أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية > عالم السيارات - سيارات سيدان - سيارات دفع رباعي - أحدث السيارات


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


14-01-2015, 11:32 PM
AvilmA غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 109959
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الإقامة: Malaysia
المشاركات: 5,199
إعجاب: 271
تلقى 453 إعجاب على 221 مشاركة
تلقى دعوات الى: 830 موضوع
    #1  

انطلاق الجولة الأولى من سباقات ياس سوبر ستريت تشالنج على حلبة مرسى ياس


انطلاق الجولة الأولى سباقات سوبر

ضجت حلبة مرسى ياس بهدير محركات سيارات متسابقي الدراج خلال عطلة نهاية الأسبوع التي شهدت إقامة منافسات الجولة الأولى من فعاليات ياس سوبر ستريت تشالنج.

انطلاق الجولة الأولى سباقات سوبر

وكان المسار المخصص لسباقات الدراج ضمن حلبة مرسى ياس قد استضاف خلال يومي الخميس والجمعة أكثر من 90 متسابقاً من مختلف أنحاء الإمارات، والذين جاؤوا إلى الحلبة للمشاركة في المنافسات بسياراتهم الخاصة، ليتوج الفائز بلقب "ملك سباقات الدراج" في خمس فئات مختلفة وهي "ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي"، و"مؤشر 11.5"، و"مؤشر 10.5"، و"سوبر ستريت"، و"الفئة المفتوحة".

وفي كل جولة من الجولات الأربع، سيتنافس السائقون في كل فئة للفوز بالجائزة الأولى والتي يبلغ قدرها 15 ألف درهم إماراتي، أما المركز الثاني فتبلغ قيمة الجائزة المخصصة له 10 آلاف درهم إماراتي، فيما ينال الفائز بالمركز الثالث جائزة قدرها 5 آلاف درهم إماراتي.

وكانت الجولة الأولى قد استمرت على مدار يومين وشهدت إثارة هائلة خلال السباقات، واستمتع الجمهور بسماع هدير المحركات أثناء انطلاقها للوصول إلى خط النهاية بتسارع هائل.

وبعد يوم حافل بالمنافسات ضمن الفئات الخمس لسباقات ياس سوبر ستريت تشالنج، اختتمت المنافسات بتتويج علي السويدي بلقب فئة "الفئة المفتوحة" لينال الجائزة الأولى وقدرها 15 ألف درهم إماراتي، فيما حل محمد الغافلي في المركز الثاني ونال جائزة قدرها 10 آلاف درهم إماراتي، وجاء وليد صالح في المركز الثالث ونال 5 آلاف درهم إماراتي.

وشهدت فئة "سوبر ستريت" منافسة قوية، حيث تمكن وليد الحوسني من اقتناص المركز الأول، ليحل بعده في المركزين الثاني والثالث كلٌ من خالد آل ثاني وعلاء الحمو.

وأسفرت الدقة العالية التي تفرضها سباقات فئة "10.5" عن منافسات محتدمة، وانتهت بتتويج صالح العمودي بالمركز الأول بعد تغلبه على فادي تمور الذي حل في المركز الثاني، فيما جاء سعيد مبارك في المركز الثالث. أما فئة "مؤشر 11.5" فقد شهدت تتويج مرعي الكثيري بالمركز الأول ليحل في المركزين الثاني والثالث كلٌ من خليفة المحيربي وأحمد حسين.

وأثبتت فئة "ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي" شعبيتها الكبيرة بين متابعي سباقات الدراج. وقد فاز السائق سيف الكعبي بالمركز الأول متفوقاً على كل من سالم مبارك وصلاح العمودي اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختتام الجولة الأولى من بطولة كنغ المضمار لسباقات السرعة بالسعودية AvilmA عالم السيارات - سيارات سيدان - سيارات دفع رباعي - أحدث السيارات 2 30-12-2014 04:26 AM
أوغندا تتطلع إلى حلبة الكبار ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 3 05-10-2014 03:28 AM
شاهد أهداف الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أوربا موسم 2011 eng h رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 16-09-2010 09:53 AM
الجولة الأولى لـثمان مباريات اقيمت ضمن مباريات الذهاب Sir-Shiko رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 29-04-2008 03:46 PM
 


انطلاق الجولة الأولى من سباقات ياس سوبر ستريت تشالنج على حلبة مرسى ياس

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.