أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


17-01-2015, 02:09 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

كابيلو: "أفضّل ميسي على رونالدو ونيوير هو الأحق"


كابيلو: "أفضّل ميسي على رونالدو ونيوير هو الأحق"



كابيلو: "أفضّل ميسي رونالدو ونيوير اعترف المدرّب الإيطالي فابيو كابيلو أنه كان ليعطي جائزة الكرة الذهبية للحارس الألماني مانويل نيوير بعد أن حصد لقب بطولة كأس العالم الأخيرة مع منتخب بلاده.


أكّد الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني الحالي للمنتخب الروسي الأوّل لكرة القدم في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الخميس أنه يفضل ميسي على كريستيانو رونالدو؛ لأن اللاعب الأرجنتيني يبدو له أكثر "روعة"، على حدّ قوله.
وقال كابيلو: "ميسي أكثر روعة من كريستيانو ولكنه يمرّ بصعوبات مع ناديه وهو ما من شأنه أن يثير المشاكل ولا أعرف ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل".
ولم يستبعد كابيلو تجاوز رونالدو لميسي في عدد مرّات الفوز بجائزة الكرة الذهبية: "إنه صراع مثير للاهتمام لأن كريستيانو يتمتّع بالصلابة والقوّة الذهنية ويرغب في أن يكون الأفضل دائما كلّ عام.. إنه يلعب ضمن فريق يساعده بشكل جماعي وهو أيضاً يساعد الفريق وهذا شيء مهم.. بالإضافة إلى ذلك فهو يتمتّع بثقة الجميع ويتدرّب بشكل جيد".
وفيما يتعلّق بالوضع الحالي لميسي، قال كابيلو إن "البرغوث" الصغير لا يروق له هذا الوضع: "لا أعتقد أن برشلونة يجب عليه بيع ميسي.. كيف لك أن تبيع ميسي؟ لقد شاهدته الأحد الماضي لقد كان مستاءً في بداية الأمر ولكنه انتفض بعد ذلك وأدى مباراة رائعة.. لاعب مثله لا يمكن لبرشلونة أن يبيعه".
ورغم إشادته بالنجمين الكبيرين ميسي ورونالدو، أشار كابيلو إلى أنه كان ليمنح الكرة الذهبية لمانويل نيوير، وقال: "لديّ رأي خاص حول الكرة الذهبية.. فالجائزة يجب أن تكون من نصيب أحد اللاعبين الفائزين باللقب ولهذا أعتقد أن نيوير كان من أهم اللاعبين في المنتخب الألماني ولقد فاز أيضا بالدوري الألماني".






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رونالدو "لاعب القرن" في البرتغال ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 17-01-2015 05:38 AM
رونالدو: "نيمار أحسن عملاً بترك البرازيل" ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 16 22-06-2013 02:50 AM
"صحف": كابيلو مدرّباً جديداً لباريس سان جرمان ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 5 20-06-2013 03:28 AM
رونالدو: "كرة القدم في البرازيل متأخرة للغاية" ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 23-04-2013 11:44 AM
نافارو: "لم أتعمد إيذاء رونالدو" ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 13-11-2012 07:33 PM
 


كابيلو: "أفضّل ميسي على رونالدو ونيوير هو الأحق"

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.