أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج الحماية

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

02-08-2015, 07:13 PM
الحمد لله على كل حال غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 128
تلقى 38 إعجاب على 34 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع

استفسار لخبراء الحماية حول عمل اختبار لبرامج الحماية

استفسار لخبراء الحماية اختبار لبرامج ورحمه الله وبركاته ،،،

بالطبع حالي كحال البعض يكون بحوزتة ملف فيروسات للاختبار برامج الحمايه المتعددة واختيار أفضلها ، وبالطبع أيضا يقوم بمحاوله فحص ثغرات حاسوبة عن طريقة تست هاك فتنصحوني بتغيير الهارد، ولا يكفي تجميد البرتشينات بالديب فريز في حاله التصيد تقوم برستر وتتخلص من أي ملفات من الخصم !

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميع نتائج av-comparatives.org لبرامج الحماية PrinceOfPersia برامج الحماية 3 17-05-2014 05:00 PM
ارجو شرح طريقة عمل اسطوانة ملتى بوت لبرامج الحماية DIVELDX المرحلة الرابعة : Multiboot عمل اسطوانه متعددة الانظمه ذاتية الاقلاع 1 10-02-2011 01:10 AM
استفسار لبرامج الحماية لويندوز سيرفر 2008 e7sassss إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 4 22-01-2011 10:59 PM
آخر التحديثات لبرامج الحماية و مكافحة الفيروسات ((11-07-2009)) SuFIaN برامج الحماية 3 01-08-2009 10:38 AM
مكتبة مميزة لبرامج الحماية لعام 2009 خادم المسلمين أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 4 16-05-2009 08:06 PM
02-08-2015, 07:57 PM
عضو مميز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Yassen 
استخدم الويندوز الوهمى للتجارب افضل ولا تجميد ولا اى شئ اخر
يعني ينفع أعمل هجوم من ويندز وهمي ، وأضح أنا أقصد هجوم من باب الحماية من تعلم لغه قوما أمن مكرهم !

02-08-2015, 08:11 PM
Abo Yassen غير متصل
عضـو
إعجاب: 1,657
تلقى 2,646 إعجاب على 417 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2739 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمد لله على كل حال 
يعني ينفع أعمل هجوم من ويندز وهمي ، وأضح أنا أقصد هجوم من باب الحماية من تعلم لغه قوما أمن مكرهم !
ما دام انك سوف تكون متصل بالشبكه العنكبوتيه تستطيع ارسال ملف التجسس للضحيه اوالسيرفر
بشرط تتبع السيرفر من على الوهمى كونه متصل الايدى للوهمى

02-08-2015, 08:15 PM
عضو مميز
ما دام انك سوف تكون متصل بالشبكه العنكبوتيه تستطيع ارسال ملف التجسس للضحيه اوالسيرفر
بشرط تتبع السيرفر من على الوهمى كونه متصل الايدى للوهمى
تسلم ياغالي وهجرب وربنا ستر ومكنش أنا الضحية :)، وياريت لوو تفدنا بدروس أكون ممنون !

02-08-2015, 08:23 PM
Abo Yassen غير متصل
عضـو
تسلم ياغالي وهجرب وربنا ستر ومكنش أنا الضحية :)، وياريت لوو تفدنا بدروس أكون ممنون !
هههههههههه ممكن تبقى انت الضحيه عموما انا لااحب اخوض فى هذه الدروس ولكنى اقدم الحلول لعدم الوقوع فى هذا الفخ اى بمعنى ادق اقدم الحمايه الكامله من الهكرز وليس المساعده على للهكرز وللعلم لست خبيرا فى هذه الامور ولكن ما اعرفه جيدا هو الوقايه من الهكرز وللاسف معظمهم عرب وهم متخلفون جدا فاقصى طموحاتهم هو التجسس او سرق بيانات اخ له عربى مثله قبحا لهم هذه الفئه الحقيره
اماالهكرز العالمى او او الاوربى يتطور بسرعه فائقه مستخدمين قدرتهم فى الحصول على معلومات تجلب لهم الملايين ومعظمها معلومات اقتصاديه ولم تعد المعلومات العسكريه تجلب لهم الا اللحاق بهم وزجهم فى السجن ولكن تتطورا بسرعه فى استخدام عقولهم فى التجاره عن سرد معلومات مسبقا قبل وقع الحدث بارتفاع بعض المنتجات البتروليه او اسهم بعض الشركات او ارتفاع بعض العملات

02-08-2015, 08:45 PM
عضو مميز
هههههههههه ممكن تبقى انت الضحيه عموما انا لااحب اخوض فى هذه الدروس ولكنى اقدم الحلول لعدم الوقوع فى هذا الفخ اى بمعنى ادق اقدم الحمايه الكامله من الهكرز وليس المساعده على للهكرز وللعلم لست خبيرا فى هذه الامور ولكن ما اعرفه جيدا هو الوقايه من الهكرز وللاسف معظمهم عرب وهم متخلفون جدا فاقصى طموحاتهم هو التجسس او سرق بيانات اخ له عربى مثله قبحا لهم هذه الفئه الحقيره
اماالهكرز العالمى او او الاوربى يتطور بسرعه فائقه مستخدمين قدرتهم فى الحصول على معلومات تجلب لهم الملايين ومعظمها معلومات اقتصاديه ولم تعد المعلومات العسكريه تجلب لهم الا اللحاق بهم وزجهم فى السجن ولكن تتطورا بسرعه فى استخدام عقولهم فى التجاره عن سرد معلومات مسبقا قبل وقع الحدث بارتفاع بعض المنتجات البتروليه او اسهم بعض الشركات او ارتفاع بعض العملات
ولا أنا لدي وأوضح أنت فهمتني غلط أنا لاسمح الله مش وحش أنا بس حابب أعرف الطرق للحماية ومليش في الهاك ومتفق معاك وأنا حابب أحمي نفسي من المتخلفين دول ، وبعدين أنالوفكرت أهجم مع أني مبتدء ممكن ميل أوباما أو وميل مارك كإختبار قدرات :)
والمفترض أستاذنا تعلمونا وتنمونا !

02-08-2015, 09:00 PM
Abo Yassen غير متصل
عضـو
ولا أنا لدي وأوضح أنت فهمتني غلط أنا لاسمح الله مش وحش أنا بس حابب أعرف الطرق للحماية ومليش في الهاك ومتفق معاك وأنا حابب أحمي نفسي من المتخلفين دول ، وبعدين أنالوفكرت أهجم مع أني مبتدء ممكن ميل أوباما أو وميل مارك كإختبار قدرات :)
والمفترض أستاذنا تعلمونا وتنمونا !
ههههههههه لم افهمك خطا اخى الحبيب وددت ان اوضح لك بعض الامور التى اعرفها ولست خبيرا فيها وبعدين اوباما ومارك ليسوا اغبياء احسن لك تشوف رؤساء الدول العربيه ممكن تعمل هكرز عليهم فى ساعه واحد اما اوباما عايز العمر كله ربنا يستر علينا جميعا

02-08-2015, 09:05 PM
عضو مميز
ههههههههه لم افهمك خطا اخى الحبيب وددت ان اوضح لك بعض الامور التى اعرفها ولست خبيرا فيها وبعدين اوباما ومارك ليسوا اغبياء احسن لك تشوف رؤساء الدول العربيه ممكن تعمل هكرز عليهم فى ساعه واحد اما اوباما عايز العمر كله ربنا يستر علينا جميعا
ههه حكيت من باب المزح على كلا شاكر الك نصحك أستاذنا مودتي

04-09-2015, 09:24 PM
طارق 11 غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 8
تلقى 12 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
استعمل الوهمى فى اختبار الاختراق او فحص ملف ملغوم لأنه هناك تخطيات للديب فريز والشادو

استفسار لخبراء الحماية حول عمل اختبار لبرامج الحماية

English