أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

31-12-2004, 03:36 PM
ruby غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

اقوال جريدة الوطن الكوتيه العربييييه!!!!!!!!!!!

الوطن الكويتية تقول : " 92% من مستخدمي الإنترنت بالسعودية يتصفحون المواقع الإباحيه!!

1]الوطن الكويتية تقول : " 92% من مستخدمي الإنترنت بالسعودية يتصفحون المواقع الإباحيه!!
ها هي صحيفة الوطن الكويتية تستمر في الإسائه الى شعب المملكه السعودية بشكل منظم وإستفزازي غريب مع الأسف الشديد

وكانت الوطن قد كتبت مقال افتتاحي شهير موجه للدكتور ناصر العمر تنتقده بشكل كبير وعنوان المقال : لا أهلا ولا سهلا !!. وكان الشيخ ناصر العمر اشترط ان من يحرر الكويت من الاحتلال العراقي هم المـجــاهـديـن!! وليس قوات التحالف العربية والاجنبيه في تلك الفتره! رئيس تحرير الوطن الكويتية هو محمد الجاسم وهو نفسه مقدم برنامج "المجلس" الذي يبث بقناة الحُـرّه

ملاحظة: المقال التالي غير موجود بصفحة الوطن على الانترنت! ووجدته فقط على هيئه ملف اكروبات وموجود بشكل واضح بالنسخه المطبوعه من الوطن

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فولفو S60 Cross Country تترك عباءة السيدان من أجل الكوبيه في صور تخيلية AvilmA عالم السيارات - سيارات سيدان - سيارات دفع رباعي - أحدث السيارات 1 17-01-2015 05:55 AM
اقوال ونصائح.. شروق الامل المنتدى العام 6 29-09-2013 10:52 AM
من اقوال سيدنا علي عمر ابو الليل المنتدى الاسلامي 3 23-08-2013 06:57 PM
اقوال جميلة نجمة العالم المنتدى العام 4 04-08-2012 03:16 AM
مقابلة فضيلة الشيخ العالم العلامة محمد عيد يعقوب الحسيني مع جريدة الوطن احمدجاد أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 06-06-2009 03:17 PM
31-12-2004, 07:51 PM
anwar غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 6
تلقى 54 إعجاب على 19 مشاركة
قالو لفرعون مين فرعنك قللهم ما لقيت مين يردني - وهذا المثل ينطبق على هؤلاء الحثاله مره يهاجمو عمر موسى ومره مصر ومره فلان وحت منظمة التحرير الفلسطينيه كتبو عنها انها منظمة العلوج الفلسطينيه هم بالحقيقه اقزام نحن لا نراهم ولا نسمع صوتهم اضافه لعمالتهم فارجو منك اخي الكريم ruby ان لاتنقل اخبار عن جرايدهم وانصحك ان لا تقرائها فهم تافهين ليس الا

31-12-2004, 08:15 PM
ruby غير متصل
عضو فعال
انا ولا مانا عارف مش هذة الجريدة عربيه اما انا خاطئ ولا تعبت من العرب وسبهم فى بعض:un8: :un8: :un5: :ung: :un2: :un3: :un4:

01-01-2005, 12:18 AM
الهاشمي غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 23
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
د. مشعل القدهي لـ "الرياض": 97% من حجم مواقع الانترنت المحجوبة في المملكة إباحية

كتب- موسى الكثيري:

اوضح الدكتور مشعل بن عبدالله القدهي مدير مركز تشغيل الشبكة الوطنية في وحدة الانترنت بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ان الوحدة تعمل على ترشيح العديد من مواقع الانترنت بشكل يومي إلا ان اهمها فئة الصفحات الاباحية التي تمثل اكثر من 97% من الحجم الكلي للصفحات المندرجة تحت القائمة السوداء الوطنية السعودية وقال اما الفئات الاخرى من الصفحات فتنقسم الى صفحات مختلفة منها الصفحات المتعلقة بالمخدرات والقنابل والخمور والاساءة الى الدين الإسلامي الحنيف او الاساءة الى الدولة او الصفحات التي تدعو الى القمار وغيرها مما يتنافى مع الأنظمة الوطنية والمرجعية في هذا الأمر تعود الى اللجنة الامنية الدائمة تحت اشراف وزارة الداخلية.
واشار الدكتور القدهي الى التعاون الكبير الذي يقوم به المجتمع الغيور على دينه من الحريصين والحريصات على حماية هذا المجتمع مع الرذيلة والفساد، واكد بأن وحدة الانترنت بالمدينة تستقبل اي بلاغ على موقع الوحدة على الانترنت .

http://www.alriyadh.com/Contents/14-.../News_1765.php

نحن قوم أعزنا الله بالإسلام .. فمتى ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
( عمر بن الخطاب - رضي الله عنه )

01-01-2005, 01:46 AM
عبدالله المقدسي غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 2
تلقى 19 إعجاب على 2 مشاركة

اخواني بس سؤال صغير ... لماذا كل ما ينوضع موضوع مثل هذه يتم التعميم ..
أول شيء راح أقول هذه القوميات هي اللي بتتعبنا . وبعدين أنا شايف انو معظم الناس يتفاخرون بأنهم عرب أكثر من أنهم مسلمين .. وعلى فكرة أنا مسلم عربي ... تصدقون اني أبكي عندما تثار مواضيع من النوع المثير للفومية .. مثلا موضوع يسب الفلسطينيين أو موضوع يسب الكويتيين أو المصريين أو السعوديين .. والله انو الكفار زرعو فينا بذرة الكره والبغض لبعضنا البعض .. وأقول لكم * من اصيب بها يكون يفتقر لـ :
الدين الصحيح ( وما يدرج تحته من الغيرة * التكبر * الجبن * وممكن العقد النفسية )
يعني مثلا فلسطيني يقول كل الكويتيين بكرهونا ويذكرلي ايش بكتبوا بالانترنت .. انا ايش برد عليه .. برد عليه أول شي أنه ممكن فهمت غلط .. بعدها أقول ان نسبة هؤلاء من المجتمع المعني لا يتجاوز 2% . وبعدين ممكن يكون الكاتب عميل ( على فكرة العميل ليس من سدل على المقاومين فقط ) .. وبعدين ممكن يكونوا مفكرين اللي صار بالـ 1990 يشمل الفلسطينيين . وفي نفسي أقول ان هذا الفلسطيني الذي أتى واشتكى لي هو ناقص دين بمعنى أو بآخر .. ولم يفهم بعد بأن الإنترنت هي عالم وهمي .. يستطيع أي واحد أن تحدث بإسم أي دولة فيه .. ويثير الحروب مع هذه العقول اللي ما بتفهم الا أن ما عليها في الحياة الدنيا الا الأكل والسرب والزواج والمال والعيال وتحسب فقط أن الدين الصلاة والصوم والزكاة .. يعني الواحد بس بقول ( حسبي الله ونعم الوكيل )
اخواني انا في هذه المواضيع لا أنظر عند قرائتها ( اذا قرأتها ... الى اسم كاتب الموضوع ولا لجنسيتو ولا لجنسه .. وانما أنظر اليه كإنسان إما :
1- غير مهتدي لحال الأمة
2- له أغراض
3- نعسان ولازم ينام
وهذا ينطبق أيضا على الرؤيا الأخرى ( كويتي يشتكي من كتابات فلسطينية )
استحلفكم بالله يا اخوان لا أحد يكتب هذه المواضيع اللي بتثير النعرات
وعلى إيش يا حسرة .. على شوية قومية لا بتجيب ولا بتأخر ..
بس اريد كل واحد منكن أن يفكر في لحظة خروج الروح من جسده وايش شعوره .. هذي الدنيا فانية زائلة بائدة منتهيه .. واحنا المسلمين ( ربما اسماً وربما فعلاً ) تقتادنا الدنيا الى حيث شائت ..
اخواني هل سمعتم بالحدبث الدي يقول بالمعنى وليس بالنص .. انه من نام ولم يهتم بأمور المسلمين فهو ليس منهم .. أو كما قال صلى الله عليه وسلم .
بعدين اخواني هذه البرامج اللي معظمنا يضيع وقتو بها .. وأنا متأكد أن الواجد ممن يعشقون تنزيل البرامج .. ( وأنا كنت منهم ) بس يشوف ( حصريا ) ( full ) او أي شيء في العنوان .. خلاص قول ( حان الوقت للتحميل ) وهو من الممكن أصلا بعد أسبوع ينسى انو أنزل هذا البرنامج ..
يا اخواني والله حرام هذا عمر لا يرجع .. أنا ما بقول روحوا سياحة بهذا الوقت .. اخواني انتاجية الإنسان العربي دقيقتين باليوم .. هل هذه تعتبر مفخرة ... والله انها مهزلة
تذكروا بوم الحساب

متأسف لطول الموضوع وربما لكثرة الأخطاء اللغوية فيه

و

شبكة الأخبار العالمية

01-01-2005, 03:42 AM
microchip غير متصل
عضو مشارك
يحاول البعض جهلا أو عمداً عمل فتن بين الشعوب

وإلا فما الداعي ذكر الوطن الكويتيه (العربية) ؟ لماذا الزج باسم الكويت في مثل هذه الأخبار؟

ثم إن كاتب الموضوع لو تكرم وقرأ بداية الأسطر في الخبر ، لرأى أن الموضوع نقلته الوطن من مسئول في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم ، فلماذا يستغرب الكاتب ويزج باسم الكويت ؟

والغريب أنه لا حس ولا حراك بعد ما ذكر الأخ الهاشمي الموضوع من جريدة الرياض

فهل حلال على الرياض وحرام على الوطن؟

أرجو من الجميع وبالخصوص الأخ صاحب الموضوع ألا يقع في مثل هذه الأمور التي يستغلها البعض في إثارة المشاحنات بين أبناء الدين الواحد

و

01-01-2005, 07:22 AM
فــوا ز غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 1
تلقى 6 إعجاب على 4 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة microchip 
يحاول البعض جهلا أو عمداً عمل فتن بين الشعوب

وإلا فما الداعي ذكر الوطن الكويتيه (العربية) ؟ لماذا الزج باسم الكويت في مثل هذه الأخبار؟

ثم إن كاتب الموضوع لو تكرم وقرأ بداية الأسطر في الخبر ، لرأى أن الموضوع نقلته الوطن من مسئول في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم ، فلماذا يستغرب الكاتب ويزج باسم الكويت ؟

والغريب أنه لا حس ولا حراك بعد ما ذكر الأخ الهاشمي الموضوع من جريدة الرياض

فهل حلال على الرياض وحرام على الوطن؟

أرجو من الجميع وبالخصوص الأخ صاحب الموضوع ألا يقع في مثل هذه الأمور التي يستغلها البعض في إثارة المشاحنات بين أبناء الدين الواحد

و

الاخ microchip microchip

أسئلك بالله انك تقراء الموضوعين أولا ثم تكتب ردك هنا

يا أخي الدكتور مشعل قال :
ان مدينة الملك عبدالعزيز تعمل على ترشيح العديد من مواقع
الانترنت بشكل يومي إلا ان اهمها فئة الصفحات الاباحية التي
تمثل اكثر من 97% من الحجم الكلي للصفحات المندرجة
تحت القائمة السوداء

وصحيفتكم الغراء حورت ودلست في المقال على كيفها

أتمنى أن أرى ردك

01-01-2005, 11:34 AM
هضيب غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 3
تلقى 4 إعجاب على 3 مشاركة
لن ننتهي من هذه التفاهات مادام فينا اناس تحركهم احقادهم وكرههم لكل ماهو خليجي
لكن ما اقول الا ( وش على السحاب من نبح الـ **** ) اكرمكم الله

01-01-2005, 07:20 PM
anwar غير متصل
عضو ماسـي
ها انت قلتها اخي هضيب \ على كل ما هو خليجي \ وهذا اكبر خطاء وهو بحد ذاته يعتبر تقسيم وتفرقه بين الخليجي وغيره واذا كان احد يسب وفرغ ما بداخله فما هو المشكل طالما اننا نسب ونشتم الحكام ولا اعتقد ان هناك في العرب شخص واحد يسب او يشتم شعب عربي اخر انما دعونا نلعن الحكام والملوك الذين اذلونا واذلو ديننا واو صلونا الى هذا الهوان والذل والمهانه اهل الخليج او غيرهم كلهم مسلمين وفيه الكثير الكثسر من المجاهدين والشيوخ الذين نعتبرهم قدوه لنا ايضا اخواني اخواني هنك اناس يفترض انهم مثقفون واصحاب جرايد مثل جريده الوطن الكويته وانا شخصيا عندما تكلمت عنهم بهذه الطريقه متاكد انهم يستحقون لان بكل بساطه هذه الجريد بالذات كل عملها هو ان تظهر الاخرين على انهم انجاس عندما توفي ياسر عرفات رحمة الله عليه ولا تجوز على الميت غير الرحمه كتبت هذه الجريده وبالبنط العريض - لاناسف لموت عرفات ولا نحزن عليه - ايعقل هذا الكلام من جريده يفترض انها عربيه ومحترمه وهل تقبلون بهذا الكلام انتم وهل تقبلون ان يصفو منظمة التحرير بمنظمة العلوج وان يتفاخروا بان امريكا اصدرت قانون اعتبرت من خلاله الكويت حليف استراتيجي خارج حلف الاطلسي ويفاخرو بذالك امام العرب وكلنا يعلم ان الكويت كلها وخلال نصف ساعه استولى عليعا الجيش العراقي وان بسب بعض هؤلاء وتحريضهم تم وفاة مليون ونصف طفل عراقس من اخلال العقوبات على العراق وتم تدمير العراق علما ان الكويت مثل باقي البلدان العربيه فيها الصالح والطالح اي ان فيها انس مؤمنين ومسلمين ولا يرضون بهذا ولكن فليصمتو ولي بيتو من زجاج لا يرمي الناس بالحجاره ونقصد تلك الجريده وامثالهم وليس الكويتين

01-01-2005, 07:45 PM
هضيب غير متصل
الوسـام الذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar 
لاناسف لموت عرفات ولا نحزن عليه

اخي العزيز هو بين يدي من لايترك صغيرة ولا كبيرة الا و احصاها
ما اقول الا الله يحسن خاتمتنا
ايعقل هذا الكلام من جريده يفترض انها عربيه ومحترمه وهل تقبلون بهذا الكلام انتم وهل تقبلون ان يصفو منظمة التحرير بمنظمة العلوج

حلوه منظمة العلوج اول مره والله اسمعها
على فكره اول ما استلموا الحكم الذاتي فتحوا اكبر كازينو بالشرق الأوسط سلام يا منظمه

وكلنا يعلم ان الكويت كلها وخلال نصف ساعه استولى عليعا الجيش العراقي

اخي العزيز لنحكم العقل فيما نقول واحسبها حسبة منطقية جيش نظامي تعداده لايقل عن 2 مليون مقاتل
وجيش شعبي 2 مليون كل هذا العدد مقابل 20 ألف مقاتل كويتي يعني كل كويتي مقابله 200 مقاتل عراقي
كانوا من كثرتهم يشربوا الماء المالح المخصص الزراعه

وان بسب بعض هؤلاء وتحريضهم تم وفاة مليون ونصف طفل عراقس من اخلال العقوبات على العراق وتم تدمير العراق

مين اللي غزا الثاني ؟
الكويت غزت العراق والا العراق اللي غزا الكويت
وعلى نفسها جنت براغش ، الغبي صدام ما حسبها صح واعتبر من اللي قبله

علما ان الكويت مثل باقي البلدان العربيه فيها الصالح والطالح اي ان فيها انس مؤمنين ومسلمين ولا يرضون بهذا ولكن فليصمتو ولي بيتو من زجاج لا يرمي الناس بالحجاره ونقصد تلك الجريده وامثالهم وليس الكويتين

جزاك الله خير لقولك الحق
اول مره اقرأ مثل هذا الكلام المنصف بهذا المنتدى السياسي الممل

ارجو ان لا اكون ثقلت عليكم
سلام

01-01-2005, 07:58 PM
anwar غير متصل
عضو ماسـي
انت يعني مبسوط وشمتان بالعراق وبما يقوله على ياسر عرفات وعلى منظمة التحرير ولكن معليش هو بلاول والاخر مجرد كلام لايقدم ولا يؤخر واحب ان اطمءنك بما انك بهذا المستوى ان الكويت ولايه عراقيه وستبقى وان عقدة الرئيس القائد صدام حسين ستبقى معكم الى الابد وانه ولاية الكويت لابد ان ترجع لوطنها الام رغما عن كل من يقول لا والعجيب ان الرئيس المعلم صدام حسين وهو بالسجن والاسد اسد بداخل السجن وخارجه في اول طله علينا اعطاكم الوصف يلي بيستاهلو امثالك من الكويتين وطبعا مش كلهم

01-01-2005, 09:28 PM
rmah غير متصل
عضو ذهبي
تلقى 3 إعجاب على مشاركة واحدة
اسمحوا لي اخواني ان هذا الموضوع اخذ اكثر من حقه رجاءً اتركوه يطويه الجديد في هذه البوابة ولا تضيفوا تعليق بعد تعليقي هذا

او يقوم مشرفي هذا المنتدى بوقف المشاركات فيه

01-01-2005, 10:34 PM
هضيب غير متصل
الوسـام الذهبي
على راسي اخي rmah علشان خاطرك بس اترفع عن الرد
استغفر الله واتوب اليه

01-01-2005, 11:24 PM
anwar غير متصل
عضو ماسـي
والله بتمون اخي rmah ورح اعتبر الموضوع مقفل ومارح اكمل مع اني فضيت حالي بس انت اخ كبير وشكرا الك

02-01-2005, 01:26 AM
ruby غير متصل
عضو فعال
يا جماعة انا بكتابتى لهذا الموضوع لم اقصد الأباءة الى شعب الكويت او اى كويتى لأننا كلنا عرب
واعتذر لكل الأعضاء اذا فهموا موضوعى خطأ

اقوال جريدة الوطن الكوتيه العربييييه!!!!!!!!!!!

English