أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

21-04-2014, 03:13 AM
سالى سو غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

كيفية متابعة المتهمين بقضايا

انا مخطوبة وخطيبى بيشتغل أعمال حرة ومن فترة كتب على نفسه كمبيالات ثمن بضاعة لمحله ولم يستطع تكوين مبلغ لسدادها ... وقد اخبرنى خطيبى انه يحلنى من الخطوبة لأنه هيتحبس بسبب الكمبيالات ، وفعلاً اختفى من حياتى ، ثم سمعت انه تم حبسه بسبب مشاجرة والأن انا اريد الأطمئنان عليه ولا استطيع الذهاب لأهله للتحقق منهما عن سبب حبسه او معرفة اخباره حيث ان اهلى بمجرد ان فسخ الخطوبة ، منعونى من الأتصال بأهله معتبرين انه اصبح لا يمت لى بصلة .
ولكنى اريد الأطمئنان عليه فهو اختفى شهر واربع ايام ثم ظهر وحاول الأتصال بى ولكن اهلى منعنونى من الحديث معه وظل يحاول الأتصال بى يومان فقط ثم اختفى مرة اخرى من شهر وكام يوم ومش عارفة هل هو محبوس فى القسم ولا فين بالظبط حيث انى ليس لدى اى معلومات او معرفة بموضوعات التحقيقات والنيابات .

والسؤال / كيف اعلم مكانه واستفسر عن سبب حبسه ... حيث اننى لازلت طالبة ولا استطيع توكيل محامى حتى يساعدنى
وهل يجوز التحقيق معه وحبسه على ذمة التحقيق مدة شهر و4 ايام ثم يخرج يومان ليعود للحبس مرة اخرى ام ماذا

دلونى ........ الله يخليكم ، فأنا اريد الأطمئنان عليه او حتى الذهاب لزيارته حيث هو ولكن لا اعرف كيف

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متابعة المحضر في النيابة ahmed2122 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 19-10-2015 08:41 AM
فصل المتهمين في القضية الواحدة من قبل المحقق WALEED_5500 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 3 07-05-2011 09:28 AM
الشرطة الأمريكية تستخدم موقع MySpace في إلقاء القبض على المتهمين jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 30-03-2006 09:35 AM
22-04-2014, 04:40 PM
gamal gamal غير متصل
محامى ومستشار قانوني
إعجاب: 1,042
تلقى 429 إعجاب على 67 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1333 موضوع
عليكم السلام

نصيحتى لك أولا : سماع نصيجة أهلك .

أما من الناحية القانونية فالسؤال يكون
عن طريق السجن المتواجد فيه عن القضايا
التى ينفذ الأحكام تنفيذا لها ...
ولا توجد طريقة أخرى سوى ما ذكر ....

السـيد الـجمـل
المحامى
بـالنقض والإدارية والدستورية العليا
30 ش عنتر من ش الإنتاج من ش كريستال عصفور عزبة عثمان شبرا الخيمة
الإستشارات المجانية في المنتدى فقط !!
ت / 18303730 010
المعلومات القانونية في هذا المنتدى ملكية فكرية لبوابة داماس فقط فاعلم

22-04-2014, 07:06 PM
سالى سو غير متصل
عضو جديد
اشكرك لردك ....بس انا اعرف ازاى السجن الموجود فيه ، وثانياً / بفرض انى عرفت السجن المتواجد فيه هل اتوجه له مباشرة واسأل من على الباب ولا اسأل مين هناك ؟

22-04-2014, 09:14 PM
سالى سو غير متصل
عضو جديد
اشكرك لردك ....

واشكرك على النصيحة بس انا حابة اوضح انى مش بعصى اهلى بعدم سماع نصيحتهم بالأبتعاد عنه ، لكن انا فقط أريد الأطمئنان عليه
ولو من باب تقدير العشرة لأننا كنا مخطوبين سنتين وكلمة حق انه انسان محترم وعلى خلق وطيب ، لكن ظروفه المادية كانت صعبة وهذا ما ورطه بكتابة الكمبيالات او حتى المشاجرة نتيجة الضغط على اعصابه .... لأنه حتى لما طلب فسخ الخطوبة كان عشان يدينى فرصة اشوف حياتى زى ماقال لأنه مستحرم افضل مرتبطة بيه واستحمل مشاكله .... فأعتقد ان ابسط تقدير له هو السؤال عنه خاصة انه ليس له أخوات وهو ولد وحيد لأب وأم كبار جداً فى السن وصحتهم ضعيفة يعنى ممكن مايقدروش حتى يروحوا يسألوا عنه ولا يقدموله حتى أكل او أى شئ محتاجه وانا عشان مش عاوزة احط اهلى فى صورة وحشة قدام اهله أنى مش بسمع كلامهم كنت رحت سألتهم بنفسى عن اخباره وازاى اوصله

وكمان عاوزة أسألك / انا اعرف ازاى السجن الموجود فيه ، وثانياً / بفرض انى عرفت السجن المتواجد فيه هل اتوجه له مباشرة واسأل من على الباب ولا اسأل مين هناك ؟

23-04-2014, 07:18 PM
gamal gamal غير متصل
محامى ومستشار قانوني
إعجاب: 1,042
تلقى 429 إعجاب على 67 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1333 موضوع
تعرفين مكانه
عن طريق أهله أو قسم الشرطة الذى يتبعه

أما الزيارة فنوعان

الأولى : اذا كان في محبوس في قسم الشرطة فيمكن زيارته مباشرة
بإذن من الضابط المسئول ........................

الثانية : أما اذا كان في سجن عمومى فستحتاج لإذن بالزيارة من مكتب المحامى
العام ......................................

English