أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

01-04-2014, 02:09 AM
wahed mezo غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

مساعدة لعمل sharing لتبادل الملفات بين جهازين ويندوز 7 و XP

اخواتي
اريد منكم مساعدة
اخي اراد ان يعمل sharing بي جهازي وجهازه لتبادل الملفات
جهازي يعمل بويندوز 7
وجهازه يعمل بويندوز XP
عمل بعض التعديلات في الويندوز جعل بعض الملفات والفلدرات مشفرة تعمل علي ويندز 7 فقط ولا تعمل علي ويندوز Xp
وان اردت ان امسح اي فايل او فولدر لايقبل الويندوز بمسحهم وكل ما اريد ان امسح لا يقبل ويظهر لي هذه الرسالة

You need permission to frpm this action
You require permission from SALMA-PC\WAHED make changes to file

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البرنامج الرائع لنقل الملفات بين الايفون واالكمبيوتر لاسلكيا Air Sharing Pro 2.3 2004sona برامج والعاب آبل - iOS - iPad.iPhone.iPod.Touch 0 09-01-2015 09:04 AM
لعمل سيرفر خاص بك ومشاركة ملفاتك من تحب :: Easy File Sharing Web Server v4.8 :: يسعد صباحك برامج 17 23-05-2009 06:28 PM
هل من حل لتفعيل مشاركة الملفات بالنسخة Sharing Files on Network حياتي المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة 5 12-08-2008 09:24 PM
برنامج الـ Global Downloader 1.4.4.1 لتبادل الملفات وتحميل الملفات من وإلى موقعك يسعد صباحك برامج 8 10-06-2008 11:52 AM
Easy File Sharing Web Server لتبادل الملفات Enough برامج 6 25-07-2004 10:00 PM

01-04-2014, 06:37 AM
wael162 غير متصل
عضو مشارك
إعجاب: 0
تلقى 3 شكر على مشاركة واحدة
اخى الكريم انا ها اتكلم على حسب ما فهمت بس ياريت توضيح اكثر
اذا كنت تريد ان تمسح ملفات من على جهاز اخيك عن طريق جهازك بواسطة الشيرنج ..مش ها ينفع غير لما تسمح بهذا فى الجهاز الاخر !! لان هذه الرساله تعنى انك تريد مسح ملفات من على جهاز اخر (( You need permission to frpm this action
You require permission from SALMA-PC\WAHED make changes to file))
الحل انك تروح للجهاز اللى عاوز تمسح من عليه الملفات وتمسحها ..او تؤشر على الخيار الاخير وانت بتعمل شيرنج للفولدر ( السماح لمستخدمين الشبكه بالتغير فى هذا الفولدر )
ولكن فى هذه الحاله انت ممكن تفتح هذه الملفات عادى ..اذا كنت فقط موصل بالشبكه .. وايضا لاتستطيع مسحها الا بعد ان يتم السماح لك بذلك
ولو انا فهمت المشكله غلط يا ريت توضح اكثر ايه المشكله ..والملفات اللى انت عاوز تمسحها او تشغلها دى على جهازك انت ولا على جهاز شقيقك

12-04-2014, 08:06 AM
deyamag غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 3
تلقى 4 إعجاب على 4 مشاركة
شكراً أخي وائل ، جزاك الله خيراً .

مساعدة لعمل sharing لتبادل الملفات بين جهازين ويندوز 7 و XP