أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده


العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


09-05-2014, 10:05 PM
Dreams غير متصل
مؤسس وإداري
رقم العضوية: 82004
تاريخ التسجيل: May 2007
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 7,464
إعجاب: 8,208
تلقى 7,431 إعجاب على 589 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4375 موضوع
    #1  

اقتراحتكم فى ويندوز 8.1 مدمج مع التحديثات والبرامج المهمة


اقتراحتكم فى ويندوز 8.1 مدمج مع التحديثات والبرامج المهمة
اقتراحتكم فى ويندوز 8.1 مدمج مع التحديثات والبرامج المهمة ورحمه الله
فى تجربتى الاولى
وهى عمل ويندوز مدمج معه التحديثات والبرامج المهمة فقط
ولقد استطعت بفضل الله دمج التحديثات والبرامج بطريقة تكاد لو ان الويندوز اأت من ميكرو سوفت
بمعنى
بمجرد تنصيب الويندوز سوف تجد البرامج والتحديثات موجودة فى الاصل
وليست تتم تنصيبها اثناء تنصيب الويندوز
بل هى فى الاساس موجودة
مثال لو ذهبنا لقائمه التحديثات سوف نرى
التحديثات بهذا الشكل

اقتراحتكم فى ويندوز 8.1 مدمج مع التحديثات والبرامج المهمة

حتى النت فروم ورك 3.5 مفعل دون الحاجة
وهنا صورة من قائمه البرامج
اقتراحتكم فى ويندوز 8.1 مدمج مع التحديثات والبرامج المهمة

كما نرى البرامج المهمة فقط هى موجودة

كذلك النسخة تفعل دون الحاجة لملف $OEM$
فبمجرد دخولك على سطح المكتب سوف تكون النسخة مفعله طلقائى
عن طريق برنامج
KMSpico
فهو معروف ان البرنامج يقوم بتفعيل النسخه لمدة ثلاث شهور ويعيد تفعليها بعد انتهاء المده مره اخرى
كذلك هو ايضا مدمج مع النسخة
النسخه تحتوى على وجهتان
هى العربية والانجليزية
كما هو موضح فى الصورة
اقتراحتكم فى ويندوز 8.1 مدمج مع التحديثات والبرامج المهمة


اقتراحتكم فى ويندوز 8.1 مدمج مع التحديثات والبرامج المهمة

ماهو المميز
المميز فى النسخه انها لا تاخذ الكثير من الوقت فقط هو الوقت العادى لتنصيب اى ويندوز 8
بالاضافة انها مدمج معها هذا الكم الهائل من التحديثات والبرامج الضرورية
كما تم اضافة بعض التويكات لتسريع النظام
للعلم فقط بعد الدمج و التحديث اصبح حجم النسخه غير العادى وهذا هو الطبيعى
تم العمل على نسخة
ويندوز 8.1
النسخه الاحدث
64 bit
الحجم
هو
4.56 GB

بمعنى تنسخ على فلاش ولا تصلح لنسخها على dvd

منتظر اقتراحتكم
واسأل الله لى و لكم التوفيق




اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك

دليل المواقع الاسلاميه


Quran

tv Quran

DamasGate
------------------------------

{فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ}
***********************
Dreams' Boot
الاصدار الاول
الاصدار الثانى
الاصدار الثالث
الاصدار الرابع
الاصدار الخامس





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشامل لصناعة ويندوز شخصي مدموج معه كل التحديثات والبرامج اشرف بيبو22 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 31-10-2010 04:41 AM
كتاب الكترونى يشرح كيفية صناعة ويندوز شخصي مدموج معه كل التحديثات والبرامج SNOWWIND كتب تعليم البرامج والتقنية 5 04-08-2006 10:49 PM
09-05-2014, 10:23 PM
احمد العربي غير متصل
مجموعة الإدارة
رقم العضوية: 212729
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 8,793
إعجاب: 7,399
تلقى 4,053 إعجاب على 872 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3984 موضوع
    #2  
عملت نسخة 7 لنفسي ودمجت معها اغلب البرامج (وليس التحديثات) التي استخدمها ووقت تنصيبها لا يختلف عن النسخة الخالية من البرامج
وهذا شيء مريح للغاية
توكل على الله ابو حميد وارفعها
في الانتظار



- منْ خانَ اللهَ في السِّرِ هَتَكَ اللهُ سِتْرَهُ في العلانية
ملأى السنابلِ تنحني بتواضعٍ ... و الفارغاتُ رُؤوسُهُنَ شوامخُ
قال سفيان الثوري "رحمه الله":
أصلُ كُلِّ عداوةٍ اِصْطِناعُ المعروفِ إلى اللئامِ
أما الحياة فليس يرضى ذلها *** إلا وضيع في الورى وحقير
كلاب للأجانب هم ولكن *** على أبناء جلدتهم أسود
أذل الناس معتذر إلى لئيم
من رضع من ثدي الذل دهراً رأى في الحرية خراباً وشراً



09-05-2014, 10:25 PM
khaled99 غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 343614
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الإقامة: مصر- المنيا - منشأة بدينى
المشاركات: 16,466
إعجاب: 3,608
تلقى 1,733 إعجاب على 624 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1149 موضوع
    #4  
على بركة الله أخى الفاضل
منتظرين الابداعات كعادتك


ادعوا لأخوانكم
فهم فى أمس الحاجة اليكم

09-05-2014, 10:26 PM
قصي الشمري غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 407638
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,374
إعجاب: 693
تلقى 1,029 إعجاب على 151 مشاركة
تلقى دعوات الى: 703 موضوع
    #5  
ابو محمد الغالي انا من وجهة نظري انه لو يتم عمل النسخة مدمجة بالتحديثات والنت فورمك 3.5 فقط يكون افضل لانه البرامج باستمرار تتحدث ياغالي عموما كل شيء منك ابو محمد رائع وحمد الله على السلامة ياغالي اشتقنا لمواضيعك


09-05-2014, 10:32 PM
MEX!CO غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 374010
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,659
إعجاب: 1,151
تلقى 2,133 إعجاب على 179 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1335 موضوع
    #7  
اؤيد اخي قصي نسخة باخر التحديثات من غير برامج دة بيكون احسن كتير بسبب تحديثات البرامج
لانك بتصنع نسخة تعمل لفترة من الزمن وليس لوقتنا هذا والبرامج سوف تقيد النسخة
وطلما هتبقي منك يا ابومحمد على بركة الله اعتمدت


09-05-2014, 10:42 PM
Dreams غير متصل
مؤسس وإداري
رقم العضوية: 82004
تاريخ التسجيل: May 2007
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 7,464
إعجاب: 8,208
تلقى 7,431 إعجاب على 589 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4375 موضوع
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العربي 
عملت نسخة 7 لنفسي ودمجت معها اغلب البرامج (وليس التحديثات) التي استخدمها ووقت تنصيبها لا يختلف عن النسخة الخالية من البرامج
وهذا شيء مريح للغاية
توكل على الله ابو حميد وارفعها
في الانتظار

مرحبا ابو العربى منور يا غالى الموضوع
ما قصدتة ان البرامج والتحديثات تم دمجها كمثل Windows Media Player ,Internet Explorer
يعنى لا تنصب اثناء تنصيب الويندوز بل هى بلفعل منصبة كذلك يمكن دمج الاوفيس ويكون مفعل هو ايضاء
ويمكن بهذا الطريقة دمج الكثير من البرامج ولكن سوف يكون هذا على حساب الحجم
ارق التحة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع 
ذلك بالفعل أكثر من رائع
وأنا أول المنتظرين أخي الغالي
بارك الله فيك وجزاك خيراً
تقبل أرق التحايا
اهلا ومرحبا باستذانا الحبيب ربيع
بارك الله بك
ارق التحة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled99 
على بركة الله أخى الفاضل
منتظرين الابداعات كعادتك
مرحبا بلحبيب خالد اسأل الله ان تكون فى افضل حال و صحة جيدة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصي الشمري 
ابو محمد الغالي انا من وجهة نظري انه لو يتم عمل النسخة مدمجة بالتحديثات والنت فورمك 3.5 فقط يكون افضل لانه البرامج باستمرار تتحدث ياغالي هموما كل شيء منك ابو محمد رائع وحمد الله على السلامة ياغالي اشتقنا لمواضيعك
وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا بلحبيب قصىي
الله يسلم عمرك يا غالى
كما هو موضح البرامج المدمجة هى المهمة فقط وحتى لو كانت تحتاج الى تحديث سوف تحدث من خلال النظام فاغلبها تخص ميكروسوفت
تقبل تحياتى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammedhafer 
ننتظر ابداعاتك يامبدع فأنت أهل لها
مرحبا بلحبيب محمد
اكرمك االله واعزك
تقبل تحياتى

09-05-2014, 10:45 PM
Dreams غير متصل
مؤسس وإداري
رقم العضوية: 82004
تاريخ التسجيل: May 2007
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 7,464
إعجاب: 8,208
تلقى 7,431 إعجاب على 589 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4375 موضوع
    #9  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علمتني الحياة 
اؤيد اخي قصي نسخة باخر التحديثات من غير برامج دة بيكون احسن كتير بسبب تحديثات البرامج
لانك بتصنع نسخة تعمل لفترة من الزمن وليس لوقتنا هذا والبرامج سوف تقيد النسخة
وطلما هتبقي منك يا ابومحمد على بركة الله اعتمدت
مرحبا بلحبيب عبد الله
واسأل الله ان تكون فى افضل حال
لقد وضحت هذا فى ردى لاخونا قصي
فلبرامج المدمجة لا تؤثر على عمر النسخه فلقد راعيت هذا حتى تعمل النسخه لاكبر قدر من الوقت مع المستخدم

تقبل ارق تحياتى

09-05-2014, 11:06 PM
قصي الشمري غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 407638
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,374
إعجاب: 693
تلقى 1,029 إعجاب على 151 مشاركة
تلقى دعوات الى: 703 موضوع
    #10  
ابو محمد اذن على بركة الله سبحانه بانتضارها على احر من الجمر ياغالي

09-05-2014, 11:58 PM
ابوووخالد غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 312713
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,038
إعجاب: 1,782
تلقى 84 إعجاب على 50 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1139 موضوع
    #11  
انا افضل باخر بالتحديثات وبدون برامج
وجزاك الله خير
والله يعينك على رفعها


10-05-2014, 12:15 AM
AboMo3aZ غير متصل
VIP
رقم العضوية: 221545
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,041
إعجاب: 2,820
تلقى 3,260 إعجاب على 477 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3427 موضوع
    #12  
طبعاً شغل عالي ولا اروع

ولكن علي رأي المثل لا تعطني البيضة ولكن اعطني الدجاجة

عاوزين شرح للحلويات دي يا عم ابو محمد


أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

اللهم احفظ مصر وسائر بلاد المسلمين من شر الفتن ما ظهر منها وما بطن

10-05-2014, 12:21 AM
Ahmad Saleh غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 396430
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الإقامة: Egypt - Alex
المشاركات: 3,051
إعجاب: 850
تلقى 1,243 إعجاب على 140 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2844 موضوع
    #13  

شغل راقي اخي
وانا اؤيد دمج انترنت اكسبلورر الاصدار الاخير وتحديثاته
وتحديثات الميديا بلاير لأنها اصلا مدمجة
وتحديثات الويندوز العادية
وايضاً دمج النت فرام وورك وتحديثاته
اما عن الاوفيس فهناك الكثير لا يعطيه اهتمام و البعض فقط هم من يريدونه

فقط لا غير وبهذا سوف تكون نسخة رائعة جميلة
في انتظارها أخي الحبيب
توكل على بركة الله


سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
اللهم أغفر لأبي وأمي واسكنهم جنات الفردوس برحمتك يارب العالمين
اللهم أرحم موتى المسلمين جميعاً


10-05-2014, 12:39 AM
Dreams غير متصل
مؤسس وإداري
رقم العضوية: 82004
تاريخ التسجيل: May 2007
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 7,464
إعجاب: 8,208
تلقى 7,431 إعجاب على 589 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4375 موضوع
    #14  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوووخالد 
انا افضل باخر بالتحديثات وبدون برامج
وجزاك الله خير
والله يعينك على رفعها
على راسى ابو خالد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboMo3aZ 
طبعاً شغل عالي ولا اروع

ولكن علي رأي المثل لا تعطني البيضة ولكن اعطني الدجاجة

عاوزين شرح للحلويات دي يا عم ابو محمد
مرحبا ابو معاذ هبعتلك قفص بط ولا يهمك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Saleh 

شغل راقي اخي
وانا اؤيد دمج انترنت اكسبلورر الاصدار الاخير وتحديثاته
وتحديثات الميديا بلاير لأنها اصلا مدمجة
وتحديثات الويندوز العادية
وايضاً دمج النت فرام وورك وتحديثاته
اما عن الاوفيس فهناك الكثير لا يعطيه اهتمام و البعض فقط هم من يريدونه

فقط لا غير وبهذا سوف تكون نسخة رائعة جميلة
في انتظارها أخي الحبيب
توكل على بركة الله
مرحبا ابو حميد عودة احمد يا غالى
ان شاء الله سوف اراعى ذلك

 


اقتراحتكم فى ويندوز 8.1 مدمج مع التحديثات والبرامج المهمة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.