أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

28-07-2015, 04:42 PM
عزمي الهدى غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

اسئلة في القانون الاردني

اسئلة القانون الاردني
أنا من الأردن
عندي بعض الأسئلة أرجو الإفادة فقط
السؤال الأول :لو أن شخصا وقع على سيارتي التي أمام منزلي ومات هل أعاقب أو أُسأل كيف وقع آو أي شيء أمام القانون الأردني ؟
مع العلم أني في المنزل ولست على علم بالشخص الذي مات يعني لا اعرفه ؟
السؤال الثاني : لو أني رأيت مشاجرة في طريقي (أي وأنا ماشي) وصلت إلى الدم في الأردن (مشاجرة بالسكاكين أو الموس أو العصي ) وأنا فرقت بين المتشاجريين هل أعاقب في القانون الأردني ؟ أم لا ؟ ومع العلم أني لا أعلم من هم المتشاجريين ولكن لدي القدرة على تفريقهم والدفاع عن نفسي
أي لو كانوا صغارا او كبارا !
أم أستمر في المشي دون فعل شي !
السؤال الثالث : أب منع ابنته من التعليم مع العلم أنها تريد الاستمرار في التعليم وهو يريدها أن تتزوج وهي لا تريد عدا أن تكمل تعليمها فهل في القانون الأردني حق لها ؟
مع العلم أنها متفوقة جداً في دراستها
ارجو الأجابة واشكركم على المنتدى وخاصة المدير

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خاطرة ذاك الوجه للشاعر الاردني احمد وائل jordanrest منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 0 01-12-2010 08:45 AM
المنسف الاردني بالجميد الكركي اسامه الهرفي الطبخ و إعداد المأكولات 14 24-11-2010 11:31 PM
الوندوز الاردني النسخة الثانية JordanXp V2 Zainst zinker برامج 41 19-02-2010 11:58 AM
الوحدات الاردني يحمل كأس الكؤوس SLIM SHADY رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 30-08-2008 04:48 PM

اسئلة في القانون الاردني

English