أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > مواقع الانترنت > شركات استضافة المواقع والتصميم والبرمجة وتطبيقات الجوال


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


21-05-2014, 09:41 AM
ahmedbakir غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 469533
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 34
إعجاب: 0
تلقى 19 إعجاب على 13 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

عوامل اختيار شركات تصميم المواقع


هناك عدة عوامل مهمة لتحديد الشركة التي ستصمم لك الموقع:

1. أعمال الشركة

أعمال الشركة المصممة جدا مهمة. إنظر إلى أعمالهم. هل هذا ما تبحث عنه؟ من خلال الأعمال ممكن رؤية قوة الشركة، مدى إبداعها و الإبتكار الذي تقدمه. أيضا من خلال الاعمال ممكن رؤية إن كنت تحب هذا المزيج من الألوان و التناسق. فالأذواق أولا و أخيرا مختلفة.

عوامل اختيار شركات تصميم المواقع

2. آراء الزبائن

أيضا جدا مهم قراءة ما قاله الآخرين عن الشركة. على الأغلب لن يكذبوا لانه لا مصلحة لهم للكذب. عن طريق الإستماع للآراء ممكن الحصول على صورة واضحة عن سمعة الشركة. استمع لاكثر من شخص، إن أمكن، و لا تحكم من الشخص الأول. خاصة إن كان التعليق سلبي فممكن أن تكون مشكلة حدثت صدفة. طبعا هذه الصدفة لن تحدث مرتين،... . و طبعا و أكيد تأكد من أن الخدمة المقدمة ممتازة. إن كان من ناحية الجودة أو ناحية الدعم، أو … .

3. الميزانية

أيضا مهم إختيار شركة مناسبة ليس فقط مع أهدافك من التصميم و الألوان و الإمكانيات و لكن أيضا مع ميزانيتك. إطلب أسعار من أكثر من شركة و قارن. قارن جودة الخدمة المقدمة مع السعر. التناسب بين الإثنين بالنسبة لك هو المهم.

4. موقع الشركة

يعرض موقع الشركة بجانب أعمالها مدى الاتقان في العمل؛ التوازن؛ التناسق و إهتمامها بكتابة كل شيء عن الشركة و توضيح كل ما تقدمه أو بكلمات أخرى مدى إهتمامها بالتفاصيل.
فعلى سبيل المثال نجد أحيانا شركات تصميم عربية لا تملك موقع؛ أو أن موقعها عبارة عن صفحة واحدة فقط هي صفحة للاتصال بنا ممكن إرسال إيميل إلى... . أو موقع بسيط جدا يفتقر لأدنى المعلومات عن الشركة.
ممكن من الوهلة الأولى التفكير أن الشركة تحب البساطة. و لكن غير صحيح أبدا و بعد التعامل مع أكثر من شركة من هذا النوع و على مدى الأعوام، إتضح أن هذا النوع من الشركات لن يقدم لك خدمة بجودة عالية نهائيا و يكون في أغلب الحالات غير جدي و لا يأخذ مشروعك بعين الإهتمام. أو أنه سينفذه في وقت فراغه مما يعني انتظار و انتظار و انتظار و تأخير و تأخير و تأخير و أنت بكل تأكيد ليس هدفك إنشاء موقع في وقت الفراغ و حسب.
ملاحظة: سنخصص مقال لعنصر البرمجة و إختيار البرمجة الأفضل و المناسبة أكثر لعملك و أهداف الشركة إن كنت تريد تقديم موقع ديناميكي و ليس مجرد موقع بيانات عن شركة.

بجانب عنصر تصميم موقع الشركة من المهم أيضا أن يكون موقعها متوافق و صديق لمحركات البحث. هكذا تتأكد أنها ستنفذ لك موقع صديق لمحركات البحث الذي هو عنصر جدا مهم مع المنافسة الشديدة و قدوم الشبكات الاجتماعية و عناصر أخرى. فمثلا اذا كان موقعها مليء بالصور و الغرافيك، فلاش،... فمن الأفضل إختيار شركة أخرى.

عوامل اختيار شركات تصميم المواقع

5. خدمة الزبائن

يجب أن يكون هناك خدمة جيدة للزبائن و متابعة في كل مرحلة من مراحل العمل. يجب أن يكون هناك فهم لما تريد و تواصل جيد. و على الشركة أن تقدم شرح كافي و وافي عن الامكانيات – الخيارات المتاحة للتنفيذ. الرد على الايميلات يجب أن يكون سريع قدر الإمكان و يأخذ بعين الأهمية و يتم من خلاله فهم ما تريد و قراءة كل تفاصيله. و عدم التأجيل و التأجيل في حين ممكن تنفيذ نقطة معينة خلال فترة قصيرة.

إعتمادا على موقع B2B Marketing

طبعا بعد تنفيذ كل الأمور السابقة ممكن أن تكون أيضا إخترت الشركة الخاطئة لأن توقعاتك كانت أكبر أو أن إمكانيات الشركة كانت أقل مما قالت أو لأي سبب آخر،... . لكن حينها عملت ما بوسعك. ممكن تنفيذ العمل و فيما بعد التطوير من قبل شركة أخرى






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقه الضغط اوتوماتيكياعلى اعلاناتك في المواقع شركات الربحية PTC khaledhanfy12 الربح من الانترنت 0 14-07-2015 11:30 AM
افضل شركات تصميم المواقع abtech شركات استضافة المواقع والتصميم والبرمجة وتطبيقات الجوال 0 16-09-2012 03:19 PM
اقوي اسطونات لتعليم تصميم المواقع من شركة لندا العالمية دورة كامله لتصميم المواقع ضيف البوابة كورسات عربية 2 24-08-2010 04:31 AM
احترف تصميم المواقع مع هذا الكتاب الشامل/فى تعليم برمجة وتصميم المواقع ضيف البوابة كتب تعليم البرامج والتقنية 13 02-06-2010 02:27 PM
فضلا عناوين شركات رفع المواقع المجانية احمد 2003 برامج 1 14-10-2009 09:52 PM
 


عوامل اختيار شركات تصميم المواقع

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.