أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


13-07-2014, 07:12 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

أجويرو والبحث عن السعادة أبدية


أجويرو والبحث عن السعادة أبدية


تبدو سعادة سيرخيو أجويرو عارمة، ولم يكدر صفو هذه الفرحة حتى خوضه دقائق أقل من تلك التي كان يريدها في أم البطولات. حيث أضحت إصابة المهاجم خلال موقعة نيجيريا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات جزءا من الماضي، بل وصار يتطلع إلى الأمام، وغدا تفكيره منصباً الآن على المستقبل القريب، أي على موقعة نهائي كأس العالم البرازيل 2014 FIFA ضد ألمانيا.

ولا تعد سعادة الأرجنتيني فريدة من نوعها، عكس الشغف الذي تحدث به إلى FIFA عن أحاسيسه قبل المباراة المصيرية المنتظرة، إذ قال مبتسماً "إنها موقعة صعبة..."، ثم أضاف بعد التوقف لبضعة ثوان وعيناه تلمعان: "يحلم المرء بهذه الوضعية منذ الصبا، ويتواصل الحلم مع النادي وعند الالتحاق بالمنتخب. إن الوصول إلى هذا المقام أمر يرافق اللاعب طوال حياته."

ولم ينس "إيل كون" أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الغياب عن هذه المغامرة: "يتمنى المرء بلوغ هذا المستوى في أفضل حالاته، وهو ما لم يتسن لي، حيث غِبت عن المباريات الودية بسبب تلك الإصابة مع إيفرتون، ورغم أنني تعافيت، إلا أن الطريقة الوحيدة لاستعادة التنافسية هي المباريات. وتعرضت هنا كذلك للإصابة، لكنها كانت أقل خطورة. وقد مرت لحسن الحظ ولا أفكر الآن إلا في فرصة خوض موقعة النهائي."

سأحاول تقديم أفضل ما لدي كالعادة، وسأحاول فعل ما لم أستطع فعله في المباريات السابقة.

سيرخيو أجويرو

في انتظار الهدف الأول
غاب مهاجم مانشستر سيتي أمام كل من سويسرا وبلجيكا، وخاض 39 دقيقة في المربع الذهبي ضد هولندا، وأحرز واحدة من الركلات الترجيحية التي أهلت الأرجنتين إلى النهائي للمرة الرابعة في تاريخ البلاد وللمرة الأولى منذ 24 سنة. ولم يعانق أجويرو الشباك أبداً في نهائيات كأس العالم FIFA رغم خوضه سبع مباريات حتى الآن، ثلاث منها خلال جنوب أفريقيا 2010 وأربع في البرازيل 2014.

ويبقى هذا العقم الهجومي غريباً على تاسع أفضل هداف في تاريخ الألبيسيليستي برصيد 21 هدفاً، وهو للإشارة المجموع ذاته الذي بلغه رفيقه في المنتخب جونزالو هيجواين، الذي سجل خمسة أهداف في العرس العالمي خلال 10 مباريات. بيد أن صاحب القميص رقم 20 علق على هذه الملاحظة دون استعمال كلمة "هدف"، وصرح: "سأحاول تقديم أفضل ما لدي كالعادة، وسأحاول فعل ما لم أستطع فعله في المباريات السابقة."

وتحدث المهاجم البالغ من العمر 26 سنة عن سعادة شعب بلاده بإنجازات هذا الجيل، وقال: "لا نلاحظ ذلك في بعض الأحيان لأننا مركزون على المنافسة، ولكن عندما نشاهد الصور القادمة من الأرجنتين، نعي حجم هذا الإنجاز. لقد انتظر شعبنا مثل هذه المسيرة لفترة طويلة."

ويدرك أجويرو أن منتخب ألمانيا ليس بالخصم السهل وأن المهمة أمامها عسيرة، وقد أشار في هذا الصدد: "يمتلكون مجموعة من اللاعبين مع بايرن ميونيخ، ويلعب هؤلاء سوياً منذ فترة طويلة، ويعرفون بعضهم البعض جيداً. أضف إلى أنهم متعودون على خوض مباريات النهائي ولديهم تجربة في هذا المجال."

ثم توقف قليلاً وواصل: "يجب علينا فرض أسلوب لعبنا، أي السيطرة على الكرة، والإنتباه كذلك لهجماتهم المضادة التي يصعب صدها."

ولا يبدو أجويرو قلقاً بخصوص حماس رفاقه وعزيمتهم، إذ أنهى المقابلة بالقول: "إن فرصة تحقيق ذلك الحلم متاحة لنا، وسنبذل الغالي والنفيس لجعله حقيقة والعيش بسعادة بقية الحياة."






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فنون السعادة لحياة زوجية ناجحه (كتاب السعادة الزوجية) للتحميل redmaria كتب العلوم العامة 6 22-07-2017 07:20 PM
مينيرو بطلا لليبرتادوريس للمرة الأولى في تاريخه ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 25-07-2013 07:20 PM
مينيرو يسقط ويهدي فلومينينسي خطوة إضافية نحو اللقب ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 05-11-2012 01:16 PM
تصفح القران والبحث عن اية والبحث عن حديث احمد الحنون المنتدى الاسلامي 4 22-10-2011 10:59 AM
يا من فقدت السعادة .. إن كنت تريد السعادة !! Eng_Ahmed المنتدى الاسلامي 0 29-07-2011 12:24 AM
 


أجويرو والبحث عن السعادة أبدية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.