أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > اسطوانة الويندوز الخاصة > المنتدى العام لتصميم الأسطوانة > المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

04-06-2008, 05:54 AM
أبو لمار غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 39
تلقى 13 إعجاب على 12 مشاركة
تلقى دعوات الى: 15 موضوع

إستفسار بالنسبة للـ SATA/RAID و DriverPack ؟

إستفسار بالنسبة SATA/RAID DriverPack ....

أخواني انا الشغلة عندي تداخلت على بعض فصرت ماني مجمع شئ وصرت زي كذا إستفسار بالنسبة SATA/RAID DriverPack فاتح فمي وماني فاهم شي..

الحين الـ SATA هو RAID ولا فيه فرق بين الكلمتين هذي ولا فيه حاجة إسمها RAID وفيه حاجه إسمها ساتا ،، يعني يختلفوا عن بعض ؟

الشئ الثاني :

الـ DriverPack هذا إش هو بالضبط ... هل هو تعاريف للأجهزة ولا إش هرجته بالضبط ؟ إستفسار بالنسبة SATA/RAID DriverPack

إش الفايدة منه ؟ يعني لو ما دمجناه مع الويندو فيها شئ ؟ إستفسار بالنسبة SATA/RAID DriverPack

وكمان سؤال :

الحين إذا سويت إسطوانة ويندوز مدموج معاها تعريف الساتا ،، هل استطيع تجربتها داخل برنامج VMWare Workstation ولا لا ؟ عشان أعرف هل تعرف على الساتا ولا لا ؟

معليش يا إخوان طولت عليكم بس والله ملخبط لخبطه الله يعلمها ... إستفسار بالنسبة SATA/RAID DriverPack إستفسار بالنسبة SATA/RAID DriverPack

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
HP and COMPAQ Windows XP Professional SP3 OEM With SATA and RAID Drivers aboudodja تعريفات الكمبيوتر - ديسكتوب ولابتوب Drivers for Desktop & Laptop win & mac 10 24-12-2010 02:40 PM
بالنسبة لوصلة sata to usb لجهاز مفهوش مكان لل sata mtmwwf صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 3 16-08-2009 02:56 AM
XP SP3 Media Center Edition 2005 Rollup 2 SATA-RAID ابو منصر العمودى ويندوز Windows XP 15 24-06-2009 02:23 AM
طلب بخصوص ال Sata/Raid MR GHOST المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 3 04-06-2008 04:06 AM
لو سمحتوا اللي عنده خبره في RAID او SATA axxuxx صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 08-08-2007 02:09 AM
04-06-2008, 01:01 PM
Khalid4Ever غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 2,240
تلقى 1,620 إعجاب على 158 مشاركة
تلقى دعوات الى: 34 موضوع

و رحمة الله

أخواني انا الشغلة عندي تداخلت على بعض فصرت ماني مجمع شئ وصرت زي كذا فاتح فمي وماني فاهم شي..

الحين الـ SATA هو RAID ولا فيه فرق بين الكلمتين هذي ولا فيه حاجة إسمها RAID وفيه حاجه إسمها ساتا ،، يعني يختلفوا عن بعض ؟
اخي ابو لمار بالنسبة للاستفسار الاول .. هذا موضوع فيه معلومات عن نظام الساتا و الريد و نبذة تاريخية عنهم ..

http://en.wikipedia.org/wiki/Serial_ATA

الشئ الثاني :

الـ DriverPack هذا إش هو بالضبط ... هل هو تعاريف للأجهزة ولا إش هرجته بالضبط ؟

إش الفايدة منه ؟ يعني لو ما دمجناه مع الويندو فيها شئ ؟
بالنسبة لـ DriversPack فهذا واضح من اسمه و هي ياسيدي مجموعة من تعريفات الكروت (تقريبا شاملة لكل انواع الكروت) يمكنك استعمالها مستقلة يعني من السيدي روم او غيره ... او يمكن دمجها مع الويندوز ليتم تعريف الكروت بشكل تلقائي و دون الحاجة لاقراص التعريفات ...

وكمان سؤال :

الحين إذا سويت إسطوانة ويندوز مدموج معاها تعريف الساتا ،، هل استطيع تجربتها داخل برنامج VMWare Workstation ولا لا ؟ عشان أعرف هل تعرف على الساتا ولا لا ؟
و الله لا اعتقد انه يمكن تجربتها على الاجهزة الوهية لانها تكون معدة مسبقا على تعريف الهاردات الموصولة بنظام الساتا ..
يبقى الحل الاكيد هو تجربتها على جهاز به نظام الساتا لتفادي اي شكوك ...

معليش يا إخوان طولت عليكم بس والله ملخبط لخبطه الله يعلمها ...

وفقك الله اخي ابو لــمــار

Believe and act as if it were impossible to fail

04-06-2008, 11:41 PM
أبو لمار غير متصل
عضو ذهبي

الله يعطيك الف عافية وبارك الله فيك ....

بالنسبة للموقع دخلت قرأت شوية وصدعت وخرجت ... كلام كثير وتداخل في بعض ... بس كأنه فهمت إنه الساتا شئ والرايد شئ ثاني .. وإنه الساتا أفضل وأسرع في نقل البيانات ...

بالنسبة للدرايفر باك هل تقصد إنها تشمل تعريفات الصوت وكرت الشاشة والفاكس مودم وهذي الأشياء ؟

وهل إذا حاب أحط الدرايفر باك على إسطوانة مستقلة هل أحطها مضغوطة ببرنامج وين زيب أم أفك الضغط عنها وأحطها في السي دي ؟؟

05-06-2008, 01:47 AM
Khalid4Ever غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 2,240
تلقى 1,620 إعجاب على 158 مشاركة
تلقى دعوات الى: 34 موضوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو لمار 
الله يعطيك الف عافية وبارك الله فيك ....

بالنسبة للموقع دخلت قرأت شوية وصدعت وخرجت ... كلام كثير وتداخل في بعض ... بس كأنه فهمت إنه الساتا شئ والرايد شئ ثاني .. وإنه الساتا أفضل وأسرع في نقل البيانات ...

بالنسبة للدرايفر باك هل تقصد إنها تشمل تعريفات الصوت وكرت الشاشة والفاكس مودم وهذي الأشياء ؟

وهل إذا حاب أحط الدرايفر باك على إسطوانة مستقلة هل أحطها مضغوطة ببرنامج وين زيب أم أفك الضغط عنها وأحطها في السي دي ؟؟
و رحمة الله ..
بالفعل اخي ابو لمار نظام الساتا افضل و اسرع في نقل البيانات هذا غير عن مميزاته الكثيرة ..
بالنسبة للدرايفر باك فهي تحتوي على تعريفات اكثر الكروت استعمالا ** كرت الشاشة و الصوت و الشبكة ....**
لوضع التعريفات على سيدي مستقل يكفي فك الظغط عنها و وضعها و نسخها على سيدي و عند تعريف الكروت تختار من السيدي كما العادة ..
او راجع هذا الشرح لاستاذنا عمر بارك الله فيه :

كل التعريفات All Drivers للجهاز لأصحاب صيانة الحواسب ( 1 2 3 4 5)

وفقك الله

06-06-2008, 07:26 PM
أبو لمار غير متصل
عضو ذهبي

انا حاولت أدمج الدرايفر باك هذا مع نسخة ويندوز بس للأسف النسخة طلع حجمها كبيرة حوالي 900 ميجا ؟

هل في طريقة لتقليل حجم هذا الملف إلى 700 ميجا ؟

إستفسار بالنسبة للـ SATA/RAID و DriverPack ؟

English