أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-04-2015, 10:09 PM
عمو حمزة غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 9761
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 11
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

مشكلة في الفلاش درايف يظهر لي المجلدات والملفات بشكل غريب


مشكلة في الفلاش درايف يظهر لي المجلدات والملفات بشكل غريب

وجربت برنامج USB SHOW ومافيه فايدة

أيضا عند فتح أي مجلد يفتح في نافذة جديدة

علما بأن الملفات داخل المجلدات سليمة ولا تظهر عليها علامة الشورت كت


مشكلة الفلاش درايف المجلدات





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حل مشكلة فيروس إخفاء المجلدات على الفلاش ميموري والهارد الخارجي الجزء الثانى ميشو عاطف برامج الحماية 102 29-11-2015 01:19 PM
حل مشكلة فيروس إخفاء المجلدات على الفلاش ميموري والهارد الخارجي ميشو عاطف برامج الحماية 46 10-08-2013 03:46 PM
برنامج من أقوى برامج قفل المجلدات والملفات وإخفاءها بشكل تام ورائع! elykan برامج 8 19-09-2012 04:15 PM
مشكلة دوختني ( الفلاش ديسك لا يظهر ضمن محتويان الكمبيوتر ) elemir43 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 17-01-2008 08:23 PM
FOLDER LOCK 5.7.2 لحماية المجلدات والملفات spider_man برامج 12 04-10-2007 04:00 AM

27-04-2015, 11:02 PM
عمو حمزة غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 9761
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 11
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #2  
ومع هذا كل شوي يتغير ترتيب المجلدات ولا تثبت

ولا يمكن تصنيفها

30-04-2015, 08:29 AM
1The Legend Mohammad غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 438189
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 40
إعجاب: 1
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #3  
على الاغلب مشكلة فايروس
شوف

الرابط


30-04-2015, 10:43 AM
kinghaert غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 367624
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 243
إعجاب: 5
تلقى 5 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #4  
دة فيروس الاختصار اللعين

الاستاذ محمد اعطاك رابط جيد للتخلص منة

لكن المشكلة هتلاقى ان كل جهاز تم ادخال الفلاشة بة تم اصابتة بالفيروس

انصحك نزل برنامج انتى فيروس دة وهو هايقضى علية بالجهاز والفلاشة

الاول احذف الانتى فيروس بالجهاز ثم نزل الجديد لعدم تعارضهم مع بعض

وابحث بة وسيتم ازالة الفيروس

الانتى فيروس مجانى وقوي

ودة الرابط الخاص بة من الشركة الام



http://www.360totalsecurity.com/


01-05-2015, 06:14 PM
عمو حمزة غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 9761
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 11
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1The Legend Mohammad 
على الاغلب مشكلة فايروس
شوف

الرابط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kinghaert 
دة فيروس الاختصار اللعين

الاستاذ محمد اعطاك رابط جيد للتخلص منة

لكن المشكلة هتلاقى ان كل جهاز تم ادخال الفلاشة بة تم اصابتة بالفيروس

انصحك نزل برنامج انتى فيروس دة وهو هايقضى علية بالجهاز والفلاشة

الاول احذف الانتى فيروس بالجهاز ثم نزل الجديد لعدم تعارضهم مع بعض

وابحث بة وسيتم ازالة الفيروس

الانتى فيروس مجانى وقوي

ودة الرابط الخاص بة من الشركة الام



http://www.360totalsecurity.com/

بارك الله فيكم ورحم الله والديكم

راح اجرب وإن شاء الله تنتهي المشكلة



سلمتم ودمتم بخير وعافية

01-05-2015, 08:33 PM
the real napster غير متصل
مشرف منتدى حلول مشاكل الحاسب الآلي
رقم العضوية: 429461
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 1,575
إعجاب: 297
تلقى 546 إعجاب على 140 مشاركة
تلقى دعوات الى: 605 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 1
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #6  
هذا فيروس الاختصار
استخدم برنامج total commander وان شاء الله تنحل المشكلة



01-05-2015, 10:59 PM
عمو حمزة غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 9761
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 11
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #7  
للأسف أةل حل سويته تحميل برنامج 360 Total Security

وعملت سكان للجهاز وللفلاشة وحصل على 144 ملف تقريبا وحذفتهم حسب خطوات البرنامج

وسويت اعادة تشغيل للجهاز ودخلت للفلاش مميموري ولقيته مثل ماهو وبهذا الشكل ويظهر في الصورة انه يضع مسار C وهو D


حاولت اجرب الطريقة الأولى لكن لم تفلح أي خطوة معي


الان إذا ضغطت على أي مجلد تظهر لي هذه الرسالة



01-05-2015, 11:00 PM
عمو حمزة غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 9761
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 11
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the real napster 
هذا فيروس الاختصار
استخدم برنامج total commander وان شاء الله تنحل المشكلة

ياليت رابط للبرنامج وشرحه اخاف احمله واستخدمه واتفلسف زيادة

02-05-2015, 03:57 PM
kinghaert غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 367624
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 243
إعجاب: 5
تلقى 5 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #9  
عمو حمزة

عندك ملفات مهمة فى الجهاز لو لا نزل ويندوز جديد او لو النسخة اصلية اعمل ريكفري

بالنسبة للفلاشة اعملها اعدام لأن كل ماهاتدخل على جهاز هاتصيبة بالفيروس

طيب لو عندك ملفات مهمة هنا هاتتبع الخطوات دى بدقة للقضاء على الفيروس اللعين

اول حاجة هانمسح الفيروس من الفلاشة ثم الجهاز

سيتم مراسلتك على الخاص

03-05-2015, 12:14 PM
said.elaribi.9 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 501728
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 3
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #10  
حمل برنامج smadav وسطبه واعمل فحص وفقكم الله

03-05-2015, 08:35 PM
Yousef Alharbi غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 553205
تاريخ التسجيل: Jan 2015
الإقامة: المدينة المنورة
المشاركات: 837
إعجاب: 136
تلقى 389 إعجاب على 96 مشاركة
تلقى دعوات الى: 26 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #11  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة said.elaribi.9 
حمل برنامج smadav وسطبه واعمل فحص وفقكم الله
سمعت ان هذا البرنامج بكبرة فايروس شنيع متشنع #


سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم

لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

رضيت بالله رباً ، وبالإسلام ديناً ، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً

04-05-2015, 10:01 AM
عمو حمزة غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 9761
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 11
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #12  
للاسف لم تفلح أي محاولة

04-05-2015, 11:45 AM
عمو حمزة غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 9761
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 11
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #13  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة said.elaribi.9 
حمل برنامج smadav وسطبه واعمل فحص وفقكم الله
بارك الله فيك ورحم الله والديك

الحمدلله انحلت المشكلة ورج كل شئ لوضعه

04-05-2015, 11:46 AM
عمو حمزة غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 9761
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 11
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #14  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousef Alharbi 
سمعت ان هذا البرنامج بكبرة فايروس شنيع متشنع #

بكبره ولا بصغره فايروس ولا اللي يكون أهم شئ إنه تعدلت الأمور

وعلى قول المثل


وداوها باللتي هي الداء

07-07-2015, 11:56 AM
fahmey غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 166408
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 118
إعجاب: 0
تلقى 4 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #15  
بص ياباشا من على موقع داماس مش اى موقع تانى استخدم برنامج افاست انمترنت سكيورتى وبعد كده تلاقى الملفلات اختفت ترجع تانى تستخدم طريقة اظهار الملفات المخفيه من على الفلاش ودى موجود شرحها فى كل حته وانا جربت الموضوع ده شخصيا ونفع معايا

 


مشكلة في الفلاش درايف يظهر لي المجلدات والملفات بشكل غريب


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.