أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


11-07-2015, 07:22 PM
Dzhamza غير متصل
مشرف عام
رقم العضوية: 438707
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الإقامة: Algeria
المشاركات: 14,688
إعجاب: 5,571
تلقى 15,090 إعجاب على 2,803 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2436 موضوع
    #16  
07:22 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي 11 
اعجز عن شكرك استاذ حمزة - في ميزان حسناتك
طبيعي تعجز عن شكري حبيبي وعادي جداً لأن الشكر لله
قل بقلبك الحمد والشكر لله أنني وجدت ما أريد واستعمله فيم يرضيه

الموضوع: Eagleget 2.0.4.2 Silent بقسم برامج




11-07-2015, 07:23 PM
Dzhamza غير متصل
مشرف عام
رقم العضوية: 438707
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الإقامة: Algeria
المشاركات: 14,688
إعجاب: 5,571
تلقى 15,090 إعجاب على 2,803 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2436 موضوع
    #17  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU.AMR 
تسلم ايدك يابو ياسين ان شاء الله لاول مرة هغير الIDM واجرب دة
نتمنى الافادة
ولا تنسى المثل الي يقول -- كل جميل تتبعه لولا--

11-07-2015, 07:23 PM
Dzhamza غير متصل
مشرف عام
رقم العضوية: 438707
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الإقامة: Algeria
المشاركات: 14,688
إعجاب: 5,571
تلقى 15,090 إعجاب على 2,803 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2436 موضوع
    #18  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo7amed Abdo 
مبدع كالعادة يا حمزة
جزاك الله كل خير
الله يجازيك أخي الكريم

11-07-2015, 07:25 PM
Dzhamza غير متصل
مشرف عام
رقم العضوية: 438707
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الإقامة: Algeria
المشاركات: 14,688
إعجاب: 5,571
تلقى 15,090 إعجاب على 2,803 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2436 موضوع
    #19  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد السيد123 
جاك الله خيرا

لكن لى استفسار

هل هذا البرنامج كان اصداره الاول بهذا الشكل





اذكر هذا البرنامج فكان فى اول اصداراته ثقيلا جدا على المتصفحات و خصوصا الفايرفوكس

و ظل به الحال يتحسن شيئا فشيئا مع كل اصدار

و لكنى انقطعت فترة عن البرنامج و لا ادرى هل الاصدار بالموضوع ينتمى للبرنامج بالصورة


لا يزال على نفس الحال أخي الكريم لكن هناك تحسينات في مجال أخر كتسريع التحميل
لكنه لا يزال يرفض بعض روابط الفيديوهات

11-07-2015, 07:26 PM
Dzhamza غير متصل
مشرف عام
رقم العضوية: 438707
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الإقامة: Algeria
المشاركات: 14,688
إعجاب: 5,571
تلقى 15,090 إعجاب على 2,803 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2436 موضوع
    #20  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد السيد123 
جرب و لن تندم باذن الله
وننتظر افادتنا بالاحداثيات

11-07-2015, 07:26 PM
Dzhamza غير متصل
مشرف عام
رقم العضوية: 438707
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الإقامة: Algeria
المشاركات: 14,688
إعجاب: 5,571
تلقى 15,090 إعجاب على 2,803 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2436 موضوع
    #21  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالشوق 
الله يعطيك العافية

خالص الشكر على البرنامج
الله يعافيك اخي الكريم

11-07-2015, 07:28 PM
Dzhamza غير متصل
مشرف عام
رقم العضوية: 438707
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الإقامة: Algeria
المشاركات: 14,688
إعجاب: 5,571
تلقى 15,090 إعجاب على 2,803 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2436 موضوع
    #22  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع 
عملك إحترافي و مميز
بارك الله فيك أخي الغالي حمــزة

هو فيه عمل أحسن من عملك مع اعترافي للكل
انا افضل برامجك على برامجي واسرع في التثبيت الصامت من برامجي
ربنا يديم لك الصحة والعافية لكي نستفيد على الدوام

11-07-2015, 07:28 PM
Dzhamza غير متصل
مشرف عام
رقم العضوية: 438707
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الإقامة: Algeria
المشاركات: 14,688
إعجاب: 5,571
تلقى 15,090 إعجاب على 2,803 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2436 موضوع
    #23  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Usama baZ 
سلمت يمينك
الله يسلمك حبيبي

11-07-2015, 07:29 PM
Dzhamza غير متصل
مشرف عام
رقم العضوية: 438707
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الإقامة: Algeria
المشاركات: 14,688
إعجاب: 5,571
تلقى 15,090 إعجاب على 2,803 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2436 موضوع
    #24  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HIMA_SOFT 
بارك الله فيك
وفيك بركة استاذ هيما

11-07-2015, 07:29 PM
Dzhamza غير متصل
مشرف عام
رقم العضوية: 438707
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الإقامة: Algeria
المشاركات: 14,688
إعجاب: 5,571
تلقى 15,090 إعجاب على 2,803 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2436 موضوع
    #25  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammedhafer 
بارك الله فيك اخي العـزيز حمزة
منور لي الصفحة حبيبي محمد ظافر

12-07-2015, 04:42 PM
احمد رضا احمد غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 476156
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 2,709
إعجاب: 2,634
تلقى 848 إعجاب على 259 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1533 موضوع
    #26  
بارك الله فيك اخى الحبيب


12-07-2015, 05:01 PM
elmoslem غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 42952
تاريخ التسجيل: May 2006
الإقامة: مصر
المشاركات: 1,931
إعجاب: 998
تلقى 444 إعجاب على 336 مشاركة
تلقى دعوات الى: 324 موضوع
    #27  
جاري التحميل
جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك


 


Eagleget 2.0.4.2 Silent

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.