أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

19-06-2015, 11:56 PM
محمود لبريجي غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

متخلف عن التجنيد وخارج البلاد ولم اتجاوز الثلاثين

متخلف التجنيد وخارج البلاد اتجاوزمتخلف التجنيد وخارج البلاد اتجاوز
اعتذر اولا عن تكرار السؤال اللي قد يكون مكرر لكن انا حاولت البحث ولم اجد ..
سؤالي هو انا خارج البلاد ـ اعمل في ليبيا ـ منذ عامين تقريبا وانا من مواليد 1 يناير 1986 اي انني لم اتم الثلاثون عام وكنت ادرس بمعهد عالي ولظروف مادية تركته وسافرت الي ليبيا مستغل تأجيل المعهد في السماح بالسفر وسافرت وانا متخلف عن التجنيد والآن اود العودة لمصر
فهل اواجه اي مشكلة او مساءلة بخصوص موضوع التخلف عن التجنيد اثناء دخولي البلاد عن طريق احد المطارات ؟
تاني حاجة
منذ يومين للاسف تعرضت لسطو مسلح وتم سرقة جواز سفري ومبلغ من المال وانا كنت حجزت تذكرة الطيران للعودة منذ فترة وهنا من عرض علي انه يركبني الطائرة بدون جواز مقابل مبلغ مادي فهل استطيع دخول البلاد بدون جواز علما بان معي بطاقتي الشخصية وصورة من الجواز ؟
ملحوظة كوميدية
انا جيت اعمل محضر يوم الخميس رحت لقيت مركز الشرطة لقيته اجازة وقافل متخلف التجنيد وخارج البلاد اتجاوز شوفتو النحس متخلف التجنيد وخارج البلاد اتجاوز

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متخلف عن التجنيد هل فيها مشكله عند التقديم لانهاء اجراءات التخلف ؟ 11Amr مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 4 23-09-2015 11:10 PM
هل اخي هارب ام متخلف عن التجنيد بهذه الحالة ؟ aymanbas مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 2 13-09-2015 06:28 AM
متخلف عن التجنيد 30 عاما aser1985 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 3 02-08-2015 04:23 PM
متخلف عن التجنيد .. وزن زائد .. زوجة فلسطينية .. عمري عمري 28 .. موقفي من التجنيد adam-z مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 3 24-10-2014 03:38 PM
متخلف عن التجنيد كم شهر يضاف لي فوق مدة التجنيد؟ hussein86 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 02-09-2010 11:51 PM
21-06-2015, 08:14 PM
Walidn غير متصل
عضو جديد
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
. انا ممكن ارد على جزء من سؤالك . انا كنت مسافر وتخلفت عن التجنيد ولما نزلت المطار ما حلصيش اى شئ ولا سألنى اى حد عن اى شئ . وانهيت المحاكمة العسكرية وحصلت على الشهادة ورجعت تانى .... فى حالتك لا اعلم هل يمكن دخول البلد بدون جواز اصلا . الله أعلم

21-06-2015, 08:20 PM
محمود لبريجي غير متصل
عضو جديد
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Walidn 
. انا ممكن ارد على جزء من سؤالك . انا كنت مسافر وتخلفت عن التجنيد ولما نزلت المطار ما حلصيش اى شئ ولا سألنى اى حد عن اى شئ . وانهيت المحاكمة العسكرية وحصلت على الشهادة ورجعت تانى .... فى حالتك لا اعلم هل يمكن دخول البلد بدون جواز اصلا . الله أعلم
تسلم ياستاذ وليد انا راسلت الخارجية وقالولي ان يكفي صورة من الجواز او رقمه بالاضافة لمحضر يفيد بان جوازي اتسرق او فُقداني الجواز فدي ان شاء الله امرها بسيط وما كان ينقصني هو الاستفسار عن موضوع التجنيد بس وحضرتك اجبت فشكرا لك

متخلف عن التجنيد وخارج البلاد ولم اتجاوز الثلاثين

English