أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام > شؤون ثقافية واقتصادية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-04-2014, 01:50 PM
Musafer غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 420793
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 491
إعجاب: 8
تلقى 58 إعجاب على 29 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

زيارة الشركة السعودية للكهرباء بالمدينة المنورة


المجلس البلدي لأمانة منطقة المدينة المنورة





قام وفد من المجلس البلدي لأمانة منطقة المدينة المنورة مؤلف من سعادة رئيس المجلس الدكتور محمد بن ناصر بن محمود وسعادة المهندس أنور الياس وسعادة المهندس عبدالعزيز مرشد وسعادة الأستاذ سعود الصاعدي، بزيارة الشركة السعودية للكهرباء بالمدينة المنورة. حيث اطلع الوفد على الخدمات التي تقدمها الشركة للمشتركين بمنطقة المدينة المنورة والمنظومة الإدارة والتقنية التي يتم من خلالها خدمة المشتركين. ثم تم عقد اجتماع رسمي بين الوفد وبعض قيادات الشركة بمنطقة المدينة المنورة يتقدمهم سعادة المهندس جمال بن عبدالرحمن طه مدير كهرباء منطقة المدينة المنورة، حيث أطلع سعادته الوفد على إنجازات الشركة السعودية للكهرباء للفترة 2000-2013م. كما أطلعهم على الخطة الخمسية للنظام الكهربائي بمنطقة المدينة المنورة والتي تنتهي عام 2018م. وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالشركة والتي تهم المواطنين ومنها مشكلة الحفريات وإعادة السفلتة وجودتها، والتنسيق مع أمانة منطقة المدينة المنورة في ذلك، ومشكلة تعثر المشاريع المرتبط بترحيل الخطوط الكهربائية، وتوصيل الخدمة الكهربائية للمخططات المعتمدة من قبل أمانة منطقة المدينة المنورة مثل مخطط جبل عير، ومشكلة بعض أبراج الضغط العالي التي أصبحت مع التمدد العمراني داخل المخططات السكنية، وموضوع انقطاع الكهرباء على بعض الأحياء خصوصاً أثناء موسم الصيف، وكذلك موضوع توصيل الكهرباء للوحدات السكنية الجديدة واشتراط الشركة على المشتركين تخصيص غرفة للمحول الكهربائي لتغذية وحداتهم السكنية، وموضوع العزل الحراري والتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية في ذلك.
وقد أوضح المهندس جمال طه أن الشركة السعودية للكهرباء بمنطقة المدينة المنورة تسابق الزمن وتستشرف المستقبل لخدمة جميع المواطنين أينما كانوا، وهي في ذلك تدفع ضريبة سبقها لغيرها من الجهات الخدمية الأخرى في خدمة المواطن. وأوضح أن الشركة لديها خططها المستقبلية التي ستستوعب الزيادة في الأحمال المرتقبة بعد مشروع التوسعة خادم الحرمين الشريفين للمسجد النبوي الشريف وجميع المخططات الجديدة بمشيئة الله.
وفي ختام الاجتماع أوضح سعادة المهندس جمال طه عن سروره بهذه الزيارة وبأن الشركة على أتم الاستعداد للتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة فيما يخدم الوطن والمواطن.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التقوى لنقل العفش بالمدينة المنورة - نقل اﻻثاث بالمدينة المنورة elasmrabo نقل أثاث ومكافحة الحشرات ورش المبيدات والخدمات المنزلية وتنسيق الحدائق 1 13-08-2014 02:54 PM
عرض عيد الأضحى المبارك بالمدينة المنورة رجاب المحمدية بيع وشراء منتجات ومقتنيات وبضائع 0 07-11-2010 07:04 PM
 


زيارة الشركة السعودية للكهرباء بالمدينة المنورة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.