أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


25-11-2004, 11:51 PM
anwar غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 10085
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,218
إعجاب: 6
تلقى 54 إعجاب على 19 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

تحريف القران الكريم في الكويت -مهم للجميع


منقول للفائده تحريف القران الكريم الكويت -مهم اعوذ بالله العظيم من كل شيطان رجيم

تحريف للقرآن الكريم

القرآن الأمريكي الجديد...أمر خطير جدا..وتحريف واضح للقران
قرآن جديد يوزع في الكويت اسمه((الفرقان الحق)).... والله يا أخوان شيء خطير وخطير للغاية اللهم اعز الأسلام والمسلمين واذل الشرك و المشركين من اليهود والنصاري والمنفاقين آمين آمين آمين.

آيات شيطانية جديدة تسمي الفرقان الحق توزع في الكويت الحاضر يعلم الغائب، ارجو من كل من سمع أو قرأ هذا الكلام أن بيلغ به أكبر عدد ممكن من المسلمين.

مجلة الفرقان الكويتية تسلط الضوء علي مصحف مزعوم آيات شيطانية جديدة تسمي الفرقان الحق توزع في الكويت

الدوحة - خاص براية الإسلام

إنها حقا آيات شيطانية جديدة، فقد نشرت مجلة الفرقان التي تصدرها أسبوعيا جمعية احياء التراث الاسلامي بالكويت موضوعا خطيرا عن صدور كتاب جديد باسم الفرقان الحق وبدأت المجلة التي جعلت من الموضوع عنوانا لغلافها:

" تمخضت دارا النشر الامريكيتان Omega 2001 و wine Press فقذفتا لنا اخيرا، آيات شيطانية اسمياها الفرقان الحق .. وهو ليس سوي الكتاب المقدس للقرن الحادي والعشرين!! أو سمه ان شئت كتاب السلام!! أو مصحف الأديان الثلاثة!!
قدم له عضوا اللجنة المشرفة علي تدوينه وترجمته ونشره المدعوان الصفي و المهدي – كما ورد في مقدمته - وذكرا بأنه للأمة العربية خصوصا والي العالم الاسلامي عموما.

مصحف الفرقان الحق المزعوم يقع في 366 صفحة من القطع المتوسط ومترجم الي اللغتين العربية والانجليزية.. ويوزع في الكويت علي المتفوقين من ابنائنا الطلبة في المدارس الأجنبية الخاصة.. التي اصبحت مرتعا خصبا للمنصرين، للتأثير علي فلذات أكبادنا وبث ثقافة الاستسلام في أذهان الأجيال القادمة من ابنائنا وبناتنا، حتي يردوهم عن دينهم الاسلامي الحنيف، لا سيما ان الشباب يمثلون طموح الأمة وقادة المستقبل، فها هي اصابع التغيير وجهود التنصير ومخاطر حقبة السلام تتسلل الي عقول ابنائنا وتعبث بمعتقداتهم وقيمهم وأفكارهم. حرب باردة خفية تدور علي ابنائنا في ظل غفلتنا وانشغالنا بأعباء الحياة وتكالب الأعداء علي أمتنا الاسلامية!.

يبتديء المصحف المزعوم بمقدمة مسمومة ترسخ وتؤصل للخلط العقدي وحرية الأديان في مردات تنصيرية، زاعمة ان الفرقان الحق لكل انسان بحاجة الي النور بدون تمييز لعنصره أو لونه او جنسه او امته او دينه.

يتألف من 77 سورة مختلقة وخاتمة.. ومن اسماء تلك السور المفتراة الفاتحة -المحبة - المسيح - الثالوث - المارقين - الصَّلب - الزنا - الماكرين – الرعاة -الإنجيل - الأساطير - الكافرين - التنزيل - التحريف - الجنة - الأضحي – العبس-الشهيد.. إلخ .

ويفتتح بالبسملة الطامة بقولهم: (بسم الأب الكلمة الروح الإله الواحد الأوحد.مثلث التوحيد.. موحد التثليث ما تعدد) .

يتجلي فيه خلط واضح لمعني الإله فهو الأب كما زعمت النصاري ومثلث التوحيد وهو الإله الواحد الأحد كما يعتقد المسلمون.
ثم تأتي سورة الفاتحة المزعومة بتلبيس إبليس في مطابقة اسمها لفاتحة القرآن العظيم.. ثم سورة النور.. ثم السلام.. وهكذا.

وفي سورة السلام المفتراة حشو للإفك والباطل وتلفيق واضح، ومن آياتهاوالذين اشتروا الضلالة وأكرهوا عبادنا بالسيف ليكفروا بالحق ويؤمنوا بالباطل أولئك هم أعداء الدين القيم وأعداء عبادنا المؤمنين ).

فمن ذا في عصرنا يُكره المؤمنين ليكفروا بالحق غير أعداء الله من اليهود والنصاري؟

ثم يأتي التصريح بالنصرانية ليكشف عن مكنون صدورهم في السورة ذاتها بقولهم افتراء علي الله: (يا أيها الناس لقد كنتم أمواتا فأحييناكم بكلمة الإنجيل الحق. ثم نحييكم بنور الفرقان الحق)
ثم يتجلي التحريف والعبث بآيات القرآن العظيم في كل آيات ذلك الكتاب.
ثم تأتي الفرية في الكذب علي الله بقولهم لقد افتريتم علينا كذبا بأنا حرمنا القتال في الشهر الحرام ثم نسخنا ما حرمنا فحللنا فيه قتالا كبيرا )!!.
وهكذا يحللون لأنفسهم القتال في الأشهر الحرم، ولعلهم يقصدون بذلك حربهم التي شنوها في رمضان وفي الأشهر الحرم أخيرا.

ثم يتوالي الكفران والبهتان في مثل قولهم في سورة التوحيد المزعومة: (وما كان لكم ان تجادلوا عبادنا المؤمنين في إيمانهم وتكفروهم بكفركم فسواء تجلينا واحدا او ثلاثة أو تسعة وتسعين فلا تقولوا ما ليس لكم به من علم وإنا أعلم من
ضل عن السبيل).
وفي سورة المسيح التي خطتها ايديهم الآثمة: (وزع
متهم بأن الإنجيل محرف بعضه فنبذتم جُلَّه وراء ظهوركم). وبذلك يستنكرون علي القرآن بيان حقيقة تحريفهم للإنجيل والتوراة. ويتبع ذلك اتهام المسلمين بالنفاق في مثل قولهم: (وقلتم: آمنا بالله وبما أوتي عيسي من ربه، ثم تلوتم منكرين.. ومن يبتغ غير ملتنا دينا فلن يقبل منه.. وهذا قول المنافقين) !!.
يستنكرون علي المسلمين اتباع الإسلام وينكرون قوله تعالي: ومن يبتغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين !.

وفي سورة الصلب قالوا كفرا: (إنما صلبوا عيسي المسيح ابن مريم جسدا بشرا سويا وقتلوه يقينا).. . يردّون قول الله عز وجل: وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم .

وفي سورة الثالوث زعموا كفرا: (ونحن الله الرحمن الرحيم ثالوث فرد إله واحد لا شريك لنا في العالمين) .

فأي طفل يصدق وحدانية الله عز وجل بعد هذا السياق الثالوثي الساذج؟! وأي معادلة تحتمل الوحدانية والثالوثية ثم الخاتمة بأنه لا شريك له؟!.
وفي السورة ذاتها إنكار سافر لأسماء الله الحسني وصفاته العلي بقولهم: (إن أهل الضلال من عبادنا اشركوا بنا شركا عظيما فجعلونا تسعة وتسعين شريكا بصفات متضاربة وأسماء للإنس والجان يدعونني بها وما أنزلنا بها من سلطان.. وافتروا علينا كذبا بأنا الجبار المنتقم المهلك المتكبر المذل، وحاشا لنا ان نتصف بإفك المفترين ونزهنا عما يصفون).

فأي مصحف هذا الذي ينكر قوله تعالي في القرآن العظيم: (ولله الأسماء الحسني فادعوه بها). وقوله عز من قائل: (هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون) الحشر.

وما لبث الكفار ان ظهرت مكنونات صدورهم وخبايا سرائرهم في سورة الموعظة وخوفهم من الجهاد ورغبتهم في نشر ثقافة الاستسلام والخضوع والضعف والجبن في ديار المسلمين وعقائدهم بقولهم: (وزعمتم بأنا قلنا قاتلوا في سبيل الله وحرضوا المؤمنين علي القتال وما كان القتال سبيلنا وما كنا لنحرض المؤمنين علي القتال إن ذلك إلا تحريض شيطان رجيم لقوم مجرمين) . هل أصبح الجهاد إجراما؟! وهل أصبح أمر الله بتحريض المؤمنين قول شيطان رجيم؟!تعالي الله عما يقولون علوا كبيرا.

وفي سورة الصلاح المكذوبة نفي لمعاداة الكافرين والبراءة من الضالين الملحدين بقولهم افتراء علي الله: يا أيها الذين ضلوا من عبادنا هل ندلكم علي تجارة تنجيكم من عذاب أليم تحابوا ولا تباغضوا وأحبوا ولا تكرهوا أعداءكم، فالمحبة سنتنا وصراطنا المستقيم.. وسكوا سيوفكم سككا ورماحكم مناجل ومن جني ايديكم تأكلون) .

يريدون بذلك أن يصبح المسلمون أهل جزية وصغار وأهل زروع ودنيا.. ومصانع السلاح بأيديهم، والقوة ملكهم وحدهم!! فأين هم من قول الله عز وجل في القرآن العظيم: وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم)؟!.

ويتوالي الجرم الأعظم والتعدي علي الله عز وجل بقولهم رفضا للقرآن العظيم في السورة ذاتها:
(ولا تطيعوا أمر الشيطان ولا تصدقوه إن قال لكم: كلوا مما غنمتم حلالا طيبا واتقوا الله إن الله غفور رحيم) .
ويتواصل الرفض لاستخدام القوة في قتال الكفار أعداء الله بقولهم في السورة المزعومة نفسها: (وكم من فئة قليلة مؤمنة غلبت فئة كثيرة كافرة بالمحبة والرحمة والسلام) !!

ثم يتعمدون مساواة الطهر بالخبث والنجاسات!! ومساواة النكاح بالزنا!! في سورة الطهر بقولهم علي الله زورا وكذبا: (وما كان النجس والطمث والمحيض والغائط والتيمم والنكاح والهجر والضرب والطلاق إلا كومة ركس لفظها الشيطان بلسانكم وما كانت من وحينا وما أنزلنا بها من سلطان).

وفي السورة المزعومة ذاتها منتهي التألي علي الله عز وجل، والكفر بما أنزل من ايات بينات بقولهم افتراء عليه (وقلتم إفكا لا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا.. وأمرتم باقترافه مثني وثلاث ورباع أو ما ملكت أيمانكم، ولا جناح عليكم إذا طلقتم النساء فإن طلقتموهن فلا يحللن لكم من بعد حتي ينكحن أزواجا غيركم. ). فهل بعد هذا من زني وفحش وفجور) .تعالي الله عما يقولون علوا كبيرا.. إنهم يصفون تعدد الزوجات بالزني، والطلاق كذلك!!.

وفي اختلاق وتجن علي الله تأتي سورة الغرانيق المزعومة وكأنها سورة النجم في قرآننا العظيم مع تحريف سافر بقولهميا أيها الذين كفروا من عبادنا لقد ضل رائدكم وقد غوي.. إن هو إلا وحي إفك يوحي علمه مريد القوي.. فرأي من مكائد الشيطان الكبري. كلما مسه طائف من الشيطان زجره صحبه فأخفي ما أبدي.. وإذا خلا به قال: إني معك، فقد اتخذ الشيطان ولياً من دوننا.. فلا يقوم إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس إذ ينزل عليه رجزاً !!).ويا له من كفر بواح..

وشرك صراح.. وتعدِّ علي الله ورسوله صلي الله عليه وسلموإنكار للإسلام!.
ثم اتهموا الإسلام بامتهان المرأة كما تزعم جمعيات حقوق الانسان الغربية الكافرة بأن الاسلام جعل المرأة سلعة تباع وتشتري بقولهم علي الله كفرا وزوراوهن حرث لكم تأتون حرثكم أني شئتم، ذلك هو الظلم والفجور فأين العدل والخلق الكريم؟ وبدأنا خلقكم بآدم واحد وحواء واحدة فتوبوا عن شرك الزنا ووحدوا انفسكم بأزواجكم.. فللزوج الذكر الواحد زوجة أنثي واحدة وما زاد عن ذلك فهو من الشيطان الرجيم.. فالمرأة بشرعتكم نصف وارث فللذكر مثل حظ الانثيين وهي نصف شاهد فإن لم يكن رجلان فرجل وامرأتان فللرجال عليهن درجة، وهذا عدل الظالمين.. واذا خشيتم عليهن الفتنة غيرة احتبستوهن بقولكم: قرن في بيوتكن ألا ساء حكم الظالمين قراراً.. فأي سلعة تبتاعون وأي بهيمة تقتنون وتسوسون؟ .


قد أغاظهم سماح الاسلام للمسلمين بالزواج مثني وثلاث ورباع، وبتشريع الاسلام للطلاق حلا في نهاية المطاف للمشكلات الزوجية العقيمة، واستنكروا تشريع الاسلام للميراث وتقسيماته بين الذكر والأنثي.
وفي سورة الزنا افتروا علي الله القول: (يا أهل السفاح من عبادنا الضالين: لقد دفعتم بأنفسكم الي الزنا بما طاب لكم من النساء مثني وثلاث ورباع أو ما ملكت ايمانكم فعارضتم سنتنا في الانجيل الحق بأن من نظر لأنثي بعين الشهوة، فقد زنا بها في قلبه السقيم، ومن أشرك بزوجة أخري فقد زنا وأوقعها في الزنا والفجور .


وفي سورة المنافقين يصفون الله عز وجل بالشيطان - حاشا لله، وتعالي عما يصفون بقولهم: (ومكرتم ومكر الشيطان والشيطان خير الماكرين.. وطبع الشيطان علي قلوبكم وسمعكموأبصاركم فأنتم قوم لا تفقهون ).

وفيما زعموا سورة الجزية ينفون القتال والجزية بقولهم افتراء علي الله: (زعمتم بأننا قلنا: قاتلوا الذين لا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتي يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون.. يا أهل الضلال من عبادنا: إنما دين الحق هو دين الإنجيل والفرقان الحق من بعده فمن ابتغي غير ذلك دينا فلن يقبل منه فقد كفر بدين الحق كفرا) .

تلك أمانيهم ان نكفر بالقرآن العظيم وبآيات الله عز وجل ونتبع انجيلهم المحرف وفرقانهم المكذوب علي الله ولكن هيهات لهم!.

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

حقوق الطبع والنشر والتوزيع محفوظه لكل مسلم يغار علي دينه ويدافع عنه بكل ما أوتي من قوه

* منقول من إميل أرسل لي* جزا الله مرسله و موزعه خير الجزاء.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القران الكريم , موسوعة الحديث النبوي, فتاوي, , تفسير القران الكريم الشيخ معاذ الاسطوانات والصوتيات والمرئيات والبرامج الاسلامية 5 29-04-2011 12:03 PM
إسطوانة القران الكريم بصوت الشيح عبد الباسط عبد الصمد مع إعراب القران الكريم ؛ بروابط متعـ Ahmed-Under الاسطوانات والصوتيات والمرئيات والبرامج الاسلامية 36 21-02-2010 03:50 PM
عاجل تحريف القران الكريم تحت مسمى مثلث التوحيد السمكه السودا المنتدى العام 2 19-12-2009 01:57 PM
اثبات تحريف القران عند الشيعة بالوثائق من كتاباتهم ابو عمير المنتدى الاسلامي 1 28-07-2008 12:01 AM
تحريف للقران الكريم في الكويت الدخول للجميع - منقول للفائده anwar المنتدى الاسلامي 2 28-11-2004 08:49 PM
26-11-2004, 12:13 AM
gareib غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 8372
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,330
إعجاب: 4
تلقى 3 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأذل الشرك و المشركين من اليهود والنصاري والمنفاقين

آمين آمين آمين

حسبنا الله و نعم الوكيل


(الله لا إلَه إلا هُو الحَيُّ القَيّومُ)
يعز من يشاء ويذل من يشاء وهو على كل شيئ قدير

26-11-2004, 05:23 AM
hema غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 11631
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 534
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #3  
أخي الغزيز أنور
لقد قرأت عن كتاب الفرقان الحق هذا فور سقوط العراق في يد الأمريكان ولكن لم أتوقع أن ينفذوا هذا المخطط الشيطاني ويقبله أحد من المسلمين
ولكن يجب أن لا ننسي أيات الله تعالي في كتابه الكريم:
(إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون) صدق الله العظيم0
اللهم أحفظ القرآن من دنس اليهود والأمريكان
مع الشكر للأخ/هضيب


26-11-2004, 05:57 AM
hema غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 11631
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 534
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #5  
أرجوالجميع للعمل جاهدين لوقف تلك الحملة الغاشمة ضد الإسلام

26-11-2004, 10:18 AM
rmah غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 12573
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 857
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هضيب 
الرجاء تعديل الآية اخ hema
{إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ} (9) سورة الحجر

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ان هذه فتنة فلا تكثروا في افشائها وذلك للسماح لعامة الناس بأقتنائه ومنهم من يلعب به الشيطان مثل بعض الذين تسول لهم انفسهم بأن هذا القرآن ناقص (................. ) عبدت القبور .


26-11-2004, 02:09 PM
هضيب غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 53
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 1,764
إعجاب: 3
تلقى 4 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rmah 
عبدت القبور .
عبدت القبور = انك تعبد القبور
عبدة القبور = صفة تطلق على من يعبد القبور

صاير مصحح لغوي هههههه

26-11-2004, 04:31 PM
tnt2net غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 2488
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 62
إعجاب: 3
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
لاحول ولاقوة الا بالله


12-12-2004, 07:37 AM
tata غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14152
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 78
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
ورحمه الله وبركاته
الأزهر يحرم تداول [القرآن الأمريكي الجديد] الذي ألفه 'شورش الكذاب'


مفكرة الإسلام

أكد محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر على أن تداول [القرآن الأمريكي الجديد]
أو ما يعرف زورًا باسم [الفرقان الحق] محرم شرعًا لا سيما بعدما ثبت أنه
محاولة لتقليد ما جاء في القرآن الكريم.
وفي تصريح خاص لجريدة 'الأسبوع' القاهرية قال طنطاوي:
'إن حكم من يوزع قرآنًا مزورًا خاصة إذا كان يعلم حقيقته ويتعمد توزيعه
ويقصد رد الناس عن الحق واستدراجهم إلى الباطل فعمله هذا يعد خروجًا
عن الإسلام، بل هو الكفر بعينه ومن يفعل ذلك يكون محاربًا للإسلام
وتتعين معاقبته'
ودعا طنطاوي إلى إرشاد الناس وتحذيرهم من هذا الضلال وبيان
كذبه وافترائه والسعي إلى مصادرته من أماكن بيعه مؤكدًا على أنه
لا يجوز لمسلم أن يطلع على ما فيه من كذب، فضلاً عن
المساهمة في الترويج له.
وكان هذا القرآن المزعوم قد صدر مؤخرًا في الولايات
المتحدة الأمريكية بعد أن قام
'أنيس شورش'
أحد القساوسة المتنقلين بين أمريكا والكيان الصهيوني بتأليفه بزعم
أن الله أمره بتأليفه - تعالى الله عما يقول -
وقد صدّر القس كتابه الذي طبع بالعربية وبالرسم العثماني وباللغة الإنجليزية
بعشر سور مفتريات أطلق على بعضها أسماء مشابهة لما ورد في
القرآن الكريم وهي [الفاتحة، العبس، المسيح، الثالوث، الكافرون،
الصلب، الزنا، الماكرين، الرعاة، الإنجيل] بينما يحتوي بقية الكتاب
على بضع وستين من الموضوعات المتداخلة المعاني والتراكيب
والتي أطلق عليها سورًا.
ويزعم القس الكذاب أنه أفضل من الرسول الكريم –صلى الله عليه وسلم-
عندما عقد مقارنة بين كتابه المفترى وبين القرآن الذي أنزله
الله تبارك وتعالى منجمًا حسب الأحداث في 23 عامًا يربي فيها أمه الإسلام،
بينما استغرق كتابه المملوء بالكلمات التافهة
غير المفهومة سبع سنوات.
ويضيف شورش الكذاب أن القرآن به أخطاء نحوية –ولا يدري الجاهل
أن قواعد النحو مأخوذة أصلاً من القرآن- ، زاعمًا أن كتابة خالٍ من
الأخطاء النحوية.
ويمضي شورش في مزاعمه قائلاً:
إن سلمان رشدي صاحب 'الآيات الشيطانية' كان نبيًا
ومن جهة أخرى تسعى المنظمات اليهودية والتنصيرية جنبًا إلى جنب
إلى الترويج للقرآن المزعوم في أمريكا وفلسطين وبعض الدول العربية،
منفقين في سبيل ذلك ملايين الدولارات على الحملات التسويقية
عبر الصحف والمجلات ومواقع الإنترنت.
وفي سياق ذي صلة نقلت 'الأسبوع' عن مصادرها الخاصة أن
الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع الكيان الصهيوني
طلبت من مصر طبع كتاب 'الفرقان الحق'! إلا أن الأزهر رفض طبع
الكتاب وتوزيعه في مصر.
وكان المجلس التأسيسي لرابطة العالم الإسلامي قد نشر بيانًا يندد
فيه بحملات الافتراء على الإسلام والمسلمين والدس على
القرآن الكريم، داعيًا الأمة شعوبًا وحكومات ومنظمات للدفاع
المشترك عن الدين الحنيف 'الذي تجرأ عليه أعداء الله تعالى،
بإصدارهم كتابًا للمسلمين ليكون بديلاً عن القرآن المجيد.
{إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ}
(9) سورة الحجر


12-12-2004, 05:31 PM
mohd222 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 10294
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 299
إعجاب: 0
تلقى 4 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  

أخي الكريم لقد تكفل الله العلي القدير بحفظ كتابة العزيز (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) ومها فعل هولا القردة والخنازير اجلكم الله سيردوا خاسئين منكسرين ..
القران مغروس في صدورنا فقافلة الاسلام تمشيى والصهاينة ينبحون وسوف يظل الاسلام شامخ كالجبل مهما تكالبت علية الكلاب ...



14-12-2004, 12:23 AM
islam غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 909
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 172
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tnt2net 
لاحول ولاقوة الا بالله


17-12-2004, 01:48 AM
Peter Pan غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 13488
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 351
إعجاب: 53
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gareib 
اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأذل الشرك و المشركين من اليهود والنصاري والمنفاقين

آمين آمين آمين حسبنا الله و نعم الوكيل
إنا لله وإنا إليه راجعون


 


تحريف القران الكريم في الكويت -مهم للجميع

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.