أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

05-01-2015, 12:47 PM
AloneDevil غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

أبحث عن لعبة قديمة!!!

قديمة!!!,,,,

انا ابحث عن لعبة قديمة وصار لي اكثر من سنة ادور عليها مو لاقيها بس اقدر اوصفها لكم وانشاءلله القى شخص يعرفها.

اللعبة عبارى عن حرب سفن فقط بدون جنود عندك قاعده وفيها سفينة او اثنتين تجمع ذهب وتصيد سمك ومنها تقدر تبني لك قاعده اكبر منها تبني سفن حربية صغيرة وكبيرة وتحاول تحتل قواعد ثانية اعتقد ما فيها اونلاين بس فيها كامباين كبيرة ومن مميزات اللعبة انه لما تتحارب مع سفينة ثانية وقربت تتكسر تقدر تنزل الجنود اللي في السفينه وتتحارب معاهم عشان تحتل السفينه وتصير لك ترجعها القاعده وتصلحها اللعبة مره ممتعه واتمنى القى شخص يعرف لو اسم اللعبة فقط وانا راح اتكفل بالباقي .

شكرا لكم جميعا وبالتوفيق للجميع

من مواضيعي:
- أبحث عن لعبة قديمة!!!

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة قديمة و ممتعة Recoil ،ريكويل honeyblooded العاب كمبيوتر PC Games 13 25-11-2016 07:44 AM
طلب لعبة قديمة Shawder العاب كمبيوتر PC Games 5 21-05-2014 09:01 PM
طلب لعبة قديمة شوي ارجو المساعدة ابو النوور العاب كمبيوتر PC Games 0 29-04-2008 04:37 PM
أبحث عن شاشة توقف قديمة عبارة عن ورقة تقويم ابن مقلة برامج 1 17-01-2005 03:16 PM
لعبة قديمة شوية واسمها TIME COMMANDO nicewolf العاب كمبيوتر PC Games 0 25-08-2004 02:29 PM

09-07-2016, 08:22 PM
asdawy غير متصل
عضو مشارك
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
انا ابحث عن لعبة قديمة
انا ابحث عن لعبة قديمة
اللعبة عبارى عن حرب سفن فقط بدون جنود عندك قاعده وفيها سفينة او اثنتين تجمع ذهب وتصيد سمك

أبحث عن لعبة قديمة!!!