أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

29-11-2004, 01:36 AM
kabtn غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

المساعده النجده هيلب هيلب

المساعده النجده
كيف حالكم ان شاء الله بخير
عسى مو زيي مستجن من هالمشاكل اللي تعور الراس خخخخخ
انا عارف اني اكييد راح القى حلهااا عندكم
فاللي عنده حل او اقتراح لايبخل به علينا حتى لو جملة واحده لنستفيد جميعاً

انا لدي مشاكل تتعلق بالدي في دي رايتر او بالاحرى استفسارات

لقد قمت بشراء دي في دي رايتر من نوع LITE ON سرعته 8 اكس
المهم هذي بعض المشاكل والاستفسارات التي واجتني فارجوا ان اجد عندكم المساعدة والحل الكامل لها وهي :

1- عند النسخ على بعض اقراص 4.7 جيجا اجدها لاتعمل نهائياً بعد الانتهاء من حرقهاااا ؟؟!! فهل يعود السبب الى نوعيه القرص او ماشابه مع العلم انني قمت بنسخ اقراص من نوعيه اخرى والحمد لله ماشيه تمام.
"وممكن احسن انواع اقراص الدي في دي.

2-طبعاً القرص 4.7 جيجا تقدر تسجل عليه 120 دقيقة من الصوت بس ماعرفت الطريقة كيف اسجل ؟؟؟ حيث اني استخدمت برامج كثير من بينهااا "سونيك " و " النيروا" الخ... حيث اني اذا اردت ان انسخ الدي في دي الصوتي القى الحجم بس 80 دقيقة يعني مافي عدكم برنامج يطلعها 120 دقيقة :)

3-ممكن اسم افضل برنامج لنسخ الاقراص الدي في دي (ميدا او ملفات او افلام) يعني خلونا من البرامج المنتشره مثل النيرو وغيره ابي برنامج اسمه فيه ومخصص بس حق ال دي في دي

4-سلامتكم وتحياتي لكم :)

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج ادارة الصيدليات من هيلب سوفت waleed_basha برمجيات وبرامج الكمبيوتر والانترنت والسيديات 2 25-08-2013 11:38 PM
مشكلة فى بناء عقار تم هدمة احمد م م مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 2 04-08-2011 03:22 AM
هيلب بليز elbasem الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 0 28-11-2006 04:31 AM
انا مليت ابيكم تساعدوني بهالموضوع !!! بليز هيلب مي نورة إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 0 28-03-2006 10:28 AM

30-11-2004, 12:50 AM
kabtn غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
وينكممممممممممم

المساعده النجده هيلب هيلب