أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


13-01-2005, 08:32 AM
rmah غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 12573
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 857
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

انت يا صاحب العقل السليم ادخل واقرأ


منقول
اصحاب هذه النظرية يستندون الى تصريح قاله وزير الدفاع الامريكي وليام اس كوهين في نيسان 1997 في معرض حديثه عن الارهاب : الاخرون مشغولون في نوع من الارهاب البيئي حيث يمكنهم ان يغيروا المناخ أو يطلقوا زلازل او براكين من على البعد من خلال استخدام موجات كهرومغناطيسية .. .

والسؤال الذي يطرح هو كيف عرف مسألة اطلاق زلازل باستخدام موجات كهرومغناطيسية ؟

هذه ترجمة للكاتب جو فيالز من موقعه في 6/1/2005

رغم المشاعر الفطرية الانسانية التي تصدم الى حد الصمت بعدد ضحايا آسيا في 26 كانون الاول 2004 ورغم الخوف من فقدان المصداقية الشخصية بسبب الحجم المهول للجريمة هناك تناقضات يمكن الاستدلال عليها في الرواية الامريكية الرسمية حول تسونامي مما يجب تسجيلها الان قبل ان تضيع .

مما لا شك فيه انه حدث مد بحري عملاق (تسونامي) دمر في طريقه جنوب وجنوب شرق آسيا واستمر في طريقه عبر المحيط الهندي الى افريقيا حيث قتل واصاب عدة مئات، وهذا بحد ذاته شيئ مرعب ولكن اذا كان تسونامي من عمل البشر فأمامنا اكبر جريمة حرب منفردة في تاريخ البشرية . (ليست اكبر جريمة : كان ضحايا هيروشيما وناجازاكي اكبر من هؤلاء ويستمر تأثير القنبلة الى الاجيال التي تلت وتأتي) وماذا عن جريمة حصار العراق والاحتلال بعد ذلك فقد استشهد من العراق في الحصار والحرب اكبر بكثير من ضحايا هيروشيما . ولكن الجريمة اذا صحت هنا مختلفة والسلاح جديد ) .

من اجل فهم كل التناقضات يجب ان نبدأ من البداية ونتابع الاحداث من اولها خاصة خاصة فيما يتعلق بمركز الزلزال الحقيقي قبل ان نسمع رواية امريكا التي غيرت موقع المركز .

عند منتصف النهار حسب التوقيتالاسترالي سجلت حجم ومكان الزلزال كما اذاعه مكتب جاكارتا الجيوفزيائي في اندونيسيا. هزة ارضية قوتها 4ر6 ريختر ضربت جزيرة سومطرة شمال اندونيسيا . وقد قال المكتب ان مركز الزلزال يقع 155 ميل جنوب- جنوب غرب اقليم آتشيه.
وهذا الموقع يبعد 250 ميل جنوبا من الموقع الذي اذاعته هيئة الارصاد الامريكية NOAA التي قالت ان المركز يقع شمال غرب آتشيه كما قالت ان قوته هي 8 ريختر . ولكن هذا للاسف لم يكن كافيا لتغطية الضرر الذي احدثته هذه الكارثة فغيرت هيئة الارصاد الامريكية الرقم الى 5ر8 ثم 9ر8 ثم 9 حتى الان .

اذن اول تناقض موثق هو تصريحات المسؤولين الامريكان في هيئة الارصاد الذين اخترعوا للحدث ذروة موجة زلزالية (مرنة) اكبر بكثير مما اعلنته جاكارتا في حين ان مكتب جاكارتا اقرب للحدث. صدقوني حين اقول لكم انه ليس هناك شيئ اسمه ذروة (مرنة) كما تدعي هيئة الارصاد الامريكية . اول ذروة زلزالية تسجلها هي الذروة الحقيقية مالم ترسم بنفسك طبعا بعد ذلك عدة ذروات اخرى من اجل غرض دعائي تريده . وبطبيعة الحال هناك مركز زلزال واحد هو الذي سجله بدقة علماء الزلازل في اندونيسيا والهند.

بعيدا عن الفرق الهائل في قيم ريختر انزعج الهنود والاندونيسيون حين وجدوا ان مقدمات الهزة الارضية الاعتيادية مفقودة من رسومهم البيانية الخاصة بالزلزال . كل هذا يعني ان الموجات التي تسبق الهزة وتتزايد باستمرار مفقودة وكذلك لم تسجل معداتهم توابع الزلزال التي ترافق دائما الهزات الارضية الاعتيادية . كان هناك (تحذير) من هيئة الارصا الامريكية من توابع الزلزال ولكنها لم تحدث .

من اجل تبسيط المسألة للقاريء غير الفني فالهزة الارضية تطلقها عادة ترددات كهرومغناطيسية رنانة مابين 5ر0 الى 12 هرتز ولكنها ليست عملية فورية ،لأن التردد الرنان يجب ان يكون محددا . وهكذا حين يتقدم الرنين الحقيقي يبدأ خط صدع الارض بالاهتزاز مثل قطعة حبل مشدود ويرسل تحذيرات الى معدات رصد الزلازل بشكل موجات مستعرضة.

اذا كان كل ماسجلته موجات عنقودية مضغوطة ، فهذا دليل على ان هناك انفجار تحت الارض او البحر .

وهذا في الواقع ماسجلته معدات اندونيسيا والهند وهي تشبه الى مدى يثير الشك ماسجلته الارصاد بعد تفجيرات نووية تحت الارض حدثت منذ سنوات بعيدة في نيفادا .

كانت الحكومة الهندية تعلم جيدا ان هذا ليس زلزالا (اعتياديا) . في 27 كانون الاول رفضت الهند الانضمام الى (نادي الاربعة) الذي خطط له جورج بوش والذي كان سوف يسحب هذه القوة النووية الاسيوية من تحالفها الجديد مع روسيا والصين والبرازيل . في 28 كانون اول حذرت الحكومة الهندية بأدب الجيش الامريكي ان يبقى بعيدا عن الاراضي الهندية وفي 29 كانون اول تساءلت صحيفة انديا ديلي حول طبيعة الحدث :" هل كان هذا استعراض من احدى البلدان للتأكيد للمنطقة حجم الدمار الذي يمكن ان تسببه ؟" واضافت الصحيفة :" نسبة لحجم الدمار وحقيقة ان الهند قوة اقليمية في جنوب آسيا فعلى البحرية الهندية التزام ان تجري تحقيقاتها وتبلغ العالم بنتائج التحقيقات."

سوف نعود فيما بعد الى المهمة السهلة نسبيا في ايصال سلاح نووي حراري متعدد المجاتون (المجاتون هو قوة انفجارية تعادل قوة انفجار مليون طن من ثالث نتريت التولين ) الى قعر الخندق السومطري ثم تفجيره عن بعد . ولكن الان نحتاج الى العودة الى مهمتنا الاولى وهي تتبع تسلسل الاحداث والتناقضات التي رافقتها . اولا يجب ان نسافر جنوبا الى استراليا التي يحكمها دمية من دمى شارع المال في نيويورك هو جوني هوارد . ومما يحزن الكثير من الاستراليين ان جوني هذا لا يقوم بخطوة خارج استراليا مالم يستلم اولا تعليمات واضحة من نيويورك . تذكروا هذه الحقيقة لأنها مهمة في فهم مافعلته استراليا .

في صباح 27 كانون اول اوضحت وسائلالاعلام الاسترالية التي يملكها الامريكان ان اكبر دولة تضررت في المنطقة هي سري لانكا هي جزيرة في اقصى جنوب الهند وهي مثل استراليا عضو في الكومنوولث البريطاني . بناء على ذلك قام تيم كوستيلو وهو رئيس اكبر الجمعيات الاسترالية الخيرية برسم خطط فورية للذهاب الى هناك لتقدير الاضرار وتحديد الاحتياجات . ولكن في نفس الصباح كان جوني هوارد يرقص على لحن آخر .

في الخفاء قام هوارد بارسال طائرتي نقل من نوع هرقل تابعة الجيش الاسترالي محملتين بالمؤن الى ماليزيا للانتظار هناك . ووجه طائرتين اخريين الى دارون في شمال استراليا .

لاحظوا انه لو كان جوني هوارد يروم المساعدات الانسانية لوجّه الطائرات الاربعة الى شريكتهم في الكومنوولث سري لانكا حيث قالت جميع وسائل الاعلام انها الاكثر تضررا ولكن كلا . . كان على جوني ان ينتظر التعليمات من نيويورك .

كانت فترة الانتظار قصيرة وبعد ان اكدت طائرة نفاثة مراقبة ان المدرج في ميدان في شرق سومطرة معد للهبوط توجهت طائرات هرقل الاربعة بجنودها و مدافعها ومعداتها وغزت سومطرة جنوب اقليم آتشيه المدمر التي بعد مقتل 90% من سكانها مهيئة لتصبح يوما غوانتنامو اندونيسيا وهي تزدحم الان بمئات الجنود الامريكان والاستراليين المدججين بالسلاح .

تذكروا جيدا انه في الوقت الذي حطت فيه هذه الطائرات الاربعة ارض ميدان لم يكن الشعب الاسترالي لديه أي فكرة عن تضرر سومطرة . جوني فقط من كان يعرف وطبعا كرته الكريستاليةفي نيويورك. لتذهب سري لانكا الى الجحيم فإن رؤساءه ارادوا قاعدة رئيسية لمقاولات اعادة الاعمار في اسيا للتعويض عن السرقة الفاشلة في اعادة اعمار العراق .

وفي النهاية لقد تمكنوا من قتل 100 الف مسلم في سومطرة بمد بحري واحد وهو تعويض مناسب لهزائمهم في افغانستان والعراق .

لا حاجة الى القول ان الاستراليين كانوا الطرف المنطلق في المقدمة ليلحق بهم فيما بعد وبشكل يثير الشك الجيش الامريكي المستعد والمجهز تجهيزا كاملا رغم اننا نشك ان الكثير من الضباط او الجنود الامريكان كانوا يعرفون وجهتهم. فقط تساءل حفنة منهم لماذا قضوا سنة كاملة يتدربون على (مهمات انسانية ) في حين ان مهمات البحرية الامريكية والمارينز هي بالاساس قتل الناس باعداد كبيرة . انظروا فقط الى الفولوجة ايها الناس . انظروا الى الفلوجة .

ومثل السحر تمكن البنتاغون من ان يهيء جماعتين مقاتلة للابحار فورا الى هونج كونج وجوام خلال فترة عيد الميلاد وراس السنة وهي فترة تزدحم بالاجازات . ولكن ليس هؤلاء الجنود الامريكان الذين يزيدون عن 10 الاف الذين ارسلوا الى المنطقة .

المرحلة الثانية تم تنفيذها بتنسيق عال في اعالي البحار بعيدا عن العيون المتلصصة وجواسيس الكي جي بي . من هونج كونج هرع الفريق الاول المتكون من حاملة الطائرات ابراهام لنكولن التي تشغل بوقود نووي مع السفن المرافقة لها في حين انطلق فريق ثان من جوام تقوده البارجة بنهوم ريتشارد وهي بارجة هجوم برمائية . وهذا ليس كل شيء صدقوني لان بونهوم ريتشارد هي في الواقع تقود ارمادا تعرف باسم (حملة مجموعة القوة الضاربة 5) expeditionary strike group 5

يرافق بنهوم ريتشارد البارجة دولوث وهي سفينة نقل برمائية و رشمور وهي سفينة مرسى و بنكر هيل وهي قاذفة صواريخ موجهة و المدمرة ميليوس قاذفة صواريخ ايضا والمدمرة ثاج. وللاهتمام بما تحت المحيط ترافقهم الغواصة باسادينا وهي قناصة نووية وترافقهم اخيرا سفينة خفر السواحل مونرو .

والان ربما (المجموعة الضاربة 5) تحمل اسلحة نووية كافية لتدمير نصف العالم واسمها يثير الدهشة في منظور تقديم الخدمات الانسانية ويقول المهندس العسكري السارجنت خوليو دومنجيز :" لقد استعدت مجموعة دعم الخدمات البحرية لمهمة انسانية من هذا النوع منذ 12 شهر وهي مستعدة تماما للمهمة الفعلية " حسنا ولكن ألم تسأل نفسك لماذا تدربتم على مهمة انسانية غامضة مدة سنة قبل حدوثها خاصة وان مهمتكم الاساسية هي قتل المسلمين ؟

(رغم ان الهند لديها عدد كبير من الضحايا في ولاية تاميل نادو فإنها قامت بتحويل كامل لسفينة الاستكشاف نيروباك الى مستشفى يحوي 50 سريرا في اقل من 72 ساعة ثم ارسلتها بدون تسليح لماسعدة اهالي اقليم آتشيه باندونيسيا. ولكن للمقارنة المباشرة ارسلت امريكا سفنا مقاتلة و مارينز مسلحين . ولدى البحرية الامريكية سفينتين مستشفى بسعة 1000 سرير اسماهما (كومفورت – الراحة )
و(ميرسي – الرحمة) ولكنها لم ترسل ايا من السفينتين . رغم ان كومفورت قد ارسلت الى نيويورك اثناء احداث11 ايلول . ان هذا الاحجام عن ارسال المستشفى العائم الى 150 الف قضوا نحبهم و نصف مليون تضرروا ( معظمهم من المسلمين ) في جنوب شرق آسيا يدل على ان مصير شعوب العالم لايهم الادارة الامريكية .)

ولكن غير المفهوم حقا في هذه الرواية هو ماحدث حين دخلت المجموعتان المقاتلتان المحيط الهندي . كانت الحاملة ابراهام لنكولن تدخل المحيط بسبعين طائرة مقاتلة على ظهرها و2000 مارينز بدلا من 200 في الاحوال العادية . وهذه قوة نارية كبيرة توضع على شوارع آتشيه المهجورة خاصة حين يتوقع شارع المال ان يموت هؤلاء المارينز دفاعا عن صهيون في العراق . وايضا نسأل : كيف عرفوا انهم سيحتاجون مثل هذاالعدد من المارينز قبل ان يترك الفريق الاول هونج كونج لأن العدد الزائد من المارينز (حوالي 1500) لم يكونوا بالتأكيد يتسكعون على رصيف كولون في انتظار واسطة تقلهم .

ثم بينما توجهت الفرقتان المقاتلتان (فيما يبدو) في اتجاهين مختلفين عبر المحيط الهندي حدث شيء ملفت للانظار بشدة.

رغم ان المجموعة الضاربة 5 (الانسانية) كان من المفترض ان تساعد الناس في سري لانكا، فإن المارينز المقاتلين على ظهر بونهوم ريتشارد انتقلوا الى دولوث سفينة النقل البرمائية التي انفصلت بعد هذا عن القوة الضاربة 5 واتجهت نحو الفريق الاول (ابراهام لنكولن) . وهكذا بدون ان يشعر الاندونيسيون استخدمت حاملة الطائرات ابراهام لنكولن كغطاء لاخفاء وصول على الاقل 3500 مارينز مدجج بالسلاح في اقليم آتشيه الصغير (في خبر آخر قيل ان عددهم 15 الف)
امس قام مصور التلفزيون الاسترالي بالصدفة بتصوير مارينز مدججين بالسلاح (حاولوا ابعاده ) وهم يفتشون قاعدة عسكرية اندونيسية مدمرة بحثا عن اسلحة . أليس هذا من مها م الجيش الاندونيسي وليس الامريكي ؟

صاحب العقل السليم ادخل واقرأ

نظريا السلاح النووي الحراري ذو 9 ميجاتون الظاهر في الصورة على اليسار يمكن ان يغلف بغلاف غطس عازل كما في الصورة على اليمين من اجل حماية السلاح من ضغط 10الاف باوند على كل انج مربع في قاع خندق سومطرة . السلاح مع غلافه العازل لن يزيد وزنه عن 5 طن ويمكن الحاقه بعجلة القيادة في أي ناقلة بترول وهناك 300 منها في اسيا وحدها . من كان سيلاحظ ذلك ؟

اذا اودعت السلاح في الخندق يكون هناك عمود من الماء ارتفاعه 20 الف قدم فوق السلاح اضافة الى ضغط الماء المشار اليه اعلاه . هذا ليس كل شيء . الخندق يضيق في القاع مما يعني ان هناك فرصة حقيقية ان يزيح سلاحك طبقة تكتونية (اديم الارض) اذا استخدم الوزن من المناسب من الاطنان .

في هذه الحالة المحددة لم يكن هناك حاجة الى ازاحة اديم الارض والعلم يقول انه اذا احدث التفجير مثل هذا الاحتمال يحدث توابع قوية جدا كما حدث في أي هزة ارضية كبيرة في الماضي ولكن كما قلنا سابقا وبعيدا عن التحذيرات التي اطلقتها هيئة الارصاد الامريكية ولم تحدث ، فإنه لم يكن هناك توابع يمكن ربطها علميا ومباشرة بالحدث في خندق سومطرة في الساعة 0758 محليا يوم 26 كانون اول 2004. اما اذا حدثت اهتزازات تالية قد تكون او لا تكون نتيجة للتفجير .

ان السيطرة على هذا الجانب من العالم وربطه بالاتفاقيات والمقاولات واخضاعه لشروط صندوق النقد الدولي والبنك الدولي والاستيلاء على ثروات اقليم آتشيه من النفط والغاز الطبيعي يستأهل استخدام مثل هذا السلاح وهو ليس شيئا غريبا فمنذ 30 عاما كانت هناك خطط لدى امريكا وروسيا لمحو المدن الساحلية في كلا البلدين باستخدام هذا التكنيك بالضبط .ان احداث مد بحري سلاح نظيف يسمح للمعتدي ان يستولي على ماتبقى من مبان وثروات بدون تأخير .
***

وهذه مقالة من صحيفة تايبي تايمز في 6/1/2005

القنبلة التّجريبيّة لخلق مد بحري هائل يجري العمل عليها منذ عام 1944

التّجارب السّرّيّة زمن الحرب أُجْرِيَتْ خارج ساحل نيوزيلندا لإتقان صنع قنبلة يمكن أن تطلق الموجات العارمة المدمّرة* طبقًا لملفّات حكوميّة تم رفع سريتها مؤخرا في أوكلاند .

صحيفة نيوزيلندا هيرالد التي ذكرت هذه الملفّات* قالت أن مسئولي دفاع الولايات المتّحدة الكبار اعتقدوا أنّ هذا السّلاح كان لديه قدرة تدميرية بقوة القنبلة لذّرّيّة . لكنّ قنبلة الموجة (تسونامي) * كما علم * لم تختبر ابدا و الحرب انتهت قبل اكمال المشروع .

كان العقل المدبّر هو توماس ليتش* أستاذ أستراليّ كان عميد الهندسة في جامعة أوكلاند من 1940 إلى 1950 . هو اُنْتُدِبَ إلى الجيش النيوزيلاندي أثناء الحرب العالميّة الثّانية . وقد فجّر سلسلةً من الانفجارات تحت الماء التي أطلقت موجات بحرية صغيرة في وانجاباروا في شمال اوكلاند في 1944 و 1945.

تفاصيل البحث المعروف باسم مشروع سيل * مدونة في وثائق بعمر 53 سنة وقد افرجت عنها وزارة الشّؤون الخارجيّة و التّجارة في نيوزلندة

الاوراق المعنونة سرّيّ للغاية* تظهر أن أمريكا و بريطانيا كانتا متحمّستين لتطوير المشروع في لسّنوات ما بعد الحرب . وقد فكروا حتّى في إرسال الأستاذ ليتش إلى جزيرة البيكيني لمشاهدة الاختبارات النّوويّة الأمريكيّة و رؤية ما إذا كانت تفيده في عمله .

في النّهاية* لم يقم بالزّيارة* بالرّغم من أنّ الدّكتور كارل كمبتون* عضو مجلس المستشارين الأمريكيّ للاختبارات النّوويّة* أُرْسِلَ إلى نيوزيلندا لمقابلته .

في يوليو 1946* ارسل خطاب من واشنطن إلى مقرّ دفاع ولنجتون جاء فيه : الدّكتور كمبتون مبهور باستنتاجات الأستاذ ليتش في مشروع سيل وهو جاهز أن يوصي به إلى هيئة الأركان المشتركة وان كل البيانات الفنية من الاختبار المتعلقة بمشروع سيل يجب ان تكون متاحة للحكومة النيوزيلندية لمزيد من الدراسة ".

الإعلان في عام 1947 عن منحه جائزة لبحوث الأسلحة أدّى إلى التّخمين في بعض الجرائد خارج نيوزيلندا حول طبيعة العمل الذي كان يقوم به . لم تنشر أيّ تفصيل عنه في ذاك الوقت لأنّ المشروع كان مايزال تحت التّنفيذ .

نيل كيرتون* زميل سابق للأستاذ ليتش* أخبر نيوزيلندا هيرالد أن التّجارب استلزمت وضع نوع من المواد المتفجرة تحت مياه المحيط من اجل خلق مد بحري .

انفجارات على نطاق ضيّق وتحت سيطرة الجيش تم احداثها في ذلك الوقت في المحيط الهادئ و خارج وانجاباراوا . قال السّيّد كيرتون أنه يشكّ في ان الناس الذين كانوا يعيشون في اوكلاند قد لاحظوا تلك التجارب .

وليس واضحا ما حدث لمشروع سيل بمجرّد ارسال التّقرير النّهائيّ إلى ولنجتون في أواخر الأربعينيّات .

يقول السّيّد كيرتون : إذا أمكن احياء المشروع تحت ظروف معينة اعتقد انه سيكون هائل التدمير ."

***

من الاشياء التي لفتت الانظار مايلي :

جورج بوش اصدر قرارا رئاسيا يوم 17/12/2004 قبل الزلزال بتسعة ايام يمنح بموجبه للولايات المتحدة هيمنة على بحار ومحيطات العالم لأغراض التنمية والامن !!

ملاحظة ان زلزال منطقة بام في ايران في العام الماضي والذي راح ضحيته عشرات الالوف من البشر قد حدث في نفس اليوم وفي نفس الساعة بالضبط مما لايترك مجالا لمصادفة !

آخر الاخبار الواردة اليوم ان حكومة اندونيسيا منعت القوات الاجنبية (دون ان تسميها ) من التجول والتواجد في اقليم آتشيه بدون اذن عسكري من الجيش الاندونيسي.







المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احمد سمير : انعاش العقل ... إعادة العقل لإعدادات المصنع همام الهمام القسم الاعلاني المنوع 8 05-08-2017 11:20 PM
ادخل واقرأ مهما كان عمرك ...موقع لتحميل كل الروايات الأدبية العالمية والعربية أبو أدهم منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 7 29-08-2016 12:15 PM
العقل هبة الله , فما معنى كلمة العقل ؟. أنيس المنتدى الاسلامي 5 13-12-2015 08:06 PM
حكمة ربنا على المسلمين من أعظم الحكم ادخل واقرأ >> Crazy Mouse المنتدى العام 1 27-09-2012 02:32 AM
ادخل واقرأ إذا كنت تحب الخير لوالدتك قمرالشام المنتدى العام 9 29-04-2009 02:14 PM
13-01-2005, 12:40 PM
alfa2000 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 281
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 176
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
وباذن الله سنري في هذه القوى الباغيه ما حصل في عاد وثمود وفرعون ذي الأوتاد


13-01-2005, 01:57 PM
ruby غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 8577
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 166
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
والله انا توقعت انة من عند الله للعظة للأمة الموجودة فى اسيا التى تتميز بالفجور من غير المسلمين
لا حول ولا قوة الا بالله :un3: :un3: :un3: :un5:

مشكور اخى على هذا المقال الهام


13-01-2005, 11:23 PM
rmah غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 12573
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 857
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
وباذن الله سنري في هذه القوى الباغيه ما حصل في عاد وثمود وفرعون ذي الأوتاد
شكرا لك اخي alfa2000 على مرورك الكريم وانا ان شاء الله كما قلت عنهم لناظرون

والله انا توقعت انة من عند الله للعظة للأمة الموجودة فى اسيا التى تتميز بالفجور من غير المسلمين
لا حول ولا قوة الا بالله

مشكور اخى على هذا المقال الهام
عزيزي ruby اشكر مرورك هناك عظة من الله وهناك اسباب ايضاً


جزاك الله خيرا
وعلي الأمه الأسلاميه في شتي بقاع المعمورة أن تقف وتعتبر
إن الله قادر علي كل شئ
وحسبنا الله ونعم الوكيل

اخي العزيز Yara Eladawy اشكر مرورك واقول اين هم ابناء الامة الاسلامية من هذا القول


14-01-2005, 02:26 PM
hema غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 11631
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 534
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #6  
نحن لانملك إلا قول _حسبي الله ونعم الوكيل _ إلي أنت تنقلب عليهم الكرة
وإلي ذلك اليوم إنا لناظرون
ومشكور أخي الحبيب رماح علي هذا الموضوع


16-01-2005, 08:55 AM
rmah غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 12573
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 857
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hema 
نحن لانملك إلا قول _حسبي الله ونعم الوكيل _ إلي أنت تنقلب عليهم الكرة
وإلي ذلك اليوم إنا لناظرون
ومشكور أخي الحبيب رماح علي هذا الموضوع
لا شكر اخي hema على واجب وهذه الحقيقة التي تخفيها امريكا على العالم وتظن بأن كل شيئ يمر بدون ان يكشفها الله

 


انت يا صاحب العقل السليم ادخل واقرأ

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.