أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > الاقسام التجارية > توصيات مجانية لسوق الفوركس - توصيات الاسهم - تحليل فني - Forex


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


29-05-2014, 07:03 PM
ahmed_exness غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 427308
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 656
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #16  
07:03 PM

التحليل الأساسي


وفي الوحدات الطرفية للتداول، لعملاء EXNESS القدرة على الاطلاع على مستجدات الأخبار الاقتصادية من أخبار Dow Jones وهو أحد الروّاد في مجال توفير المعلومات في عالم الأعمال التجارية والمالية، فالأخبار الواردة من Dow Jones ذات أهمية كبيرة وقد حازت على ثناءٍ حسن، فعملية الإرسال مباشرة وفورية، والأخبار متاحة للعملاء الذين قاموا بفتح حسابات فعلية مع EXNESS.

في القسم "التحليلات" الخاص بالمساحة الشخصية للمتداول، لدى العملاء أيضًا القدرة على الوصول إلى خدمة تلفزيون الويب المتوفرة في Trading Central ، —وهي شاشة للعرض الفوري للأخبار المالية والنشرات الإخبارية يتم بثها مباشرة من سوق أسهم نيويورك.

ولعل إحدى الأدوات الأخرى المفيدة في مجال التحليل الأساسي تتمثل في تقويم الأحداث الاقتصادية الهامة، والتي يمكن العثور عليها على الموقع التالي:

https://www.exness.com/tools/calendar. ويتضمن التقويم الأحداث الاقتصادية العالمية الرئيسية وقيم المؤشرات العالمية المختلفة، والتي منها على سبيل المثال: أسعار الفائدة في البنوك المركزية ومؤشرات الأسعار والمؤشرات الاقتصادية المحلية.

ونذكر المتداولين بأن EXNESS تعرض فقط الخدمات التحليلية من Trading Central وأخبار Dow Jones. ولا توفّر نظراتها العامة إشارات تداول مباشرة، وإنما تشير إلى اتجاه التداول المفضل من خلال التركيز على شروط السوق الراهنة، ولذا يجب أن يستند المتداولون في كافة قراراتهم بشكل أساسي على خبرتهم الشخصية.

اطيب الامنيات





 


التحليل الفني والاساسي المقدم من اكسنس

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.