أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

11-04-2015, 07:21 AM
أبو نضال السوري غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

مشكلة في راوتر يوزع ايبيات.. غير ايبيات السيرفر

مشكلة راوتر ايبيات.. ايبيات اخواني
اشكر جميع اعضاء منتداى داماس الكرام
اخواني اريد من المشرفين المحترفين في هذا المجال مساعدة للضرورة
انا اواجه مشكلة والله عقدتني ولام اجد له حل ...حتى في المنطقة التي اتواجد فيها لم اجد محترف يحل للي المشكلة
اخواني المشكلة بدات عندي في توزيع اشتراكات البرودباند مع الهوتسبوت معا... على نفس السيرفر الميكروتيك
وسوف اشرح لكم طريقة البرمجة والتوزيع الذي قمت به
[1 عندي سيرفر ميكروتيك موديل 951g بتوزيع هوتسبوت
2 روكت M2
3 نانو ستيشن لوكو ام تو
4 راوتر tp-link 843

اولا.... قمت في برمجة النانو الى المود ستيشن ونزلت كابل من النانو الى الراوتر في منفذ الwan الازرق
ثانيا...قمت في برمجة الراوتر المود برودباند وشتغل كلو تمام بس المشكلة اصبح الراوتر يخرج ايبيات ونهارة الشبكة عندي
ثالثا... قمت في تجربت انا اوصل الكابل النازل من النانو الى منفذ الlan الاصفر اشتغل كلو تمام بس ظهارة لي صفحة تسجيل الدخول يوزرنيم و...بسورد وهذا لا اريده... انا اريد برودباند بدون يوزر وبسورد

رابعا...قمت في تعطيل الDhcp Server لاكن لم يخرج انترنت

اليكم جميعا من يساعدني ومن لم يقدر على مساعدتي الشكر والاحترام

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة فى راوتر فودافون khaled_zizo2 إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 1 30-01-2016 04:46 PM
برنامج تحويل اللابتوب الى راوتر يوزع واي فاي WiFi Hotspot Creator v4.1.6 سعد الدين برامج 16 24-05-2015 12:10 AM
ألميريا يعود لليغا بعد احتجاب دام عامين ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 23-06-2013 04:18 AM
مشكلة في راوتر نت جير khaled mashaal صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 06-06-2011 02:11 AM
مشكلة مع راوتر linksys darkbhr إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 2 19-08-2007 10:27 AM

مشكلة في راوتر يوزع ايبيات.. غير ايبيات السيرفر