أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-06-2015, 12:11 AM
abufahmi غير متصل
مدير منتدى البرمجة العام - والهندسة العكسية
رقم العضوية: 411198
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الإقامة: Jordan
المشاركات: 2,808
إعجاب: 841
تلقى 2,255 إعجاب على 734 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2332 موضوع
    #31  
12:11 AM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moltengold 
الصفحة تفتح زي ما وضحت إنت لكن في مشكلة مع برنامج الحماية اللي على جهازي

فتحت ملف الايزو

عبارة عن
1,902 Files
335 Folders

لكن برنامج الحماية إبتدأ يشتغل عليها
وهذه حصيلة الفايلات اللي يمنعها برنامج الحماية

ههههههههههههههه
حبيبي الغالي هذه أدوات كراكرز ومن الطبيعي ان يصنفها معظم برامج الحماية
علي انها فيروسات
- OLLYDBG.EXE هو الملف التشغيلي للمنقح
- Protection Id - ExeinfoPe هم برامج للبحث عن لغة كتابة البرنامج وأمور أخري
-CodeDoctor.dll هو بلاجين يوضع بالمنقح لفك ضغط أنواع من البرامج
- dup2 هو برنامج لعمل الباتش
- Hex Workshop Hex Editor هو برنامج لتحرير الهيكس

وهذه صورة لتتأكد وين أنا واضعهم :






28-06-2015, 12:20 AM
abufahmi غير متصل
مدير منتدى البرمجة العام - والهندسة العكسية
رقم العضوية: 411198
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الإقامة: Jordan
المشاركات: 2,808
إعجاب: 841
تلقى 2,255 إعجاب على 734 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2332 موضوع
    #32  
اما هذه فهي الفيروسات الخبيثة .. قارن بينها

28-06-2015, 04:47 PM
احمد السيد123 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 447608
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 597
إعجاب: 35
تلقى 94 إعجاب على 49 مشاركة
تلقى دعوات الى: 8 موضوع
    #33  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu fahmi 
اما هذه فهي الفيروسات الخبيثة .. قارن بينها
من اين اتيت بهذة الاشياء

يبدو انك تلعب بالنار



28-06-2015, 05:58 PM
abufahmi غير متصل
مدير منتدى البرمجة العام - والهندسة العكسية
رقم العضوية: 411198
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الإقامة: Jordan
المشاركات: 2,808
إعجاب: 841
تلقى 2,255 إعجاب على 734 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2332 موضوع
    #34  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد السيد123 
من اين اتيت بهذة الاشياء

يبدو انك تلعب بالنار
ههههههههههه
الله يضحك سنك ابو حميد والله ضحكتني
في مثل عنا بحكي بيت السبع ما بخلي
معظمها صنعتها بغرض الفضول وهي ما ينطبق عليه المثل:
" الفضول الذي قتل صاحبه"

 


ارجو ممن يملك سعة نت وداونلود عالي يحمل الأسطوانة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.