أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

08-04-2014, 08:15 AM
عندليب البريجات غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 7
تلقى 16 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع

موضوع مهم قلت لازم اكتبه في المنتدي العام

موضوع لازم اكتبه المنتدي العام
موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العام
هذه رسالة لمشرفي ادارة المنتدي
موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العام
لماذا لا يعمل المشرفون بقسم الشكاوي الاقتراحات
موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العام
نشرت موضوعات كتير تتضر بالمنتدي
موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العام
وراوبط معطوبة ولا تعمل
موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العام موضوع لازم اكتبه المنتدي العام
هل اقتراحتي هذه لا تفيد
موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العام:win k:موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العام
اولا انا بعمل ابلاغات كمان للادارة
موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العام:win k:موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العام
زي ما انتم قالين بس اجي ادخل علي الموضوع
موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العام موضوع لازم اكتبه المنتدي العام
الاقيه زي ما هوه في قسمه
موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العام:Foi l:
قسمه لا يتغر الي قسم المخالفات
موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العام
موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العام
موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العامعايز افهم الموضوع ايه موضوع لازم اكتبه المنتدي العامموضوع لازم اكتبه المنتدي العام

طبعا دي اقتراحات للارتقاء بالمتندي
تحت شعاركم
حملة لا للروابط المعطوبة والمنتهية

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عقبال حذفي من المنتدي العام musa farfoor المنتدى العام 5 29-08-2015 03:55 AM
كيف الغاء التعبئة التلقائية لاسم المستخدم mahmood70 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 10 21-10-2010 07:21 PM
لما بدي اكتب موضوع في صور تطلعلي رساله انه لازم أستخدم جميع أنواع الصور بشار حجازي تطوير المواقع 4 07-09-2010 04:51 AM
ارجو المساعدة في موضوع الدكتوراة في القانون الغام محمد الصادق75 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 2 27-03-2008 09:22 PM
08-04-2014, 08:44 AM
AvilmA غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 271
تلقى 453 إعجاب على 221 مشاركة
تلقى دعوات الى: 830 موضوع

نشكرك على تعاونك وحرصك على البوابة

اخي العزيز يرجى استخدام خاصية التبليغ فهي افضل من انشاء موضوع بقسم الشكاوي والاقتراحات

اذا استخدمت خاصية التبليغ سوف يتم عمل موضوع بقسم المشرفين اتوماتيكا وسيتم التصرف من قبل المشرفين ان شاء الله

كن واثق ومتأكد 100% اننا هنا جميعا نريد مصلحة البوابة والأرقتاء بها نحو الأفضل وعندما يتم التبليغ عن مشاركة مخالفة سيتم التصرف والتعامل معها ان شاء الله

اشكرك مرة اخرى على حرصك الشديد على مصلحة البوابة للأرتقاء بها نحو الأفضل

تحياتي

08-04-2014, 08:58 AM
عندليب البريجات غير متصل
عضو فعال
كثير البلاغات استاذي الغالي ابلغ ولكن حين ارا الموضوع مرة اخري اجد لم يتم التعامل معه وبذلك يضر الاخرين
وكمان ازااااي اعرف ان تم اتعامل مع الموضوع

08-04-2014, 03:58 PM
AvilmA غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 271
تلقى 453 إعجاب على 221 مشاركة
تلقى دعوات الى: 830 موضوع
اخي العزيز

كن متأكد ان المشرفين والادارة ستتعامل مع المخالفة لكن ليس بنفس الثانية اللي يتم فيها التلبيغ

لكن 100% سنتعامل معها ولن نهملها

نشكرك لتعاونك وحرصك الشديد

تحياتي

08-04-2014, 05:59 PM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
اخي العندليب

ليس اسرع من الاخوة في الادارة او الاشراف بالتفاعل مع هذا الموضوع وانا شخصيا ارسلت الكثير من الملاحظات والشكاوي برسائل خاصة وكان الاخوة في غاية التواضع والاهتمام وعلى رأسهم اخي ابا محمد Damas

سلامة القلوب بتقوى الله

08-04-2014, 08:12 PM
عندليب البريجات غير متصل
عضو فعال
يا جماعه انا الاهم الاول والاخير مصلحة بالمنتدي فقط والارتقاء بالمنتدي العظيم ده بس مش اكتر
ده بس جزء ما بسيط جدا من اللي انا حصلت عليه من علوم قيمة

وتحياتي للجميع

08-04-2014, 08:45 PM
سعد الدين متصل
المسؤول الفني
إعجاب: 9,067
تلقى 15,567 إعجاب على 5,204 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5080 موضوع
اخي العزيز

انت بتبلغ عن مشاركات روابطها ملغية لكن يبدو انك لم تنتبه الى ان المشاركات قديمة جدا وبعضها من قبل العام 2013

يمكنك استخدام ميزة التبليغ عن المواضيع لاحد الاسباب التالية

1- اذا كان الموضوع مسيء او فيه شتائم او نقاش حاد بين الاعضاء فنسارع للتدخل والمساعدة على حل المشكلة
2- اذا كان الموضوع يحتوي على صور خادشة للحياء العام
3- اذا كان الموضوع سبام او اعلاني لغرض الاعلان
4- اذا كان الموضوع بغير القسم المخصص

لكن لايمكننا ان نصلح حميع الروابط القديمة بالبوابة وانت تقوم بالتبليغ عن كل المواضيع التي لا تعمل روابطها حتى القديم جدا منها وهذا لا نستطيع ان ننفذه بصراحة او شبه مستحيل

وبالنسبة لحملة لا للروابط المعطوبة القصد منها هو تشجيع الاعضاء عند دخولهم الى اي موضوع ان يقوموا باعادة الرفع

مثلا لو صاحب الموضوع عامل رابط على الميديا فاير اروح وارفعه الى الخليج او الفورشيرد وهكذا حتى تصبح الروابط متعددة

ارجو ان تكون قد وصلتك الفكرة

تحياتي لك ولكل من شارك الرأي

16-04-2014, 11:44 PM
أبوعائشة غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 27
تلقى 99 إعجاب على 48 مشاركة
داماس صراحه مب حلوة شو يعني روابط 2013

قبل شهر ما تتصلح أخي الكريم بارك الله فيك بوابة داماس تعمل كل ما هو للمصلحة العامة ولا تنسي أخي الكريم نحن في عالم الانترنيت يعني في الفضاء الخارجي لي راح راح والله المستعان ولا يهمك أن كان في يد الإداره فسيعمل به وإن كان خارج عن الإراده فالله المستعان بعدين بخبرك خاصية التبليغ ممتازه جدا مرة أشتكيت على داماس مارد علي .

هلا وغلا والله أسولف وياك .

شكرا لك أخى الكريم والله يعطيك العافيه.
بأنتظار جديدك المتجدد معنا دائما .

يامرحبابك .

موضوع مهم قلت لازم اكتبه في المنتدي العام

English