أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-09-2014, 09:15 PM
شروق الامل غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 412624
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الإقامة: فى القلوب الطيبة
المشاركات: 8,570
إعجاب: 111
تلقى 3,635 إعجاب على 1,972 مشاركة
تلقى دعوات الى: 921 موضوع
    #1  

صور من الهند


الهند



رغم الأزدحام والقرف اللى هما فيه ألا انهم مبسوطين وعلى رأى المثل الضيق ضيق القلب

الهند


كيف توازنت بيهم دى اكبر من التاكسى هههه

الهند


ناس عندها ضمير فى شغلها

الهند


أموت واعرف دى بتتنفس اذااااااااى وأذاى انفها مستحمل دا كله
الهند






إن قرأت ما يعجبك و يفيدك منا فاذكر الله و كبره و اذكرنا بدعائك بظهر الغيب،
و إن قرأت ما لا يفيدك و لا يعجبك فسبح الله و استغفره عنا


المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جوز الهند عمر ابو الليل الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 4 21-11-2013 03:46 PM
جوز الهند: شروق الامل الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 0 02-04-2013 08:07 PM
ليت الهوى طفل عبد القادر الأسود منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 2 27-03-2011 05:00 PM
كرات جوز الهند بالقشطه وكرات جوز الهند بالشوكولاه وكرات جوز الهند بالكاتو أم مالـك الطبخ و إعداد المأكولات 0 28-06-2009 01:00 PM
الهوى hichametta منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 6 05-08-2006 06:58 PM
09-09-2014, 01:26 AM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,957
إعجاب: 618
تلقى 4,106 إعجاب على 733 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1331 موضوع
    #6  
جزاك الله خير


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


09-09-2014, 12:22 PM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,403
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #7  
غريب عجيب

جزا الله خيرا اختي الكريمة


سلامة القلوب بتقوى الله

14-09-2014, 06:13 PM
احمد رضا احمد غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 476156
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 2,709
إعجاب: 2,634
تلقى 848 إعجاب على 259 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1533 موضوع
    #8  
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:59 98:


14-09-2014, 06:16 PM
Smsm Star غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 139000
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الإقامة: دُميّٱطٌ
المشاركات: 2,268
إعجاب: 11
تلقى 52 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 127 موضوع
    #9  
هى صوره القطر دى حقيقيه


لست الأفضل ولكن لي إسلوبي الخاص .. سأظل دائماً أتقبل رأي الناقد والحاسد ، فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد من إصراري .



 


صور من الهند

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.