أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


23-11-2004, 12:16 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

تقنية أمنية متطورة من Lg


كشفت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن أحدث إنجازاتها التقنية المتطورة في مجال البرمجيات، وذلك من إطلاق النسخة العربية من أحدث جيل لتقنية التوثيق والتحقق من هوية الأفراد عن طريق حدقة العين "LG IrisAccess™ 3000" في أسواق الشرق الأوسط خلال معرض جيتكس 2004.

ووفقاً لآراء عدد من كبار المسؤولين في الشركات، فإن هذه التقنية ستساعد قطاع الأعمال والحكومات في المنطقة على مواجهة التحديات الأمنية المتزايدة.

وتتيح تقنية "LG IrisAccess™ 3000" إمكانية التحقق الكامل من الهوية من خلال التحليل الدقيق لشكل حدقة عين الإنسان. وسيوفر برنامج اللغة العربية الجديد الخاص بهذا النظام هذه التقنية الهامة بشكل أكبر إضافة إلى سهولة استخدامها من قبل المتخصصين الأمنيين في كافة أنحاء المنطقة.

ويستخدم المسؤولون في المطارات والموانئ في الدولة تقنية إل جي لكشف مزوري تأشيرات الدخول، كما تستخدمها بشكل شائع شركات النفط والمؤسسات الكبيرة في الشرق الأوسط التي تعنى بحماية بنيتها التحتية الهامة وسلامة الموظفين والعاملين لديها.

وقال محمد مراد، مدير المبيعات وتطوير الأعمال في شركة إل جي إلكترونيكس في الولايات المتحدة، قسم إل جي أيرس تكنولوجي: "تعد إل جي الشركة الوحيدة المنتجة لتقنية التحقق من الهوية عن طريق القياس البيولوجي لحدقة العين والتي توفر برمجيات باللغة العربية، الأمر الذي يعكس التزامها تجاه الشرق الأوسط واستجابتها لتوفير احتياجات الأسواق المحلية".

وأضاف مراد: "مع توفير هذا البرنامج الجديد، ستصبح كافة قوائم الطعام باللغة العربية، إضافة إلى كافة التعليمات المسموعة، مما يتيح سهولة كبيرة في الاستخدام ضمن مجموعة متنوعة من الاستخدامات والتطبيقات الأمنية، بما فيها مراقبة الحدود، وأمن وسلامة المنشآت وخطوط الطيران والمطارات، والسجون والنظام القضائي".

وتابع: "تتمتع هذه التقنية أيضاً بمرونة كبيرة تمكنها من استيعاب أي تطورات أخرى قد تطرأ على البيانات الحالية في المستقبل، بحيث يمكن نقلها أو تكاملها بدون الحاجة إلى إجراء تطويرات باهظة التكاليف على البنية التحتية".

هذا وتتوافق تقنية "LG IrisAccess™ 3000" مع أنظمة الأمن الحالية ويمكن استخدامها بسهولة. وتعمل من خلال قيام الشخص المعني بالتحقق من هويته بالنظر خلال إحدى الكاميرات لتقوم تقنية القياس البيولوجي بتصوير شكل حدقة العين ومعالجتها رقمياً من خلال سجل "IrisCode®" بسعة 512 بايت، ثم مقارنتها مع بقية الأشكال الأخرى في قاعدة البيانات، والتحقق منها أوتوماتيكياً دون الحاجة إلى أرقام سرية أو كلمات سر أو بطاقات.

واختتم مراد حديثه قائلاً: "تدور تقنية "LG IrisAccess™ 3000" حول تسهيل القيام بالإجراءات الأمنية بدقة عالية وسرعة كبيرة، حيث تضمن التحقق والإثبات بدرجة عالية من الاعتمادية من خلال تحليل شكل حدقة عين الإنسان، التي تظل كما هي لا تتغير منذ ميلاده حتى وفاته. بينما يمكن أن تتغير أشكال بصمات الأصابع بمرور الزمن. كما يمكن لهذه التقنية اكتشاف المحاولات التي تحاول أن تتغلب على هذا النظام".

تضم الأشكال المتوفرة حالياً من هذا النظام التقني، الوحدات البصرية الثابتة والبعيدة، مما يساعد على استخدام تقنية التحقق من الهوية في أي مكان بدءاً من مكاتب التفتيش في الجمارك إلى مداخل الشركات والمؤسسات. وتأمل إل جي من خلال البرنامج الجديد في نسخته العربية أن يشهد إقبالاً من قطاع المنشآت الخاصة.






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Calculatormatik 1.6.0 آلة حاسبة متطورة نامق دبسي برامج 25 29-04-2017 11:02 PM
حراس امن خدمات أمنية شركة حراسات أمنية توفير رجال امن رجل اعمال القسم الاعلاني المنوع 5 31-03-2013 11:46 AM
إطلاق خدمة MMS متطورة على آي فون Micro Adrar اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 11-10-2009 06:59 PM
شركة أمنية تكشف عن وجود ثغرة أمنية خطيرة في موقع كاش يو jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 22-04-2006 09:33 AM
لعبة شطرنج متطورة ambarator العاب كمبيوتر PC Games 2 22-11-2003 05:08 AM
 


تقنية أمنية متطورة من Lg

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.