أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-08-2014, 10:17 PM
MeStEr-BilaL غير متصل
VIP
رقم العضوية: 413059
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,401
إعجاب: 459
تلقى 675 إعجاب على 214 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1138 موضوع
    #16  
10:17 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeStEr-BilaL 
للأسف لا يوجد لذي نود لكن رفعت لك نسخة محمولة ESET Internet Security 7

mega.co.nz/#!ttgWGTJA!CpjVHm7aZjGAfN9cNuQBF1qpmiNKWBMXiFxgNL_wGB8
ولو لذيك أسطوانة Dreams boot.2014.v3.0
ستسهل عنك الأمر
الاصدار الثالث من اسطوانه الصيانه Dreams boot.2014.v3.0


لتوضيح أكثر
http://www.damasgate.com/vb/t305545-post2180226.html

بمشاركتي خطأ غير مقصود والله (لخمة)
هو تثبيت صامت و ليس محمول
أعتذر للخمتي و موفق بإذن الله






19-08-2014, 12:38 AM
txoo2 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 410458
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 1,673
إعجاب: 5
تلقى 496 إعجاب على 157 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1092 موضوع
    #19  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu fahmi 
أخي الكريم :
أقتبس"ماذا تعني بعمل فورمات للجهاز باكمله هل تعني كل ما الجهاز يصيبه فيرس اي كان قوته لازم افرمط كل البارتشنات ؟؟؟
"

بالبداية اصابتك بفيرس لا تعني اطلاقا أن عليك أن تقوم بفرمتة الجهاز بأكمله ولكن .....
سأشرحها لك بطريقة مغايرة , حتي تستطيع التعامل مع معطيات فايرس الحاسوب يجب عليك دراسة
هذه المعطيات أولا , وعلي سبيل المثال أقوي أنواع الفيروسات والتي تجبرك علي فرمتة الديسك بأكمله
هي تلك الملفات المصنوعة عن طريق الدوس أو بالأحري ما يطلق عليها الملفات الدفعية وتأتي من بعدها
الملفات المصنوعة بالفيجوال دوت نت . سبب خطورتها هي بأنها تقوم بضرب البوت ريكورد التابع للديسك
نفسه وبذلك يصبح جهازك خالي من أي بوت للاقلاع وليس فقط بوت الوندوز وممكن اذا كان المبرمج للفيرس
خبير بالأمر "remember" أن يجعل ارجاع البوت للديسك أمر غاية بالصعوبة وبسبب ذلك تقوم بتغيير الديسك
نفسه

ولكن الأمر هنا مختلف فبحالتنا هذه الفيرس من نوع الديدان وهذه الفيروسات من الدرجة الثانية وعملها قائم علي
نسخ نفسها بملفات النظام نفسه حتي لا تستطيع ازالتها

أقتبس"وما فائده عمل سكان بعد الفورمات طب ما كدا الفيرس هيفضل موجود حتي بعد الفورمات ؟؟؟"

كما أسلفت سابقا أخي يجب دراسة المعطيات للفيرس والحاسوب علي حد سواء
فالفيرس بحالة السكون لا يستطيع الحركة والانتقال من والي أي بارتيشن ولكن عند فتحك للبارتيشن المتواجد فيه
تكون أنت من أعطاه جسر العبور الي ملفات جديدة بالنظام
اذن بعدم فتحك لل D - E - F تكون بأمان ولا تستطيع أي دودة التنقل والخروج من البارتيشن الساكنة فيه

أقتبس "الصح يعمل سكان اول ويتشتال الفيرس وبعد كدا يعمل ينزل نظام جديد"
هذا خطأ شائع يقع فيه مستخدم الحاسوب , ذلك بأن الدودة هذه لن ترحم الانتي فايرس نفسه وستنسخ نفسها بداخله
حتي تتجاوز البحث من الانتي فايرس
والدليل علي ذلك جرب بعد اصابتك بهذه الدودة أن تقوم بحذف الانتي فايرس الذي تعمل عليه , الانتي فايرس سيحذف
بكل سهولة ولكن حاول تثبيته من جديد ان استطعت لا اريد الحلفان بالله بانك لن تستطيع وذلك سواء ثبته من سيدي
أو من احدي البارتيشنات أو حتي مباشر من الانترنت
ذلك أخي بان الدودة ستمنع استكمال تثبيت الانتي فارس الجديد


واذا كنت تريد خوض هذه التجربة سأقوم برفع هذه الدودة لك وما عليك سوي تشغييلها
شكرا علي التوضيح ولاكن كيف تستطيع تحليل جهاز مصاب بشتي اشكال الفيروسات بجميع لغات البرمجه
الجواب طبعا لا احد يستطيع خصيصا من لايعرف شي عن لغات البرمجه
لذلك قمت بحصر ردي علي كيفيه تنظيف الجهاز من الفيروسات بدون التطرق لامور تفوق الفهم العادي


19-08-2014, 02:28 AM
stetofski غير متصل
مشرف قسم الحماية
رقم العضوية: 403254
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 4,592
إعجاب: 2,351
تلقى 2,221 إعجاب على 1,114 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2803 موضوع
    #20  
تهانينا اخي الكريم و كما يقول المثل اخر الدواء الكــي

تنزيل نظام جديد هو افضل الحلول ليزول الفيروس من جذوره .


بسْم الله الرحْمن الرحيم
قُلْ هُو اللهُ أحد (1) اللهُ الصمدُ (2) لمْ يلدْ ولمْ يُولدْ (3) ولمْ يكُنْ لهُ كُفُوا أحد (4).
صدق الله العظيم.

اخوكم في الله مـصطــفى
stetofski

19-08-2014, 11:05 AM
ضيف البوابة غير متصل
مشرف منتدى الاسطوانات التعليمية والاوتوبلاي
رقم العضوية: 299043
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الإقامة: المنصورة
المشاركات: 5,264
إعجاب: 2,689
تلقى 5,100 إعجاب على 860 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1310 موضوع
    #21  
شكرا لكم جميعا

19-08-2014, 06:33 PM
abufahmi متصل
مدير منتدى البرمجة العام - والهندسة العكسية
رقم العضوية: 411198
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الإقامة: Jordan
المشاركات: 2,810
إعجاب: 842
تلقى 2,243 إعجاب على 732 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2323 موضوع
    #22  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة txoo2 
شكرا علي التوضيح ولاكن كيف تستطيع تحليل جهاز مصاب بشتي اشكال الفيروسات بجميع لغات البرمجه
الجواب طبعا لا احد يستطيع خصيصا من لايعرف شي عن لغات البرمجه
لذلك قمت بحصر ردي علي كيفيه تنظيف الجهاز من الفيروسات بدون التطرق لامور تفوق الفهم العادي
أقتبس " قمت بحصر ردي علي كيفيه تنظيف الجهاز من الفيروسات"
اتبع اخي قواعد السلامة للحاسوب وهي كالآتي :

- عند اصابتك بفايرس كن علي يقين بأنه من نوع الديدان أو تروجان (ملف تجسس) ذلك بأن أنواع
الفيروسات الأخرى تقوم علي ضرب البوت (الملفات الدفعية - vbscript) وستعرف انها السبب
عند توقف اقلاع الوندوز والبقاء بالشاشة السوداء

- لعلاج فيرس الديدان والتروجان هناك عدة طرق وجميعها صحيحة , منها سكان من الدوس باحدي برامج
الانتي فايرس التي تعمل من سيدي عن طريق الدوس , ولكن هذا لن يرجع لك الملفات التي أتلفها الفيرس
وستجد بعد تنظيف الجهاز بأنه يشتكي من العديد من العلل نتيجة لنسخ الدودة لنفسها بالملف وحذف الأصلي
لذا الحل الأمثل فورمات بارتيشن النظام مع عدم فتح باقي البارتيشنات وعمل سكان شامل قبل تثبيت أي برنامج
عدي الانتي فيرس طبعا

وللحفاظ علي جهازك من التعرض مرة اخري لمثل هذه الفيروسات :
- لا تقم بتحميل أي ملف والأنتي فايرس معطل

- افحص بالأنتي فايرس كل ملف rar - zip تقوم بتحميله لأن الفايرس لا يستطيع الخروج منه
سوي بعد امر استخراج الملف منك
(طبعا لم أركز علي الملفات التنفيذية (exe) لأن الأنتي فايرس شديد التركيز علي هذا النوع من الملفات)

هذه قواعد السلامة
لك تحياتي وتقبل مروري


19-08-2014, 06:36 PM
abufahmi متصل
مدير منتدى البرمجة العام - والهندسة العكسية
رقم العضوية: 411198
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الإقامة: Jordan
المشاركات: 2,810
إعجاب: 842
تلقى 2,243 إعجاب على 732 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2323 موضوع
    #23  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيف البوابة 
تم بحمد الله تسطيب ويندوز
والنود جالس الان زى الاسد حارس أمن مخلص جدا

الحمد لله أخي وبالتوفيق انشاء الله

21-08-2014, 12:13 PM
الوميض الازرق غير متصل
مهندس التصميم و الجرافيكس
رقم العضوية: 10323
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 7,498
إعجاب: 2,220
تلقى 7,398 إعجاب على 1,592 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2410 موضوع
    #24  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stetofski 
تهانينا اخي الكريم و كما يقول المثل اخر الدواء الكــي

تنزيل نظام جديد هو افضل الحلول ليزول الفيروس من جذوره .
=

انه امر مؤسف
ماكان عليك تنزيل وندوز بهذه السرعة

02-09-2014, 06:52 AM
وائل مصطفى محمود متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 463942
تاريخ التسجيل: Apr 2014
الإقامة: مصر-دمياط
المشاركات: 5,903
إعجاب: 1,487
تلقى 1,090 إعجاب على 894 مشاركة
تلقى دعوات الى: 619 موضوع
    #25  
بارك الله فيك أخي


 


الفايرس الرخم "Task manger" رجع تانى فهل من حل جذرى؟

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.