أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-01-2005, 02:31 PM
roma غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 14197
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 1,330
إعجاب: 0
تلقى 8 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ROONY يضرب صهيوني


لقد اوقف لاعب مانشستر يونايتد واين روني لمدة ثلاث مبارياتولقد اوقف لضربه لاعب بولتون على وجهه وقد قال فيرقي انه لم يكن باليد حيله لقد راوها جميع الناس وألأعلاميين لذا ليس لدي اي كلام اقوله وقال بين هيم اللعب الذي ضرب عندما ضربني رووني لم اشعر الأ بالسقطة التي سقطتها ليس اكثر اي فقد الوعي لمدة 15ثانيه بالتقريبي لصحيفة التايمز اما المصدر فهو جريدة الصن وقد قال فيرقي انه كل رجل مع كلبه يقولون انها ليست عنيفة هذا مثل انجليزي



ROONY يضرب صهيوني
وكعاده الصهيون دايما كده
التمثيل جزء منهم





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
“قاتل صهيوني” سابق.. يدير أعمال الأثرياء العرب من أبراج تل أبيب ! جهاد ع المنتدى العام 4 20-12-2013 01:26 AM
حكم صهيوني بحبس الشيخ رائد صلاح 9 أشهر! MAHMOED المنتدى العام 2 16-01-2010 10:46 AM
فيديو دهس فلسطيني من طرف صهيوني محتل غاصب شادي فلسطين المنتدى العام 3 06-12-2009 01:01 PM
قصة معاناة طفل فلسطيني دهسته سيارة مستوطن صهيوني حاقد لئيم ....... ابوحسن الفلسطيني المنتدى العام 0 18-06-2006 06:28 PM
01-01-2005, 02:45 PM
sikovluv غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 50
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 4,902
إعجاب: 6
تلقى 69 إعجاب على 50 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
تاريخ الصهاينة كله تحايل و تمثيل على العالم . يستدرون عطف العالم بتمثيل دور الضحية طوال تاريخهم


02-01-2005, 01:30 AM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #4  
لا حول ولا قوة إلا بالله
ولي عتاب على روني ألم يستطع تقوية يده قليلاً فيردي هذا اللاعب قتيلاً
على العموم الجايات أكثر من الرايحات . كما يقول المثل المصري


02-01-2005, 03:05 PM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,997
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1777 موضوع
    #5  
الله حيووو روني ان شاء الله على قبال شارون ..... ونرتاح منه يارب .



02-01-2005, 07:32 PM
evilgrin غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 1850
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 1,509
إعجاب: 0
تلقى 39 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcman 
لا حول ولا قوة إلا بالله
ولي عتاب على روني ألم يستطع تقوية يده قليلاً فيردي هذا اللاعب قتيلاً
على العموم الجايات أكثر من الرايحات . كما يقول المثل المصري
صحيح انا مش عارف هوا رونى مفتحش دماغه ليه وريحنا منه


13-01-2005, 02:26 PM
roma غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 14197
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 1,330
إعجاب: 0
تلقى 8 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
شكرا لكم جميعا علي المشاركات الجميله التي زادتني تشريفا وتكريما

13-01-2005, 10:35 PM
hema غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 11631
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 534
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #8  
شكراً يارامي علي الموضوع اللذيذ ده ويارب الصهاينه كلهم يضربه مش بس من روني بل من العالم كله


18-01-2005, 02:58 AM
roma غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 14197
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 1,330
إعجاب: 0
تلقى 8 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
شكرا لك اخي هيما علي المشاركه الطيبه

25-01-2005, 11:28 PM
roma غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 14197
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 1,330
إعجاب: 0
تلقى 8 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
العفووووووووووووووووو

27-01-2005, 09:35 PM
roma غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 14197
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 1,330
إعجاب: 0
تلقى 8 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
شكرا لك علي المشاركه

 


ROONY يضرب صهيوني

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.