أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > الاقسام التجارية > توصيات مجانية لسوق الفوركس - توصيات الاسهم - تحليل فني - Forex


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


09-12-2014, 03:45 AM
kenouz1 غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 530658
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 4
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

معلومات إقتصادية هتعرفوها لأول مرة


يشهد سوق الفوركس في الآونة الأخيرة رواجا كبيرا، لما يوفره من أرباح ضخمة للمتداولين تفوق العديد من الأنشطة التجارية، وهو ما أنتج تحديا جديدا حول كيفية اختيار وسيط الفوركس المناسب الذي يستطيع أن يوفر جوا آمنا للمتداول يستطيع أن يحقق في أكبر قدر من الربح، دون أي مخططات تتسبب في خسارته أو تقلل من أرباحه.
ويوجد نوعان أساسيان من وسطاء عمليات التداول في سوق الفوركس يسمحان بالوصول إلى مستوى التجزئة في التداول، وهما صناع السوق، ووسيط شبكات الاتصالات الإلكترونية، والذي يكون عادة مصدرا قويا وآمنا للوساطة في عمليات التداول، لكنه يتطلب إيداعات كبيرة من المتداولين للبدء في عمليات البيع والشراء.
وتتيح شبكات الاتصالات الإلكترونية مسارا مباشرا وواضحا في الوصول إلى سوق الفوركس وتداولاته، وهو ما قد يرجح كفتها بشكل كبير، إذا قورنت بالوسطاء الآخرين، مثل صناع السوق، والوسطاء التقليديين.
ومن ضمن مزايا شبكة الاتصالات الإلكترونية أيضا إنها تستفيد من العمولات التي يتم احتسابها على التداولات، سواء ربح المتداول أو خسر، وتعد هذه الرسوم محايدة تماما، لأن شبكات الاتصالات ليس لديها دوافع تجبرها على جذب المتداولين نحو الخسارة.
ولا يملك وسطاء شبكات الاتصالات الإلكترونية مكاتب للتداول، فهم لا ينافسوا العميل أبدا، نظرا لعدم وجود تضارب في المصالح ، كما إنهم يسعون دائما إلى الحفاظ على العميل لتحقيق المزيد من الأرباح من وراء العمولات التي يحصلون عليها، لذا لا يوجد داع للتلاعب.
يجب اختيار وسيط شبكة الاتصالات الإلكترونية المناسب الذي يوفر أعلى معايير الأمان، ويتبنى

استراتيجية تداول واضحة وأخلاقية على العكس من صانعي السوق الآخرين الذين يعتمدون على خسارتك عن طريق الوقوف في الجانب المقابل لتداولك من أجل تحقيق معظم أرباحهم.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب حلويات إقتصادية AvilmA كتب الطبخ والحلويات 0 20-01-2015 11:35 PM
تعرف على معلومات جديدة قد تعرفها لأول مرة الاسد المصري المنتدى العام 17 23-02-2013 04:39 PM
من الروائع لأول مرة: أسطوانة( ذُكرت في القرآن الكريم )معلومات صوت صورة فيديو نص، لبوابة داماس التميز الجهاد ماض برامج 7 26-05-2009 05:19 PM
الجانب الخفى لكروت الشاشة .. معلومات قد تقرأها لأول مرة khaled atef العاب كمبيوتر PC Games 53 23-07-2006 05:12 PM
معلومات خطيرة تنشر لأول مره عن غرق العباره المصريه بقلم مصطفى بكري المحقق بالقضية طالب دعاء المنتدى العام 1 17-02-2006 03:30 PM
 


معلومات إقتصادية هتعرفوها لأول مرة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.