أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


12-10-2014, 11:43 PM
بيشكيك غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 504565
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 9
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

العلاج من الادمان فيافضل المركز الطبي في اوراسيا - قرغيزستان


المركز الطبي للدكتور نزارالييف - العيادة الخاصة الأكبر والاول في منطقة أوراسيا. المركز مسجل رسمياً 9 ديسمبر 1991 في بيشكيك - عاصمة جمهورية قرغيزستان. منذ عام 1999 والمركز لديه مكانة المنظمة الأكاديمية ويقضي عمله العلمي الكبير.
اليوم، المركز الطبي للدكتور نزارالييف هو عيادة لإعادة التأهيل تشكل من 3 طوابق ل 80 سريرا في المنطقة وسط جبال ومعسكر يورتي "اك-تينغير" على الشاطئ الجنوبي لبحيرة إيسيك-كول. العيادة تتكون من قسمين - قسم طب الاعصاب (المركز الأوروبي الآسيوي للصحة النفسية)، وقسم طب الادمان.
العيادة "نزارالييف" تستخدم الطريقة الأصلية التي ليس لها نظائرها في العالم. التنمية العلمية والعملية للمركز محمية ب 10 براءات اختراع. منذ بداية عمل المركز الطبي للدكتور نزارالييف، تعالج فيه 16 ألف مريض. وقد لوحظ التعافي السنوي ب نسبة %83 من حالات تعاطي المخدرات و %92 من حالات تعاطي الكحول.


المرحلة الأولى
العلاج بالكومة الدوائية بأغلاق مضاد الكولين المركزي هي الطريقة الأساسية لانسحاب الامتناع الأفيونية ("كسر")، وعلى نطاق أوسع - هو الأسلوب الرئيسي للعلاج الدوائي لإزالة الاعتماد النفسي والبدني.

العلاج الادمان فيافضل المركز الطبي

المرحلة الثانية
ال "MindCrafting" هو توليفة من العلاج النفسي الروحي الفلسفي الشرقيالنهج في الطب بتقنيات علمية غربية النظام. الهدف من ال "MindCrafting" هو مساعدة المريض على الحصول على كامل وعيه للحفاظ على حالته النفسية من خلال تعزيز الصحة النفسية من ثم اعادة الثقة له بنفسه و بقدراته.

ال "MindCrafting" يفتح آفاقا"جديدة لتطوير الذات وتمكن الفرد من تعلم التقنيات المضادة للإنتكاس خلال الدورات التدريبة.

العلاج الادمان فيافضل المركز الطبي العلاج الادمان فيافضل المركز الطبي العلاج الادمان فيافضل المركز الطبي

المرحلة الثالثة
الإجهاد النفسي الطاقوي هو شكل حديث من العلاج النفسي الإبتدائي. المدة الزمنية للعلاج هامة جدا". عقب صدور متلازمة الإنسحاب الحادة و ال MindCrafting (خلال الأسبوع الرابع من برنامج العلاج تقريبا")، التي يسببها الريض طبيا" يتم تعينها من 20 الى 35 دقيقة عبر تجربة شخصية محددة.

في هذه الحالة بالذات يصبح المريض مشوش جزئيا"في الزمان والمكان، ويلاحظ عليه الرعاش والتعرق الكثير. تجربة المرضى هي مماثلة لتنقية التنفس وتجديده.

خلال الدور، يكونوا المرضى مستيقظين، يمكنهم ان يروا و يسمعوا كل شيء، دون ان يتعرضوا للألم أو عدم الراحة الجسدية.

العلاج الادمان فيافضل المركز الطبي العلاج الادمان فيافضل المركز الطبي

إن البديل عن الإجهاد الطاقوي في العلاج النفسي هو الحج. بداية الرحلة تبدأ في سفوح الجبل الذي يمر ب علاءبيل.طول الرحلة هو 250 كم. يمشي المريض لعدة ايام نحو ال تاشتارتا، جبل الخلاص،حاملا" اليه جحر من العبء.

أثناء المشي،يقوم المريض بإعادة تقييم الحياة واختبار قدراته. كل يوم تقوى معتقدات المريض و تشعره بمسؤوليه هائلة للتغلب على ادمان المخدرات ليقبل أخيرا" بمرضه.


العلاج الادمان فيافضل المركز الطبي العلاج الادمان فيافضل المركز الطبي

نتمنى لكم الصحة و العافية!!!





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتائج جديدة حول العلاج من الادمان بوسى محمود الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 4 14-03-2015 02:05 PM
العلاج الطبيعي في المنزل ( مركز الورود الطبي ) مركز الورود الطبي الأجهزة الطبية والأدوية والوسائل العلاجية والتجميلية 0 07-01-2015 12:52 PM
اسباب تؤدى الى الادمان وطريقة العلاج منها ريهام السعيد الأجهزة الطبية والأدوية والوسائل العلاجية والتجميلية 0 25-11-2014 04:27 PM
مطلوب وكلاء للارز منخفض النشويات الترا لايت والملح الطبى 15%صوديوم من شركة نيو فارما الطبي نيو فارما القسم الاعلاني المنوع 0 01-06-2014 12:03 AM
معلومات عن/سرطان البروستاتة Prostate cancer+التشخيص+التحري +العلاج+العلاج بالإشعاع: ضيف البوابة الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 2 01-06-2010 06:28 PM
 


العلاج من الادمان فيافضل المركز الطبي في اوراسيا - قرغيزستان

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.