أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


15-07-2014, 08:23 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

الصحافة الألمانية تحتفل بالأبطال الفائزين


الصحافة الألمانية تحتفل بالأبطال الفائزين



الصحافة الألمانية تحتفل بالأبطال الفائزين

قاد الرئيس الألماني يواكيم جاوك فيض من المديح وأسهبت وسائل الإعلام في البلاد في الإشادة بفوز منتخب ألمانيا الأول بلقب كأس العالم الرابعة للبلاد الأحد.

وصرح جاوك للقناة الأولى بالتليفزيون الألماني "آيه آر دي" من ملعب "ماراكانا" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بعد فوز ألمانيا على الأرجنتين 1 - 0 في نهائي الأحد قائلا : "كانت مباراة أعصاب. انتفضت وارتجفت وسألت نفسي : أين الفريق الذي فاز على البرازيل 7 - 1". وكان جاوك والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل سافرا إلى البرازيل لمساندة المنتخب الوطني للبلاد بملعب ماراكانا ، وسرعان ما نشرت صورة لهما مع الفريق بغرفة تغيير الملابس على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي على الإنترنت.

وقال جاوك : "شعرت بانفعال وتعاطف شديدين مع الفريق ، وكذلك فعلت المستشارة. كنا وسط موجة من الانفعالات" قبل أن يضيف أن المنتخب الأرجنتيني "قاتل ببسالة".

وأشاد جاوك بالتنظيم البرازيلي لكأس العالم وكذلك بالتشجيع البرازيلي للمنتخب الألماني رغم أنه كان من أطاح بالبلد المضيف من منافسات الدور قبل النهائي بفوز ساحق يوم الثلاثاء الماضي.

ومع دخول مئات الآلاف من الجماهير في مناطق التجمعات الجماهيرية الرسمية في احتفالات صاخبة بالفوز الألماني ، فقد أبدت وسائل الإعلام الألمانية أيضا سعادتها الغامرة بفوز فريق يواكيم لوف بلقب كأس العالم عن طريق هدف ماريو جوتزي الذي جاء في الشوط الإضافي الثاني للمباراة.

ونشرت صحيفة "ألجمينه تسايتونج" الصادرة في فرانكفورت بموقعها على الإنترنت صورة لكل من فيليب لام قائد المنتخب الألماني وزميله سامي خضيرة يقبلان الكأس وكتبت في عنوانها "جوتزي المنقذ.. ألمانيا بطلة العالم".

وكتبت صحيفة "بيلد" واسعة الانتشار : "هاأنتم أحرزتم اللقب ، أخيرا" على صفحتها الرئيسية على الإنترنت التي نشرت عليها صورة للكأس بحجم الصفحة. وأضافت الصحيفة "نحن أبطال العالم" مع نشر صورة لماريو جوتزي صاحب هدف المباراة الوحيد وهو يحتفل مع زميله توماس مولر بهذا الهدف الذي سجله في الوقت الإضافي للمباراة.

وكتبت مجلة "كيكر" الرياضية بموقعها الالكتروني : "أبطال العالم ! هدف جوتزي الرائع يحسم المواجهة العصيبة". كما نشرت صحيفة "سودويتشه تسايتونج" صورة لفيليب لام يرفع الكأس بين زملائه السعداء. وكتبت الصحيفة في عنوانها "54 و74 و90 و2014 " في إشارة للسنوات التي أحرز فيها المنتخب الألماني ألقابه الأربعة ببطولات كأس العالم. وأضافت الصحيفة "عرضية من أندري شورلي ، يستقبلها جوتزي بصدره ، ويسددها بقدمه اليسرى .. والآن أصبحت بحوزتنا:نجمة كأس العالم الرابعة".

كما أسهبت وسائل الإعلام الاجتماعية بألمانيا في الإشادة بالإنجاز الكبير حيث نشرت شركة خطوط الطيران الألمانية "لوفتهانزا" التي من المقرر أن يعود أبطال العالم إلى بلادهم على متن إحدى رحلاتها الإثنين صورة للاعبين مع كأس العالم وكتبت تحتها : "يسرنا أن نحمل هذا النوع من الأمتعة الزائدة".







المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصحافة الألمانية ترمي بسهامها نحو غوارديولا ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 29-07-2013 03:42 AM
أكبر غوريلا في العالم تحتفل بعيد ميلادها الـ شروق الامل صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 3 15-07-2013 03:46 PM
كيف تحتفل برأس السنة bobwork المنتدى الاسلامي 4 03-01-2013 10:24 PM
البدري ينفي اعتزال أبو تريكة بعد التتويج بالأبطال ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 18-11-2012 06:00 PM
كوريا الجنوبية تحتفل بدخول الاسلام اليها adabash المنتدى الاسلامي 1 23-08-2006 06:58 PM
 


الصحافة الألمانية تحتفل بالأبطال الفائزين

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.