أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > اسطوانة الويندوز الخاصة > المنتدى العام لتصميم الأسطوانة > المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

14-07-2014, 06:53 AM
DR.NERO غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 82
تلقى 559 إعجاب على 74 مشاركة
تلقى دعوات الى: 691 موضوع

نقاش للتطوير(أتمنى من الجميع الدخول)

نقاش للتطوير(أتمنى الجميع الدخول) و رحمة الله و بركاتة

كيف حالكم إخوانى

أنا عدت إليكم اليوم بعد غياب طويل لنقاش لتطوير أنفسنا
بمعنى أصح الإبتعاد عنه تعديل الإكس بى بمعنى أخر ترك الإكس بى و الإتجاة لنظم تشغيل حديثة فبعد أن أنهت مايكروسوفت الدعم على الأكس بى فى شهر ابريل الماضى
و الثغرات أصبحت تملأ هذا النظام الذى أصبح هش جدا و هناك من يقول ان هناك ملف ريجيسترى يمد دعم الاكس بى حتى 2019 أقول له أنت على خطأ فهو مجرد وهم لإقناع الناس للاستمرار على الاكس بى.و الذى جعلنى أتأكد مما اقول انى فى الفتره الأخيرة قد اتجهت الى الاختراق(HACKER) و لا سيما اختراق الاجهزة و نظم التشغيل و بعد ان تعمقت فى هذا المجال وجدت أن أسهل الأنظمة فى الاختراق هو xp و لا سيما بعد انتهاء الدعم لأن الثغرات جعلت من هذا النظام مجرد خرابة يدخلها من يشاء.فى النهاية الهدف من كلامى هو المحاولة فى الابتعاد عن هذا النظام و تجربة انظمة جديدة مثل windows 7 ,windows8.1,mac os,و اللينكس و غيرها من الأنظمة الأخرى الأمنة التى تحمى المستخدمين بنسبة كبيرة من الهاكرز و بسبب وجود ترقيعات للثغرات تحافظ على الويندوز لفترة أطول.و اعلم أن بعض الاشخاص سوف يقول لى ان الاكس بى سهل الاستخدام و اسرع من الانظمة الاخرى لكنى لست مع هذا الكلام لان كل نظام يكون صعب فى بدايته حتى تتقنة و تتعود عليه.فى النهاية دعونى اقول لكم بكل صراحة انا زمن التعديل على الويندوز انتهى سواء xp او 7 أو أى نظام أخر لانة يوجود الاف الشروحات الموجودة على النت التى تجعل من الطفل الصغير يصنع ويندوز فى دقيقة و ان نتجة الى تعلم اشياء جديدة تفيدنا كعرب مثل تعلم لغات البرمجة و تصميم المواقع و غيرها و الكثير.أسف ان كنت طولت عليكو لكنى لشتقت لمناقشتكم
..................................
كلو يقول رأى فى الكلام ده
و نشوف ازاى نطور نفسنا كعرب حتى لا يسبقنا الاخرون

أسف للجميع لقد إعتزلت تعديل الويندوز نهائيا

لقد تعلمت منكم الكثير

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نقاش كثرت التساؤلات في صناعه باتش لاستعاده الجماليات ادعومن الجميع المشاركه alsufary المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة 16 11-09-2012 04:37 PM
مشكله ((واطلب حل )) للمشاكل ) في الوندوز وارجو من الجميع الدخول يمكن ان يستفيد الجميع حسين الجدادي المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 8 01-04-2011 09:39 PM
دعوة للنقاش أتمنى من الجميع الدخول .. lllBassam80lll المنتدى الاسلامي 9 28-03-2007 04:25 AM
rEd iT EvEry Morning and EvEry Night أتمني من الجميع ان يدخل هذا الموضوع mancy1st المنتدى الاسلامي 1 24-10-2005 09:40 AM
13سؤال أتمنى الأجابة عنهم ؟؟ بكل صدق ؟المشاركة من الجميع . lllBassam80lll صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 5 15-08-2005 03:11 AM
14-07-2014, 09:00 AM
samuelsemsem غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 3
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
كلامك كله مظبوط يا اخي بس في حاجة انت نسيتها هو طبعآ ويندوز xp فيه ثغرات كتير بس صدقني انا اخترقت اكتر من 420 جهاز فيهم ويندوز 7 و8و8.1 اما لينكس لم اجرب الصراحة وبالنسبة لتعديل ويندوز اخر غير xp فانا هقولك صعب ولكن لو حاولنا هنعرف بس في حاجة انك لما بتعدل مثلا على 7 مش بتعدل بشكل كلي يعني مجرد حاجات بسيطة مش زي xp
عرفت ليه العرب مش بيعدلو غير على xpعشان مشمهم انه يتطور اهم حاجة عندينا اننا نعمل ويندوز بأسمنا نتشهر بيه ونتفشخر
اعزرني لو قولت حاجة مش مظبوطة

14-07-2014, 02:37 PM
DreamWorld غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 396
تلقى 1,688 إعجاب على 172 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2329 موضوع
كلام جميل أخى محمود سواء اتفقت او اختلفت معك علية
لكن نتجة لاى مجال عدا الاختراق
وعملية التعديل على النسخة سواء كانت XP او 7 فهى مجرد هوايات عند البعض

" في سبيل الله قمنا ، نبتغي رفع اللواء ، لا لدنيا قد عملنا ، نحن للدين الفداء ، فليعد للدين مجده ،
وليعد للدين عزه ، أو ترق منا الدماء "
" إذا فتحت لكم السجون ، وعلقت لكم أعواد المشانق، اعلموا أن دعوتكم بدأت تثمر "
" لا توجد معركة بين حق و حق لان الحق واحد
ولا تطول معركة بين حق و باطل لأن الباطل دائمآ زهوق
"
" لا تيأسوا فليس اليأس من أخلاق المسلمين وحقائق اليوم أحلام الأمس وأحلام اليوم حقائق الغد ولازال
في الوقت متسع ولازالت عناصر السلامة قوية عظيمة في نفوس شعوبكم المؤمنة رغم طغيان مظاهر
الفساد والضعيف لا يظل ضعيفاً طول حياته
"

14-07-2014, 02:40 PM
DR.NERO غير متصل
الوسـام الذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samuelsemsem 
كلامك كله مظبوط يا اخي بس في حاجة انت نسيتها هو طبعآ ويندوز xp فيه ثغرات كتير بس صدقني انا اخترقت اكتر من 420 جهاز فيهم ويندوز 7 و8و8.1 اما لينكس لم اجرب الصراحة وبالنسبة لتعديل ويندوز اخر غير xp فانا هقولك صعب ولكن لو حاولنا هنعرف بس في حاجة انك لما بتعدل مثلا على 7 مش بتعدل بشكل كلي يعني مجرد حاجات بسيطة مش زي xp
عرفت ليه العرب مش بيعدلو غير على xpعشان مشمهم انه يتطور اهم حاجة عندينا اننا نعمل ويندوز بأسمنا نتشهر بيه ونتفشخر
اعزرني لو قولت حاجة مش مظبوطة
تمام كلامك كلو سليم اخى

و فعلا بردو انا عندى اجهزة كتير اوى عليها ويندوز 8و7 و لكن معظم التحديثات تسد الثغرات لكن لدى 1000 طريقة لدخول هذه الانظمة بس طبعا بتكون اصعب من الدخول للاكس بى

14-07-2014, 02:44 PM
DR.NERO غير متصل
الوسـام الذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DreamWorld 
كلام جميل أخى محمود سواء اتفقت او اختلفت معك علية
لكن نتجة لاى مجال عدا الاختراق
وعملية التعديل على النسخة سواء كانت XP او 7 فهى مجرد هوايات عند البعض
شكرا جزيلا لك اخى عبدالرحمن
و لكنى اتجهت لمجال الاختراق حتى اتعلم حماية نفسى و اتعلم كل الحيل الممكنة لاحمى نفسى منها فانا لا اضر الا من يضرنى او يضر مسلم
و بالنسبة للتعديل على اكس بى فانى سمعت من اصدقائى الملغمين(الهاكر) انهم سوف يقومون بالتعديل على ويندوز اكس بى و سوف يقومون بحقنة بالفيروسات المشفرة التى لا تستطيع الحمايات كشفها ابدا و نشرة فى كل المنتديات فبمجرد تنصيبك الويندوز اعرف انك كل حاجة على جهازك عندو

14-07-2014, 03:44 PM
dr.smart غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 128
تلقى 154 إعجاب على 87 مشاركة
تلقى دعوات الى: 177 موضوع
نحن نتجه لتعديل الاكس بي لأنه كان يفتقد الشكل الجمالي الذي لم تهتم به مايكروسوفت لو سألتني هل استخدم اكس بي اصلي ام معدل اختار المعدل اما عن 7 و8 فأنا اختار الاصلية وكما قال اخونا التعديلات عليه بسيطة وليست كبيرة وها انا اكتشف فيه حتي الان عموما هي السنة دي وخلاص وهاستخدم ويندوز 8.1

14-07-2014, 04:24 PM
DreamWorld غير متصل
الوسـام الماسـي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.NERO 
شكرا جزيلا لك اخى عبدالرحمن
و لكنى اتجهت لمجال الاختراق حتى اتعلم حماية نفسى و اتعلم كل الحيل الممكنة لاحمى نفسى منها فانا لا اضر الا من يضرنى او يضر مسلم
و بالنسبة للتعديل على اكس بى فانى سمعت من اصدقائى الملغمين(الهاكر) انهم سوف يقومون بالتعديل على ويندوز اكس بى و سوف يقومون بحقنة بالفيروسات المشفرة التى لا تستطيع الحمايات كشفها ابدا و نشرة فى كل المنتديات فبمجرد تنصيبك الويندوز اعرف انك كل حاجة على جهازك عندو
الامر مش ساهل كدة أخى محمود
علشان تعمل كدة عايز شغل كبير
والشغل ده مجرد مجهود على الارض ملوش لزمة لان معظم برامج الحماية اصبحت تكشف التشفير
ولو عندك برنامج حماية جيد ومتابع لاختبارات برامج الحماية وايضا عندك جدار نارى قوى
فانسى كل الكلام ده

14-07-2014, 09:10 PM
DR.NERO غير متصل
الوسـام الذهبي
الامر مش ساهل كدة أخى محمود
علشان تعمل كدة عايز شغل كبير
والشغل ده مجرد مجهود على الارض ملوش لزمة لان معظم برامج الحماية اصبحت تكشف التشفير
ولو عندك برنامج حماية جيد ومتابع لاختبارات برامج الحماية وايضا عندك جدار نارى قوى
فانسى كل الكلام ده
انا لدى الكثير من الطرق لتخطى كل الحمايات بما فيها برامج الفايروول و كل ما يخطر ببالك

ثانيا من تجربتى مع كل برامج الحماية

فأنا انصح ب internet total security360

ثم أفاست ثم الكاسبر سكاى ثم النود

اما البيت دفندر بانواعة و كذلك f-secure فهم ضعاف بالنسبة لى

لأنها اول الحمايات التى اتخطاها

14-07-2014, 09:41 PM
tbz19782 غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 58 موضوع
انا معك اخي الكريم فلكل شيء نهاية والاكس بي كان بوقته رائع ولكن الان قد اصبح من الماضي

14-07-2014, 09:58 PM
DR.NERO غير متصل
الوسـام الذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tbz19782 
انا معك اخي الكريم فلكل شيء نهاية والاكس بي كان بوقته رائع ولكن الان قد اصبح من الماضي
كلامك صحيح اخى

15-07-2014, 01:21 AM
DreamWorld غير متصل
الوسـام الماسـي
انا لدى الكثير من الطرق لتخطى كل الحمايات بما فيها برامج الفايروول و كل ما يخطر ببالك

ثانيا من تجربتى مع كل برامج الحماية

فأنا انصح ب internet total security360

ثم أفاست ثم الكاسبر سكاى ثم النود

اما البيت دفندر بانواعة و كذلك f-secure فهم ضعاف بالنسبة لى

لأنها اول الحمايات التى اتخطاها
ان كنت تقصد Qihoo 360 فهو برنامج جيد لكن لعلمك انه لا يحتوى على جدار نارى
يعنى يمكن تخطية وهو لا هيهش ولا هينش , لكن رغم ذلك فقد اثبت نتائج مذهلة جدا فى اختبارات الحماية ولو ثبت معاه جدار نارى يبقى جهازك كدة فل الفل
أما الكاسبر و البتدفندر فهم كالعينان فى الرأس ولا يوجد برنامج حماية يمكن ان ينافسهما
اما أفاست فقد مضى عهدة تماما على الرغم من عدد مستخدمية الضخم ولكن هو ضعيف وجدارة النارى زى الزفت
اما النود فبعد الاصدار السادس والخامس لم احس بتغير فية اطلاقا
فكيف صنفت برنامج افاست على انه الثانى وكذلك النود على انه الرابع
واهملت العملاق البتدفندر فى أخر القائمة
لو عايز تحدى حلو تخطى الجدار النارى الاول عالميا Comodo FireWall

15-07-2014, 04:53 AM
DR.NERO غير متصل
الوسـام الذهبي
ان كنت تقصد Qihoo 360 فهو برنامج جيد لكن لعلمك انه لا يحتوى على جدار نارى
يعنى يمكن تخطية وهو لا هيهش ولا هينش , لكن رغم ذلك فقد اثبت نتائج مذهلة جدا فى اختبارات الحماية ولو ثبت معاه جدار نارى يبقى جهازك كدة فل الفل
أما الكاسبر و البتدفندر فهم كالعينان فى الرأس ولا يوجد برنامج حماية يمكن ان ينافسهما
اما أفاست فقد مدى عهدة تماما على الرغم من عدد مستخدمية الضخم ولكن هو ضعيف وجدارة النارى زى الزفت
اما النود فبعد الاصدار السادس والخامس لم احس بتغير فية اطلاقا
فكيف صنفت برنامج افاست على انه الثانى وكذلك النود على انه الرابع
واهملت العملاق البتدفندر فى أخر القائمة
لو عايز تحدى حلو تخطى الجدار النارى الاول عالميا Comodo FireWall
الترتيب اللى انا كتبتو كان عن تجربة الفيروسات على هذه الحمايات

فمثلا انا معى ملف فيرس و نتيجة فحصة هى

http://nodistribute.com/result/iGrkKUjHMut

شوف البرامج الكبيرة كلها تم تخطيها ما عدا avg لو ضفت للفيرس ايقونة حجنها كبير يبقى سهل اتخطاه

التشفير الان لم يعد ببرامج بل اصبح برمجيا باستخدام لغات البرمجة المعقدة لذلك يتم تدمير الحمايات

15-07-2014, 05:26 AM
DreamWorld غير متصل
الوسـام الماسـي
الترتيب اللى انا كتبتو كان عن تجربة الفيروسات على هذه الحمايات

فمثلا انا معى ملف فيرس و نتيجة فحصة هى

http://nodistribute.com/result/iGrkKUjHMut

شوف البرامج الكبيرة كلها تم تخطيها ما عدا avg لو ضفت للفيرس ايقونة حجنها كبير يبقى سهل اتخطاه

التشفير الان لم يعد ببرامج بل اصبح برمجيا باستخدام لغات البرمجة المعقدة لذلك يتم تدمير الحمايات
ايه يا عم محمود الكلام ده
معقول تضع ترتيب برامج الحماية طبقا لفيرس واحد أو حتى الف فيرس
قد يكون الملف الذى وضعتة ليس فيرس وانما انذار خاطئ
ومن يقول ان هناك برنامج حماية يسطيع اكتشاف كل الفيروسات , فلكل برنامج حماية قاعدة بيانات خاصة به يعتمد عليها
هناك شركات خاصة باختبار برامج الحماية بها قواعد بيانات هائلة مش فيرس واحد ولا حتى عدة فيروسات تضع لك الشركة نسبة الفيروسات المكتشفة , والاكتشافات الخاطئة
شاهد مقارنة برامج الحماية فى أخر اختبارات اولى شركات التجارب وأشهرها على الاطلاق وستجد ان البيتدفندر متصدر وبعده الباندا وبعده الكاسبر

وهذه نتائج اختبارت شركة اخرى تساوى فيها الكاسبر والبيتدفندر وتصدرا قائمة الاختبارات باعلى النتائج

وللعلم البيتدفندر أخذ جائزة افضل برنامج لعام 2013 من أحد أشهر شركة لاختبار برامج الحماية وما زال يتصدر القائمة الان

15-07-2014, 08:54 AM
samuelsemsem غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 3
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
تمام كلامك كلو سليم اخى

و فعلا بردو انا عندى اجهزة كتير اوى عليها ويندوز 8و7 و لكن معظم التحديثات تسد الثغرات لكن لدى 1000 طريقة لدخول هذه الانظمة بس طبعا بتكون اصعب من الدخول للاكس بى
فعلآ الاكس بي مليان ثغرات وخصوصآ النسخ الاصلية عكس ويندوز 8 او 8.1
بس نصيحة للي عايز يستخدم ويندوز احلى استخدم windows 8 pro build 9200 احسن من 8.1 بمراحل

15-07-2014, 03:34 PM
DR.NERO غير متصل
الوسـام الذهبي
ايه يا عم محمود الكلام ده
معقول تضع ترتيب برامج الحماية طبقا لفيرس واحد أو حتى الف فيرس
قد يكون الملف الذى وضعتة ليس فيرس وانما انذار خاطئ
ومن يقول ان هناك برنامج حماية يسطيع اكتشاف كل الفيروسات , فلكل برنامج حماية قاعدة بيانات خاصة به يعتمد عليها
هناك شركات خاصة باختبار برامج الحماية بها قواعد بيانات هائلة مش فيرس واحد ولا حتى عدة فيروسات تضع لك الشركة نسبة الفيروسات المكتشفة , والاكتشافات الخاطئة
شاهد مقارنة برامج الحماية فى أخر اختبارات اولى شركات التجارب وأشهرها على الاطلاق وستجد ان البيتدفندر متصدر وبعده الباندا وبعده الكاسبر

وهذه نتائج اختبارت شركة اخرى تساوى فيها الكاسبر والبيتدفندر وتصدرا قائمة الاختبارات باعلى النتائج

وللعلم البيتدفندر أخذ جائزة افضل برنامج لعام 2013 من أحد أشهر شركة لاختبار برامج الحماية وما زال يتصدر القائمة الان
أنا عندى 90% من الضحايا اللى اخترقتهم مسطبين biedefnder total security

المدفوع و الافاست و الكاسبر و النود النسخ المدفوعة و لا يسطيع اى انتى فايرس كشف الفايروس بسبب حمايتهم الضعيفة

نقاش للتطوير(أتمنى من الجميع الدخول)

English