أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-10-2014, 04:10 PM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1513 موضوع
    #1  

سان جيرمان يفاجئ برشلونة وفوز ثمين لتشيلسي





جيرمان يفاجئ برشلونة وفوز ثمين

اقتنص باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا غاليا من ضيفه برشلونة الأسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما حقق تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني فوزين ثمينين خارج الديار الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتعادل مانشستر سيتي الإنجليزي مع ضيفه روما الإيطالي بهدف لمثله وفاز بايرن على ملعب سيسكا موسكو الروسي بهدف نظيف وبنفس النتيجة فاز تشيلسي على مضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وفي باقي المباريات تعادل شاختار دونيتسك الأوكراني مع ضيفه بورتو البرتغالي بهدفين لكل فريق وفاز باتي بوريسوف البيلاروسي على ضيفه أتليتك بيلباو الأسباني بهدفين مقابل هدف وتعادل شالكه الألماني مع ضيفه ماريبور السلوفيني بهدف لمثله وبنفس النتيجة تعادل أياكس أمستردام الهولندي مع مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي.

وعلى ملعب حديقة الأمراء في باريس بادر المدافع البرازيلي دافيد لويز بالتسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة عبر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لينجح في هز شباك برشلونة للمرة الأولى في الموسم الحالي. ولكن رد برشلونة جاء بعد دقيقة واحدة عن طريق الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تبادل التمرير بشكل رائع مع أندريس إنييستا قبل أن يسدد في الشباك.

وتكفل لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي بتسجيل الهدف الثاني لسان جيرمان من ضربة رأسية في الدقيقة 26. وبعد مرور تسع دقائق من بداية الشوط الثاني أحرز بلايز ماتويدي الهدف الثالث لسان جيرمان ثم سجل البرازيلي نيمار الهدف الثاني لبرشلونة بتسديدة ماكرة من داخل منطقة الجزاء.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى أربع نقاط ليقفز إلى صدارة المجموعة السادسة بينما تجمد رصيد برشلونة عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، تعادل أياكس مع مضيفه أبويل نيقوسيا بهدف لكل منهما ليرفع أياكس رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث مقابل نقطة واحدة لأبويل في المركز الرابع. وتقدم لوكاس أندرسون بهدف لأياكس في الدقيقة 28 ولكن بعد أربع دقائق فقط أدرك جوستافو ماندوكا التعادل لأصحاب الأرض من ضربة جزاء.

وحقق فريق بايرن ميونيخ الألماني فوزه الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا وفاز على ملعب مضيفه سيسكا موسكو الروسي بهدف نظيف.

ويتصدر بايرن ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط بينما يتذيل سيسكا موسكو الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد هزيمته الكاسحة على ملعب روما الإيطالي بخمسة أهداف لهدف في الجولة الأولى ويحتل روما المركز الثاني بأربع نقاط بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بنقطة واحدة.

وتقدم المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو بهدف لسيتي من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة ثم أدرك فرانشيسكو توتي التعادل لروما في الدقيقة 23. وأصبح توتي أكبر لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا ينجح في هز الشباك بعد أن سجل هدفه في شباك سيتي وهو في الثامنة والثلاثين وثلاثة أيام.

وحطم توتي بذلك الرقم القياسي السابق والمسجل باسم ريان جيجز مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي سجل هدفا في شباك بنفيكا البرتغالي وهو في السابعة والثلاثين و28 يوما عام 2011.

وقاد لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش فريقه تشيلسي للفوز على سبورتينج لشبونة بهدف نظيف سجله في الدقيقة 34. ويتصدر تشيلسي المجموعة السابعة بأربع نقاط ويأتي ماريبور في المركز الثاني بنقطتين بالتساوي مع شالكه فيما يتذيل سبورتينج الترتيب بنقطة واحدة.

وفي جيلسنكيرشن، تقدم داميان بوهار بهدف لماريبور في الدقيقة 37 وتعادل المهاجم الهولندي الدولي كلاس يان هونتلار لشالكه في الدقيقة 56.

وفي المجموعة الثامنة تعادل شاختار دونيتسك مع بورتو بهدفين لكل فريق. وتقدم اليكس تيكسييرا ولويس أدريانو بهدفين لشاختار في الدقيقتين 52 و85. ولكن جاكسون مارتينيز رد بهدفين للفريق البرتغالي في أخر دقيقتين من المباراة، علما بأن ياسين براهيمي أهدر ضربة جزاء لبورتو.

وفاز باتي بوريسوف على اتليتك بيلباو بهدفين سجلهما دينيس بولياكوف والكسندر كارنتسكي مقابل هدف للفريق الاسباني تكفل ارتيز ادوريز زوبيلديا بتسجيله. ويتصدر بورتو المجموعة الثامنة بأربع نقاط ويأتي باتي بوريسوف في المركز الثاني بثلاث نقاط يليه شاختار في المركز الثالث بنقطتين بينما يتذيل بيلباو الترتيب بنقطة واحدة.




المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سان جيرمان يعزّز صدارته قبل موقعة برشلونة ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 13-04-2013 02:41 AM
رين يفاجئ سان جيرمان في معقله ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 17-11-2012 11:47 PM
أوزبكستان تتصدر وفوز ثمين لقطر ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 15-11-2012 06:05 PM
هامبورج يفاجئ اليوفى toto gaml رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 05-08-2008 11:09 AM
اشبيلية(سيفيليا) يفاجئ برشلونة ويفوز بكأس السوبر El3freeT ElshaeE رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 21-09-2006 03:30 AM
03-10-2014, 09:32 PM
محـــمد ظافـــر غير متصل
مجموعة الإدارة
رقم العضوية: 161559
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الإقامة: Malaysia
المشاركات: 28,533
إعجاب: 4,042
تلقى 8,221 إعجاب على 1,533 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3680 موضوع
    #2  
بارك الله فيك وجزاك خيراً على هذه المتابعة



04-10-2014, 05:44 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1513 موضوع
    #3  
جزاك الله خيرا
نورت الموضوع اخي الكريم
تحياتي

 


سان جيرمان يفاجئ برشلونة وفوز ثمين لتشيلسي



English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.