أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

08-03-2014, 02:28 AM
Mudhi غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

أتمنى منكم مساعدتي اذا استطعتم بشكل عاجل

أتمنى منكم مساعدتي استطعتم بشكل ، أنا عندي مشكله ،وأول مشكله هي أني (على قولتهم)ما عندي سالفه بالتقنية عموما وبال حاسب بالذات ،أنا كنت حافظه أشياء وهي عباره عن صور وهذي الصور اللي يهمني فيها انها تابعه لدراستي عن طريق الإنترنت ،وماكنت اعرف انه الآي باد بالذات فيه حفظ للأشياء اللي تحب انك تحفظها ،لذالك ما حفظت شيء فيه اللي هو مثلا( الآي كلاود ) المهم انه تفرقت الجهاز وان حذفت كل الصور اللي هي مهمه اولا وأخيرا

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أتمنى منكم إفادتي عن مواصفات التجميعة التي سأذكرها ترياق صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 19-12-2010 07:46 PM
أتمنى منكم إرسال دعوة لي من موقع تورنت جيد منارونتم دعوات لمواقع التورنت 3 13-01-2010 07:26 AM
مشكلتي مع أنشاء مجلد مشاركة .. أتمنى منكم المساعدة Abo_Fisal صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 0 04-08-2009 07:19 PM
قصه رائعة لأخذ العبرة أتمنى منكم قراءتها ..!! سنفوره المنتدى العام 2 28-11-2006 09:12 PM
أتمنى ان البعض منكم يشرفنا ويزرونا بالمنتدى rorwrorw اعلانات لمواقع الانترنت 1 15-09-2005 11:10 AM

أتمنى منكم مساعدتي اذا استطعتم بشكل عاجل

English