، غرامة، لأن هناك a مشكلة لكن الأساسَ لَيسَ محمد أَو تعليماته أَو القرآن. إنّ المشكلةَ إمبرياليةُ غربيةُ وصهيونيةُ.
لماذا الدّكتور مايكل هارت سَمّى النبي محمد الرجلَ الأعظمَ في تأريخِ البشريةِ؟
الذي عَمِلَ حتى مستشرقَ مثل إتش. جي. يَقْبلُ ويلز بأنّ الثورةَ جَلبتْ مِن قِبل محمد كَانتْ مثالاً ممتازاً مِنْ الإخوّةِ ومساواةِ وحريةِ وعدالةِ ولا مثالَ آخرَ وَجدَ أبداً قبل ذلك أَو بعده؟ هذه متوفرةُ في طبعاتِه الأقدمِ.
عاشرا
فقط لعبة أخرى تُحاولُ تَأجيل ضوءِ الإسلامِ. مهما الكاتب يَقُولُ ومَنْ ppl الذي آمنَ به، هذا دائماً سَيُعتَبرُ a لعبة خاسرة عَرفتْ منذ البداية لمُحَاوَلَة لعَمَل الضوء من الإسلامِ تَختفي مِنْ هذا العالمِ وأمنيتِهم لَنْ يَتحقّقا. الكثير مِنْ ppl يُحاولُ لعِدّة سَنَوات وعقود لتَخريب سمعةِ إسلامِنا لَكنَّهم أبداً مَا أنجزوا أمنيتَهم. الذي أَرى اللهَ ماشا عدد المسلمين في هذا العالمِ فقط زيَاْدَة.

هذا الكتابِ سَيَنْسي بعد فترة حتى مِنْ ppl الذي أعطىَ هذا الكتابِ 5 نجمَ. الله، النبي إم يو إتش 'دي (الله Sala Alehi W سالم) وإسلامنا سَيَكُونُ a يُوجّهُ ضوءاً حتى النّهاية العالمِ. أنا لا أَلُومُ ppl الذي يَعطي هذا الكاتبِ 5 نجومَ لأن يَقْرأونَ عن الإسلامِ فقط مِنْ جانبِ واحد (جانب وين) وأيضاً هم لَمْ يُواجهوا دينَنا، هذه ppl حَصلَ على صورتِهم حول الإسلامِ مِنْ ppl مريض مثل كريج وين وأجهزة الإعلام (يَجْعلونَك تَرى ما يُريدونَك أَنْ تَرى) وأَنا متأكّد بأن هذه ppl الذي دَعمَ رأي كريج في هذا الكتابِ، هم سَيُغيّرونَ آرائهم وآرائهم حول الإسلامِ لَو تَركوا أنفسهم يَستمعوا لتَخصيص ppl الذين يُمثّلونَ إسلامَنا بشكل صحيح.
أنا أوَدُّ أَنْ أَسْألَ Amazon.Com يَعْملُ في التَوَقُّف عن بَيْع هذا الكتابِ أكثر.
شكراً


هذه الترجمه وسامحوني على التقصير


17-01-2005, 04:53 PM
raptor غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 11254
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 404
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
مشكور اخي على الترجمة

17-01-2005, 06:14 PM
leda0777 غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 17234
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 9
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
مشكووووووووور والله

18-01-2005, 01:24 AM
hema غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 11631
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 534
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #5  
مازلت عند رأي وهو أن لانكتفي بذلك فقط ولكن أدعو الجميع من أعضاء ومشرفين أن نقوم بإنشاء موقع عكس تلك المواقع ويعمل علي الدعوة للأسلام بالطريقة الصحيحة...والله الموفق


18-01-2005, 01:32 AM
zimaszimas غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 16071
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 921
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
بارك الله فيك أخي ابراهيم للذب عن رسول الله صلى الله عليه وسلم

لاحول ولاقوة الا بالله

اليك يارب نشكو هواننا على الناس

اخي ابراهيم بإذن الله انا أول المشاركين

أخوكم

zimaszimas


18-01-2005, 01:53 AM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #7  
وأنا مستعد للمشاركة بكل طريقة للدفاع عن ديننا ونبينا
لأنه سبق نشر رابط للتسجيل عليه من أكثر من مليون مسلم لإغلاق غرفة بالبالتوك تقوم بسب النبي صلى الله عليه وسلم ولكن بعد جمع أكثر من مليون مسلم لم يحدث شيء لهذه الغرفة التي لازالت تبث سمها في العالم
وإلى الله المشتكى :(


18-01-2005, 02:00 AM
ahamin_eg غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 997
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 404
إعجاب: 9
تلقى 7 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
لاحول ولاقوة إلا بالله
قال تعالي (فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ مَوْلاهُ وَجِبْرِيلُ وَصَالِحُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمَلائِكَةُ بَعْدَ ذَلِكَ ظَهِيرٌ)(التحريم: من الآية4)


قال بعض السلف: مثل الذي يحصل الدنيا بدينه كمثل رجل وجد وسخاً في أسفل نعله فمسحه بخده

18-01-2005, 02:38 AM
hodhod غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 1650
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 853
إعجاب: 2
تلقى 5 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
لقد تعالت أصوات هؤلاء الخنازير
وللأسف فنحن نضيع أوقاتنا سدي
فهناك منا من يدخل لغرف البالتوك ليدافع عن الرسول أمام أناس ليسوا علي استعداد للحوار وليس لديهم أدني
فكرة عن الأخلاق العامه ومنا من يلهث وراء مثل هذه المواضيع التي تطالبه بالمسارعه للتصويت علي موضوع
أو كتاب أو..... فيه سب للأسلام وأعتداء علي رسوله عليه الصلاة والسلام ...وماذا بعد ؟؟
هل ما نفعله هو الصواب وهل يجب دائما الأنتظار حتي يهاجمنا الآخرين لنرد علي هجومهم؟؟ :ung:

أشك بأن هذا هو الصواب لأنه لا يجدي نفعا وصوتنا يضيع في وسط الزحام منذ فترة حاورت أحد الشباب
في شات الياهو وكان يسأل عن الأسلام ؟؟ وكان واضحا من الوهلة الأولي أنه فعلا يريد الحقيقه وعندما أجبته عن بعض أسئلته فتعجب لأنه علي حد كلامه قرأ عدة كتب عن الأسلام ولم يجد فيها أيا من هذا الكلام!!!
وكان كلها كلام عن أن الأسلام دين العنصريه والأرهاب والقتل والتدمير والحروب الصليبه كانت للدفاع عن الدول المسيحيه من خطر المسلمين المتعطشين للدماء .....الخخخخ
والسؤال ..أليس من مسؤليتنا أن نبلغ الأسلام بصورته الحقيقيه لغير المسلمين بقدر الأستطاعه ؟؟
فماذا فعلنا


أفكار ..
عمل مواقع للرد عن الشبهات التي تثور عن الأسلام وتكون متاحة بعدة لغات
رفع بعض ملفات التعريف بالأسلام للتورنت (كل واحد بأمكانه فعل ذلك)

هذا رأيي والله من وراء قصدي


العلم يرفع بيوتا لا عماد لها ......... والجهل يهدم بيوت العز والشرف

18-01-2005, 04:03 AM
منام غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 17130
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 27
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
    #10  
حسبنا الله ونعم الوكيل

أنا بأيد كلام الأخ hodhod

منام


18-01-2005, 05:15 PM
raptor غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 11254
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 404
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
انا ايضا اضم صوتي الى صوت الاخ هدهد وقد بدات بجهد متواضع بانشاء موقع عن الاسلام حبذا لو نجمع جهودنا وننشيء موقع عن الاسلام يضم غرف محادثة ونقوم بدعوت للحوار من قبل اعضاء لديهم القدرة على الرد والدعوة
وهذا هو الموقع الخاص بي


http://geocities.com/dabash/islam.html

18-01-2005, 05:24 PM
raptor غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 11254
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 404
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
لقد وجدت الموقع للكلب الذي الف الكتاب وطلبت من الاخوة تدمير هذا الموقع واعيد الطلب مرة اخرى من اخوتي تدمير هذا الموقع
فللاسف الشديد اصبح كل مغمور ويريد الشهرة العالمية كما تقع النار في الهشيم فما عليه الا النيل من الاسلام او رسولنا الكريم حتى نشهره بتعالي اصواتنا واستنكارنا بدون اي رد فعل ذو قيمة تذكر
وحسبنا الله ونعم الوكيل

الرابط الذي طلبت فية هاكرز لتدمير الموقع
مطلوب هاكرز لهذا الموقع وبسرعة.... هام جدا...

الرابط الذي يضم الكتاب


http://www.prophetofdoom.net/toc

25-01-2005, 04:50 PM
raptor غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 11254
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 404
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #13  
up up

 


شارك برأيك في موقع امازون عن كتاب"نبي الموت" الذي يسيء للاسلام ولرسولنا علية السلام

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.