أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


04-08-2015, 05:41 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,388
إعجاب: 1,698
تلقى 4,873 إعجاب على 933 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2396 موضوع
    #1  

لجلب التعاريف وتحديثها TweakBit Driver Updater 1.6.9.7 SILENT & PORTABLE





TweakBit.Driver.Updater.1.6.9.7 silent & PORTABLE



برنامج مفضل لدى جميع المستخدمين للسهولة برنامج بارع جداا فى
عملية جلب تعاريف النظام من النت حيث يقوم بعمل فحص شامل لكافة مكونات النظام ومن ثم يقوم بجلب التعاريف
المناسبة له... وبالتالى سيحل للجميع مشكلة فقد احد تعاريف النظام..
برنامج رائع من الشركة العملاقة و الرائدة TweakBit.................


لجلب التعاريف وتحديثها TweakBit Driver Updater 1.6.9.7 SILENT & PORTABLE

TweakBit Driver Updater is an easy and powerful device to detect and immediately update all the missing and outdated drivers on your PC. You will get the latest versions installed for smoother and faster system performance. TweakBit Driver Updater scans your computer for outdated or missing drivers and allows you to download and install the latest Driver versions easily. It effectively resolves driver-related system errors and device malfunctions. You will get an access to a comprehensive database of over 200,000 drivers, so you can be sure you will always have the latest updates and enjoy uninterrupted device operation. TweakBit Driver Updater improves the performance of computer hardware and devices. As it detects outdated or missing drivers, it also promotes overall system stability by automatically updating them to the latest versions.



حجم البرنامج : 9 MB
تفعيل البرنامج : كراك
سعر البرنامج : 39.95 $
توافق البرنامج :


تحميل أحدث اصدار من هنا
برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر TweakBit Driver Updater 2.0.0.1









المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب سيريال لبرنامج TweakBit Driver Updater 2015 Habaz برامج 1 04-11-2015 05:54 PM
أسرع برامج تحديث التعاريف RadarSync PC Updater 4.1.0.16651 SILENT & PORTABLE أبوأحمدهشام برامج 13 14-08-2015 10:18 PM
لتحديث التعاريف TweakBit Driver Updater Full 1.6.9.5 SILENT & PORTABLE أبوأحمدهشام برامج 10 09-06-2015 01:02 AM
برنامج البحث عن تعريفات الجهاز وتحديثها Auslogics Driver Updater kalaka برامج 6 13-12-2014 10:27 AM
جديد للبحث عن القطع وتحديثها DriverFinder updater Software AIO ابو منصر العمودى برامج 7 22-11-2009 02:43 AM
04-08-2015, 09:22 PM
رامي 11 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 412465
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,624
إعجاب: 1,742
تلقى 343 إعجاب على 302 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1215 موضوع
    #2  
يشرفني ان اكون اول الشاكرين لجنابك الكريم - حماك ربي ورعاك استاذنا


04-08-2015, 09:29 PM
أبو عبد الرحمن غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 564882
تاريخ التسجيل: Feb 2015
الإقامة: أرض الله الواسعه
المشاركات: 3,912
إعجاب: 693
تلقى 2,140 إعجاب على 479 مشاركة
تلقى دعوات الى: 299 موضوع
    #3  
أعمال رائعة وقيمة كالعادة
تسلم يمينك أستاذنا و أخى الحبيب أبو أحمد
والله خايف إنى أحتار طيب من برنامج للتانى
و آخرهم الممتاز عن جد

صامت ومحمول Smart Driver Updater 4.0.0.1253
والوحيد اللى نزل معايا تعريفات كارت الشاشة بعد عذاب
أختار البرنامج الجديد دلوفتى ولا خلينى زى ما أنا



04-08-2015, 09:59 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,388
إعجاب: 1,698
تلقى 4,873 إعجاب على 933 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2396 موضوع
    #4  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي 11 
يشرفني ان اكون اول الشاكرين لجنابك الكريم - حماك ربي ورعاك استاذنا
بارك الله فيك أخى رامى الحبيب دمت بكل الخير الله يكرم أصلك أخى الفاضل

04-08-2015, 10:11 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,388
إعجاب: 1,698
تلقى 4,873 إعجاب على 933 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2396 موضوع
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الرحمن 
أعمال رائعة وقيمة كالعادة
تسلم يمينك أستاذنا و أخى الحبيب أبو أحمد
والله خايف إنى أحتار طيب من برنامج للتانى
و آخرهم الممتاز عن جد

صامت ومحمول Smart Driver Updater 4.0.0.1253
والوحيد اللى نزل معايا تعريفات كارت الشاشة بعد عذاب
أختار البرنامج الجديد دلوفتى ولا خلينى زى ما أنا

شوف عم الحاج أبو عبد الرحمن على رأى المثل من كل فيلم أغنيه
ونظرا لتجاربى العديده مع هذه البرامج وهذه وجهه نظر أفضلهم EASY DRIVER
ولكن أنصب ده وأشيل ده وهكذا للتجارب خليك على البرنامج
أللى أنت مرتاح له ويعطى نتائج لمكونات جهازك
الله يبارك فيك أخي عبد الرحمن شكرا لمرورك

08-08-2015, 04:41 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,388
إعجاب: 1,698
تلقى 4,873 إعجاب على 933 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2396 موضوع
    #8  
شكرا لكما المرور أخوانى فى الله

08-08-2015, 08:34 PM
أسيرالشوق غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 46842
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 16,149
إعجاب: 877
تلقى 2,618 إعجاب على 2,352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 678 موضوع
    #9  
بارك الله فيك أخي الكريم


14-10-2015, 09:50 PM
SELMIOMAR غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 111752
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 32
إعجاب: 31
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  

بارك الله فيك أخي الكريم


15-10-2015, 03:52 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,388
إعجاب: 1,698
تلقى 4,873 إعجاب على 933 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2396 موضوع
    #11  
شكرا لكما المرور أخوانى فى الله

15-10-2015, 04:29 PM
hamdy salman6 غير متصل
VIP
رقم العضوية: 484438
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الإقامة: Egypt
المشاركات: 2,508
إعجاب: 427
تلقى 596 إعجاب على 426 مشاركة
تلقى دعوات الى: 467 موضوع
    #12  
الله ينور عليك اخى ابو احمد


يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك
استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه

خط فاصل

21-10-2015, 10:52 PM
سمش الاحزان غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 678947
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 99
إعجاب: 19
تلقى 10 إعجاب على 10 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #13  
جزاكم الله تعالى خيرا على البرنامج

22-10-2015, 08:41 PM
hanyteto غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 114192
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 786
إعجاب: 6
تلقى 38 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #14  
الله يجزاك الخير


اذكر الله وصلى على الحبيب المصطفى

وان ضاقت بك الدنيا عليك بالمفتاح الا وهو كثرة الاستغفار

22-10-2015, 09:03 PM
أحمدزدكوم غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 422132
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 224
إعجاب: 18
تلقى 40 إعجاب على 28 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #15  
الف شكر على البرنامج فعلأ كنت محتاج برنامجة مثلة الف شكر


لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابُ
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها
فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ
تبقى الأسـود مخيفة في أسرها
حتى و إن نبحت عليها كلابُ

 


لجلب التعاريف وتحديثها TweakBit Driver Updater 1.6.9.7 SILENT & PORTABLE

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.