أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-03-2014, 04:07 AM
SamehGoda غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 130153
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الإقامة: الـمـنـوفـــيــــــــــة
المشاركات: 3,695
إعجاب: 681
تلقى 881 إعجاب على 118 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1430 موضوع
    #1  

المثل بيقول من خرج من داره اتقل مقداره ؟!!! نشوف الحكاية


المثل بيقول داره اتقل مقداره

أسد عرف إنه هيروح حديقة حيوان بالسعودية

فرح جدا قال دى بلد اللحمة والفتة فيها كتير

راح أول يوم الحارس حطله موزة

استغرب وسكت

تانى يوم الحارس حطله موزة

مسك الحارس قال له أنا إيه ؟!

قاله : أسد

قاله والأسد بياكل موز ؟ !

قاله لأ بس تأشيرتك طالعة على إنك قرد

المثل بيقول داره اتقل مقدارهالمثل بيقول داره اتقل مقدارهالمثل بيقول داره اتقل مقداره





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اثقل ما في الميزان يوم القيامة yazzoun المنتدى الاسلامي 10 17-01-2014 03:15 PM
هو بيقول إييييييييييييييييييه قمرالشام صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 25 19-11-2009 03:59 PM
اثقل كلمة علي السنتة البخلاء رسالة لكل عضو ابو عمير المنتدى العام 5 10-07-2008 01:04 PM
اهداف مصر وليبيا وشوف مدحت شلبى بيقول ايه moreno رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 06-04-2005 02:49 PM
27-03-2014, 07:47 PM
عمر ابو الليل غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 355356
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: بلاد المسلمين
المشاركات: 2,307
إعجاب: 137
تلقى 508 إعجاب على 253 مشاركة
تلقى دعوات الى: 447 موضوع
    #2  
:100 2::1 002:


وإذا الصَّديقُ أسَى عليكَ بجهْلِهِ فاصفَحْ لأجلِ الودّ ليسَ لأجلِهِ ...
كمْ عالم ٍ مُتفضِّلٍ قدْ سَبَّهُ منْ لا يُساوي غُرْزَةً فِي نعلِهِ ...

28-03-2014, 03:46 PM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,403
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #3  
ههههههههههه


مسكين وقع في الخداع


سلامة القلوب بتقوى الله

30-03-2014, 11:16 PM
mimoboy غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 106984
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الإقامة: كفر الشيخ
المشاركات: 978
إعجاب: 537
تلقى 101 إعجاب على 22 مشاركة
تلقى دعوات الى: 15 موضوع
    #6  
الله يستر علينا

ههههههههههههههههههههههههههههه

مهندس و هطلع علي ايه قرد برضو


الحمد لله كثيرا نحمدة و نستيع به علي بعدنا عن المعاصي

اللهم صلي و سلم علي محمد الرسول الكريم
اللهم شفعة فينا يوم اللقاء





31-03-2014, 12:58 AM
محـــمد ظافـــر غير متصل
مجموعة الإدارة
رقم العضوية: 161559
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الإقامة: Malaysia
المشاركات: 28,484
إعجاب: 4,005
تلقى 8,175 إعجاب على 1,507 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3528 موضوع
    #7  
حلوة



09-04-2014, 08:21 AM
fadi70 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 424116
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 1,557
إعجاب: 782
تلقى 27 إعجاب على 13 مشاركة
تلقى دعوات الى: 586 موضوع
    #8  
يعطيك العافية وبارك الله فيك


‏اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّا

21-03-2015, 04:23 PM
احمد رضا احمد غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 476156
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 2,709
إعجاب: 2,634
تلقى 848 إعجاب على 259 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1533 موضوع
    #9  
ههههههههههههههههههههههههههههه


 


المثل بيقول من خرج من داره اتقل مقداره ؟!!! نشوف الحكاية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.