أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


17-03-2015, 04:42 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,376
إعجاب: 1,609
تلقى 4,818 إعجاب على 922 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2119 موضوع
    #1  

Advanced Installer 11.9 لعمل ملفات التثبيت ب 3000 $ فقط





Advanced Installer 11.9


يعتبر البرنامج من أقوى البرامج لعمل ملفات تثبيت بما يروق لك
إذا كنت من مبرمجى البرامج وبعد عمل مشروعك الخاص على
الفيجول بسيك وتريد أن يستخدمه الجميع على أجهزتهم بمختلف
أنواع الويندوز هذا البرنامج رائع جدا يغنيك عن البحث وكيفيه
أخراج مشروعك للنور..
أما إذا كنت مستخدم عادى وتريد عمل برنامج ما بما يحلو لك
من ثيمات وخصائص معينه وأضافات تروق لك آيضا سيفيدك
والكثير الكثير من الأعمال وهو أفضل من برنامج install factory
برنامج Advanced Installer لعمل ملفات تركيب للبرامج مع واجهة تشغيل سهلة
الاستخدام ، برنامج مميز ذو فائدة
برنامج لعمل ملفات تركيب البرامج مع واجهة تشغيل سهله ؛ إذا لم تكن جربت هذه
النوعيه من البرامج سابقا ففرصه جرب هذا وإعمل ملفات Installer خاصه ومميزه ؛
هذا البرنامج يستخدمه المطورين ومديرى النظم وذلك لعمل ملفات تركيب لبرامجهم
لكى تعمل على الويندوز بجميع إصداراته . وهو يكون بديل سهل وأكثر بساطة
من ملف تنصيب البرامج المصاحب لويندوز والذى يكون صعب ويستغرق شهور لإجادته......


Advanced Installer 11.9 لعمل ملفات

Enhancements to existing features
Repackager ability to processes COM registry entries in Windows Installer format
Support for loading JavaFX apps that launch using helper class main method
Default programs in App-V packages
Improved COM pport for App-V 5.0 packages
Updated the list with OSs pported by AppV 5.0
Support "Allow virtual applications full write permissions..." option for App-V 5.0 SP2 HF4 or later
"Run As Admin" option for EXE patches
"Move to existing component" option in Organization page
Showing printer setup dialog when printing License Agreements
Removed redundant option groups from Updater configuration dialog
Updated "Apache Tomcat 6.0" prerequisite to latest version 6.0.43
Updated "Apache Tomcat 8.0" prerequisite to latest version 8.0.17
Updated "Adobe AIR" prerequisite to latest version 16
Updated "Adobe Flash Player 13 ESR" prerequisite to latest version 13.0.0.260
Updated "Adobe Reader XI" prerequisite to latest version 11.0.10
Updated "MySQL Server" prerequisites to latest version 5.5.41
Updated "Silverlight 5" prerequisites to latest version (KB2977218)



Advanced Installer 11.9 لعمل ملفات


حجم البرنامج : 57 MB
تفعيل البرنامج : باتش
سعر البرنامج : 2999 $
توافق البرنامج :


Advanced Installer 11.9 لعمل ملفات

شاهد شرح عمل البرنامج
http://www.youtube.com/watch?v=8U3LQCmYlcg


Advanced Installer 11.9 لعمل ملفات



رابط تحميل البرنامج شامل باتش التفعيل من هنا


رابط آخر لتحميل البرنامج شامل باتش التفعيل من هنا

او
تحميل الاصدار الاحدث من هنا
برنامج Advanced Installer Architect 13.5 Build 74683 لصنع ملفات التثبيت بخطوات بسيطة


للتفعيل يتم نقل الباتش لمجلد التنصيب وتشغيله كمسؤول تم التفعيل











المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Advanced Installer 12.4.2 لعمل ملفات التثبيت لمشروعك ABU.AMR برامج 4 25-11-2016 11:58 AM
برنامج Advanced Installer Architect v12.7 Build 68415 لعمل ملفات التثبيت لمشروعك ABU.AMR برامج 3 24-05-2016 10:15 AM
برنامج Advanced Installer Architect v12.6 لعمل ملفات التثبيت لمشروعك ABU.AMR برامج 9 11-02-2016 08:42 PM
Advanced Installer 12.3.1 لعمل ملفات التثبيت لمشروعك أبوأحمدهشام برامج 3 10-08-2015 11:45 PM
برنامج عمل ملفات السيت اب للبرامج Advanced Installer Architect v12.2 سعد الدين برامج 10 13-06-2015 09:28 PM
17-03-2015, 05:23 PM
AboMo3aZ غير متصل
VIP
رقم العضوية: 221545
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,039
إعجاب: 2,795
تلقى 3,258 إعجاب على 475 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3249 موضوع
    #2  
طرح رائع .. جزاكم الله خيراً


أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

اللهم احفظ مصر وسائر بلاد المسلمين من شر الفتن ما ظهر منها وما بطن

17-03-2015, 05:44 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,376
إعجاب: 1,609
تلقى 4,818 إعجاب على 922 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2119 موضوع
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboMo3aZ 
طرح رائع .. جزاكم الله خيراً
الله يبارك فيك أستاذى العزيز
أبو معاذ لك كل الأحترام والتقدير

17-03-2015, 05:49 PM
احمد العربي غير متصل
مجموعة الإدارة
رقم العضوية: 212729
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 8,801
إعجاب: 7,407
تلقى 4,036 إعجاب على 870 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3816 موضوع
    #4  
فعلا عطاء اكثر من رائع ما شاء الله تبارك الله.
الله لا يحرمنا منه
جعل الله جهودك في موازين حسناتك اخي الغالي وجدي.



- منْ خانَ اللهَ في السِّرِ هَتَكَ اللهُ سِتْرَهُ في العلانية
ملأى السنابلِ تنحني بتواضعٍ ... و الفارغاتُ رُؤوسُهُنَ شوامخُ
قال سفيان الثوري "رحمه الله":
أصلُ كُلِّ عداوةٍ اِصْطِناعُ المعروفِ إلى اللئامِ
أما الحياة فليس يرضى ذلها *** إلا وضيع في الورى وحقير
كلاب للأجانب هم ولكن *** على أبناء جلدتهم أسود
أذل الناس معتذر إلى لئيم
من رضع من ثدي الذل دهراً رأى في الحرية خراباً وشراً



17-03-2015, 05:57 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,376
إعجاب: 1,609
تلقى 4,818 إعجاب على 922 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2119 موضوع
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العربي 
فعلا عطاء اكثر من رائع ما شاء الله تبارك الله.
الله لا يحرمنا منه
جعل الله جهودك في موازين حسناتك اخي الغالي وجدي.

الله يبارك فيك أخى الغالى أبو حميد
العطاء هو الحب منكم جميعا وأخلاقكم العاليه
الله يكرمك أخى المحبب لنفسى وجعل تميزك بأخلاقك الرائعه
تزيد وتكثروتزيد من حسناتك اللهم أمين

17-03-2015, 07:10 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,376
إعجاب: 1,609
تلقى 4,818 إعجاب على 922 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2119 موضوع
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng Ahmed 
رائع يا ابو احمد
مجهود مميز بصراحه
جزاك الله كل الخير
انا حابب اشترى البرنامج ده

بارك الله فيك يابشمهندس
جزاك الله خيرا عايز تشترى على رآى المثل أللى معاه الكعوب يلعب :biggrin :
خلينا مع الباتش أفضل بلاش الأسعار التى تخض دى

17-03-2015, 07:11 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,376
إعجاب: 1,609
تلقى 4,818 إعجاب على 922 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2119 موضوع
    #9  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_a_m_kh2010 


رائع جدا تسلم ايدك
جزاك الله خيرا

17-03-2015, 07:54 PM
احمد العربي غير متصل
مجموعة الإدارة
رقم العضوية: 212729
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 8,801
إعجاب: 7,407
تلقى 4,036 إعجاب على 870 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3816 موضوع
    #10  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng Ahmed 
رائع يا ابو احمد
مجهود مميز بصراحه
جزاك الله كل الخير
انا حابب اشترى البرنامج ده





17-03-2015, 08:06 PM
احمد رضا احمد غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 476156
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 2,709
إعجاب: 2,634
تلقى 848 إعجاب على 259 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1533 موضوع
    #11  
تسلم ايدك وجزاك الله كل خير


17-03-2015, 08:12 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,376
إعجاب: 1,609
تلقى 4,818 إعجاب على 922 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2119 موضوع
    #12  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد رضا احمد 
تسلم ايدك وجزاك الله كل خير
شكرا لك أخى أحمد جزاك الله خيرا

17-03-2015, 11:27 PM
Eng Ahmed غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 95157
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 5,635
إعجاب: 2,895
تلقى 734 إعجاب على 141 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2465 موضوع
    #13  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأحمدهشام 


بارك الله فيك يابشمهندس
جزاك الله خيرا عايز تشترى على رآى المثل أللى معاه الكعوب يلعب :biggrin :
خلينا مع الباتش أفضل بلاش الأسعار التى تخض دى
على رأى المثل (الغاوى ينقط بطقيته )


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العربي 



انت بتقولى ( صحصح يا عم وفوووق كده )

17-03-2015, 11:42 PM
الميساني غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 406022
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 443
إعجاب: 17
تلقى 50 إعجاب على 29 مشاركة
تلقى دعوات الى: 101 موضوع
    #14  
البرنامج رائع من شخص قمة في الروعة والعطاء المتواصل جزاك الله بالف خير


17-03-2015, 11:58 PM
أبوأحمدهشام غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 257752
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: NETHERLAND
المشاركات: 6,376
إعجاب: 1,609
تلقى 4,818 إعجاب على 922 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2119 موضوع
    #15  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميساني 
البرنامج رائع من شخص قمة في الروعة والعطاء المتواصل جزاك الله بالف خير
الله يبارك فيك أخى شكرا لك كلماتك التى تخجلنى لك وافر التحيه والأمتنان

 


Advanced Installer 11.9 لعمل ملفات التثبيت ب 3000 $ فقط

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.