أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-08-2015, 02:50 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,376
إعجاب: 1,609
تلقى 4,817 إعجاب على 922 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2115 موضوع
    #1  

لصنع البنرات بتثبيت وتفعيل صامت EximiousSoft Banner Maker 5.38


لصنع البنرات بتثبيت وتفعيل صامت

EximiousSoft Banner Maker 5.38




برنامج EximiousSoft Banner Maker برنامج رائع لعمل التصميمات والبنرات المختلفه والتي تناسب
العديد من الاحداث بكل احترافيه واتقان .
البرنامج يحتوي علي كثير من القوالب الجاهزه والمؤثرات التي تساعد في عملك وكذلك الكثير من الخلفيات
والصور باعلي جوده تريدها .

لصنع البنرات بتثبيت وتفعيل صامت

EximiousSoft Banner Maker is a powerful software for casting banner ads, web buttons, headers and web graphics. Supports layers compose. Figure raster or vector form are permitted to be added and edited. Many preseted rich gradient style and background images and patterns can be used to fill the shape or text object. What's more: bevel, shadow is provided to create a memorable ads with high 3D effect so easily. It supports GIF, JPG and PNG formats,.

http://www.youtube.com/watch?v=zkGk3KlLER0


حجم البرنامج : 19 MB
تفعيل البرنامج : كراك وباتش
سعر البرنامج : 39.95 $
توافق البرنامج :




رابط تحميل البرنامج شامل كراك التفعيل من هنا


رابط تحميل البرنامج نسخه تنصيب وتفعيل صامت من هنا

او

تحميل أحدث اصدار من هنا
EximiousSoft Banner Maker 5.43 + Portable رائع لعمل التصميمات والبنرات











المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
EximiousSoft Banner Maker v 5.35 تنصيب وتفعيل صامت و بورتابل وعادى اخر اصدار Rine برامج 2 18-03-2015 03:38 AM
EximiousSoft Banner Maker 5.35 لصناعة الشعارات والأزرار (تثبيت وتفعيل صامت) ربيع برامج 26 07-03-2015 09:48 PM
EximiousSoft Banner Maker 5.23 لصناعة الشعارات والأزرار (تثبيت وتفعيل صامت) ربيع برامج 52 31-12-2014 10:05 PM
EximiousSoft Banner Maker.5.10 لصناعة الشعارات والأزرار + تثبيت وتفعيل صامت ربيع برامج 32 19-04-2013 04:30 PM
EximiousSoft Banner Maker v2.72 برنامج رائع لصنع البنرات بسهولة malhajri2006 برامج 2 06-06-2009 11:34 AM
18-08-2015, 02:52 PM
أبو عبد الرحمن غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 564882
تاريخ التسجيل: Feb 2015
الإقامة: أرض الله الواسعه
المشاركات: 3,912
إعجاب: 693
تلقى 2,140 إعجاب على 479 مشاركة
تلقى دعوات الى: 299 موضوع
    #2  
تسلم يمينك أستاذى الحبيب أبو احمد على الموضوع والشرح الممتع
فى حفظ الله ورعايتة


19-08-2015, 01:44 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,376
إعجاب: 1,609
تلقى 4,817 إعجاب على 922 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2115 موضوع
    #4  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s_ballut 
بعد اذنك هل يدعم اللغة العربية قبل لا نتورط
لايدعم حتى لا تتورط وتقع فى حيره

19-08-2015, 01:45 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,376
إعجاب: 1,609
تلقى 4,817 إعجاب على 922 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2115 موضوع
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الرحمن 
تسلم يمينك أستاذى الحبيب أبو احمد على الموضوع والشرح الممتع
فى حفظ الله ورعايتة
بارك الله فيك أبو عبد الرحمن ملك الويندوز

19-08-2015, 03:35 PM
أبو عبد الرحمن غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 564882
تاريخ التسجيل: Feb 2015
الإقامة: أرض الله الواسعه
المشاركات: 3,912
إعجاب: 693
تلقى 2,140 إعجاب على 479 مشاركة
تلقى دعوات الى: 299 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأحمدهشام 
بارك الله فيك أبو عبد الرحمن ملك الويندوز
عزمتك يا أستاذى الغالى على قص شريط أهمها على الاطلاق بس أكيد كتر الدعوات غطى على دعوتى
حصريـاً الشاملة بمعنى الكلمة إنتربرايز , و هوم , و برو WIN10 AIO...

19-08-2015, 04:35 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,376
إعجاب: 1,609
تلقى 4,817 إعجاب على 922 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2115 موضوع
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الرحمن 
عزمتك يا أستاذى الغالى على قص شريط أهمها على الاطلاق بس أكيد كتر الدعوات غطى على دعوتى
حصريـاً الشاملة بمعنى الكلمة إنتربرايز , و هوم , و برو WIN10 AIO...
أسف أخى عبد الرحمن والله أدخل البوابه كثير من المواضيع والدعوات يمكن فلتت منى دعوتك
وهى دعوه كريمه من أخ عزيز على قلبى أسف مره آخرى
أو ربما الزهايمر

19-08-2015, 05:05 PM
أبو عبد الرحمن غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 564882
تاريخ التسجيل: Feb 2015
الإقامة: أرض الله الواسعه
المشاركات: 3,912
إعجاب: 693
تلقى 2,140 إعجاب على 479 مشاركة
تلقى دعوات الى: 299 موضوع
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأحمدهشام 
أسف أخى عبد الرحمن والله أدخل البوابه كثير من المواضيع والدعوات يمكن فلتت منى دعوتك
وهى دعوه كريمه من أخ عزيز على قلبى أسف مره آخرى
أو ربما الزهايمر
لا يوجد اى داعى للأسف أخى الكبير
الموضوع حصل معايا كتير / ألاقى دعوة
و ادور فى وسط الدعوات مش لاقى ..طبعا بنرسل دعوات ونستقبل دعوات فى مكان واحد ودة مشكلة ..و حضرتك عارف وجودك فى أى موضوع بيبقى منورنا دايما و حتى لو من غير تعليق من يديك الذهبيتين
ربنا يحفظك وسائر الأهل والاحباب من الزهايمر أو غيرة أخى الغالى
بلاش تجيب سيرته ربنا يبارك فيك ( ساعات على رأى المثل بيكون باب السماء مفتوح )

20-08-2015, 12:39 AM
أسيرالشوق غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 46842
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 13,314
إعجاب: 724
تلقى 1,899 إعجاب على 1,690 مشاركة
تلقى دعوات الى: 547 موضوع
    #9  
الله يعطيك العافية

شكراً لك على المتابعة


20-08-2015, 03:44 AM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,376
إعجاب: 1,609
تلقى 4,817 إعجاب على 922 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2115 موضوع
    #10  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالشوق 
الله يعطيك العافية

شكراً لك على المتابعة
الله يبارك لك

20-08-2015, 08:45 AM
HelpMe1 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 649625
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 7
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
مَشُكًوّرِ

 


لصنع البنرات بتثبيت وتفعيل صامت EximiousSoft Banner Maker 5.38

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.